9 نصائح عندما يتجاهلك الرجل برج الاسد 

قد يقودك تجاهل الرجل الأسد إلى الخوف والذعر، وتعتقدين أنّ الأمر انتهى بينكما، وقد تكون هناك أسباب لذلك، وربما يرجع ذلك فقط إلى ضغوطه الشخصية والقضايا التي يتعامل معها. عليك فقط أن تفهمي شخصيته لتعرفي ماذا تفعلين حيال ذلك. فإذا كنتِ تتساءلين لماذا يمكن أن يتجاهلك الرجل الأسد، وتبحثين عن بعض النصائح لكسبه، تابعي مع "الجميلة"، لمعرفة ما يمكنك فعله لاستعادة انتباهه مرة أخرى.

9 نصائح عندما يتجاهلك الرجل برج الأسد 

1-    لا تفقدي ثقتك بنفسك

من أفضل الأشياء التي يمكنك القيام بها عندما يتجاهلك رجل الأسد هو العمل على بناء ثقتك بنفسك. بدلاً من وضع كل انتباهك عليه، ركزي على بناء ثقتك بنفسك. كلما عززتِ احترامك لذاتك، كلما زاد إهتمام الرجل الأسد لتحويل انتباهه إليك. ينجذب رجل الأسد بشكل طبيعي إلى النساء المستقلات، والاكتفاء الذاتي، والقوة الإرادة. 

2-    كوني اجتماعية

إذا كنت انطوائية، فقد يكون رجل الأسد مفتوناً في البداية ولكنه سيصبح بعيداً في النهاية. هذا لأنه أحد أكثر علامات الأبراج انفتاحاً على العالم. يجب أن يشعر أنه يمكنك أن تتطابقي مع طاقته الكبيرة. سيرغب في الذهاب إلى الحفلات والمناسبات معك. لذلك سينجذب إليك الرجل الأسد إذا أظهرتِ له أنك اجتماعية ومنفتحة. 

3-    امنحيه مساحة

عندما يتجاهلك، فإنّ تجاهل عودته يمكن أن ينجح ولكن فقط إذا تم القيام به بشكل استراتيجي. امنحيه مساحة. إنّ إعطائه مساحة يعني ببساطة عدم ملاحقته. ابقي نفسك مشغولة في اهتمامات وهوايات أخرى. لا تواجهيه بتجاهلك. في الوقت نفسه، عندما يتصل بك مرة أخرى، قد ترغبين في أن تكوني أبطأ من المعتاد في الاستجابة.

4-    ناشدي حبه للفن

يجب أن تكون أولويتك الأولى هي تخفيف حدة مشاعر الرجل الأسد المتوترة. طريقة واحدة لجعله يلين هي مناشدة حبه للفن. يمكنك إغرائه بدعوته إلى حفلة موسيقية أو مسرحية أو معرض فني. يمكن أن يجذب انتباهه أيضاً إنشاء شيء له باستخدام مواهبك الفنية.

5-    كوني مرحة

حاولي تحسين مزاج الرجل الأسد عن طريق إرسال النكات المضحكة إليه. إنها طريقة جيدة، فهو يحب الضحك وإجراء محادثات مرحة. عندما ترسلين شيئاً مضحكاً، فمن المرجح أن يرد. عندما يرى أنك في مزاج جيد، فإنه عادةً ما يخفف من حدة مشاعره ويبدأ في التحدث معك مرة أخرى.

6-    لا تطارديه

عندما تطاردين الرجل الأسد، سيفقد الاهتمام بك. سيرى محاولاتك لجذب انتباهه على أنها إغراء في البداية. لكن هذا سرعان ما يفسح المجال أمامه لرؤيتك متلهفة للغاية. هذا سيجعله يشكك في ثقتك بنفسك. من المرجح أن يلاحقك رجل الأسد عندما تشعين بالثقة وتُظهرين أنك تعرفين قيمتك.

7-    لا تضغطي عليه

لا ترهقي الرجل الأسد باحتياجاتك وعواطفك. من أسوأ الأشياء التي يمكنك القيام بها أن ترسلي له رسالة نصية توضحي مدى حبك له. حتى لو كنت تعتقدين أنّ القيام بذلك سيقنعه بأنه يحتاج إلى البقاء معك، فلا تقومي بهذه الخطوة. سوف يأتي بنتائج عكسية فقط. 

8-    اجعليه بطلاً

يحتاج الرجل الأسد إلى الإعجاب، وسيصبح مفتوناً بك إذا جعلتيه يشعر وكأنه بطل. هذه في الواقع واحدة من أعمق رغباته السرية. عندما تعامليه مثل البطل في فيلم ما، سيرغب في سماع المزيد. لا يريد الشعور بالحاجة أو الاختناق بالعواطف، لكنه يحب أن يتم مدحه والثناء عليه.

9-    أخبريه عن مدى إعجابك بشجاعته وقوته

يمكنك أيضاً جذب انتباه الرجل الأسد مرة أخرى بعد تجاهلك من خلال الإعجاب بنقاط قوته. كلما زاد إعجابك به وجعلتيه يشعر بأنه الرجل الأقوى والأكثر جاذبية الذي تعرفينه، سيذوب أكثر. عندما يتم إعطاءه دفعة للأنا، فإنه سيصبح مفتوناً بك. 

إقرئي أيضاً:

التوافق العاطفي بين برج الاسد والدلو

مشاهير برج الاسد

كيف تجعلين رجل برج الاسد يعشقك بجنون وينسى كل امراة اخرى

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات