مشاهير برج الاسد

يتمتع مولود برج الأسد بشخصية جذابة ويُعرف بالكاريزما وحب الأضواء والقلب الدافئ. تحكمه الشمس، ويميل إلى التفكير في أنّ كل شيء يدور حوله. وليس من المستغرب معرفة أنَّ هناك الكثير من المشاهير اللذين ينتمون إلى برج الأسد الطموح والقوي والذي يتمكن دائماً من الارتقاء إلى مستوى النجاح والشهرة. في الآتي، تابعي مع "الجميلة"، وتعرفي على أبرز مشاهير هذا البرج عربياً وعالمياً.

مشاهير برج الأسد

المطربة كارول سماحة 

ولدت كارول سماحة في 25  يوليو 1972 . هي مطربة وممثلة لبنانية، بدأت مسيرتها الفنية من خلال المسرح الغنائي بإشراف الفنان الموسيقار منصور الرحباني، قبل أن تركز موهبتها على الغناء وتقديم اللوحات الفنية المصورة لأغانيها المنفردة. في رصيد كارول سماحة عدة ألبومات غنائية وبطولات مسرحية ودرامية، وعمل سينمائي، جعلتها من فنانات الصف الأول عربياً. تلقت كارول الإرشاد الفني من الموسيقار منصور الرحباني، كما تجيد الغناء بالعديد من اللغات وأداء مختلف أنواع الرقصات الاستعراضية.

المطربة والممثلة جينيفر لوبيز

ولدت جينيفر لوبيز في 24  تموز، 1969. هي مغنية وممثلة أمريكية، واحدة من أشهر الفنانين في العالم والمعروفة بمواهبها المتعددة وإطلالاتها المميزة في التلفزيون والسينما. جينيفر لوبيز واحدة من أشهر الفنانين العالميين في يومنا، التي أظهرت تعدد مواهبها للعالم كراقصة وممثلة ومغنية. عُرفت بموهبتها وجمالها وبذلك بدأت مسيرتها المهنية في السينما. بعد أن حققت نجاحاً جيداً في التمثيل، حولت تركيزها إلى الغناء، وبلمح البصر أصبحت أغانيها مشهورة وتصدرت المركز الأول في أمريكا، كما أنَّ رقصها المثير في الفيديوهات الموسيقية زاد من المبيعات وسلط الأضواء عليها.

الممثلة ميساء مغربي

ممثلة مغربية متميزة، شاركت بعدد كبير من الأعمال الخليجية، وأعمال مصرية، ولها تجارب بتقديم البرامج المنوعة. أول ظهور لها كان في فيديو كليب لأغنية للفنان الإماراتي فايز سعيد، وفيما بعد عملت في مجال عروض الأزياء، لتخطو أولى خطواتها في مجال التمثيل عام 2000، فظهرت بدور صغير في المسلسل السعودي “ديرة نت”. ومن ثم توالى ظهورها في مجال التمثيل سواء على صعيد الأعمال التلفزيونية أو المسرحية في كل من دول الخليج ومصر، ولكن نجاحها الأساسي من خلال مشاركتها البطولة مع الفنانة الكويتية حياة الفهد، في المسلسل الكويتي "الدنيا لحظة" الذي عُرض عام 2004.

الممثلة مريم اوزرلي

وُلدت مريم حسين أوزرلي في كاسل هيسن في المانيا في 12 أغسطس عام 1983. هي ممثلة وعارضة أزياء تركية، بدأت حياتها المهنية كعارضة أزياء ومن ثم انتقلت إلى التمثيل. في البداية لم تحقق نجاحات تذكر حتى واتتها الفرصة وشاركت في المسلسل التركي الشهير "حريم السلطان"، حيث لعبت دور السلطانة هيام، وقد نالت عن دورها العديد من الجوائز، وبدأ نجمها يسطع في سماء الدراما التركية لتشارك بالعديد من الأعمال السينمائية والتلفزيونية.

المطربة دوا ليبا

ولدت دوا ليبا في لندن في 22 أغسطس 1995. التحقت ليبا بمدرسة فنية بشكل جانبي، حتى انتقلت إلى كوسوفو مع عائلتها في عام 2008. وعمل والدها كمغني روك خلال تلك الفترة. بدأت دوا بتسجيل ونشر أغاني لها على يوتيوب لمغنييها المفضلين بعمر الرابعة عشر. عادت ليبا في سن السادسة عشر إلى لندن بحلم أن تصبح مغنية. وبعد فترة قصيرة من عودتها إلى لندن بدأت دوا بالعمل كعارضة.

الممثلة جينيفر لورانس

ولدت جينيفر شاردر لورانسفي 15  أغسطس 1990.  هي ممثلة أمريكية ومن أكثر الممثلات الشابات الأعلى اجراً في تاريخ هوليوود تمكنت وخلال فترةٍ قياسية أن تكون من ألمع نجوم هوليوود في العالم صُنفت لأكثر من مرة كإحدى أكثر الشخصيات الشابة تأثيراً من قبل العديد من المجلات. من ألمع نجوم هوليوود وأعلاهم أجراً استطاعت خلال فترة قصيرة ان تحصل على الكثير من الألقاب والجوائز وأن تصل للعالمية خلال فترة وجيزة وتعد ثاني أصغر فنانة حائزة على الأوسكار.

الممثلة ساندرا بولوك  

ولدت ساندرا بولوك في 26  يوليو  1964، في إحدى ضواحي ولاية فرجينيا، في واشنطن العاصمة، ونشأت في عائلة فنية تميزت بالقدرات الصوتية والغنائية. أمضت بولوك طفولتها بين ألمانيا وأماكن أخرى من أوروبا وفرجينيا، في محاولة منها لحضور جميع الحفلات التي تؤديها والدتها، وقد كانت ساندرا من الوجوه المألوفة لدى المنتجين بسبب تواجدها مع والدتها على خشبة المسرح في كثير من الحفلات، ما ساهم في تعزيز مشاعرها لتحلم بأن تصبح ممثلة في المستقبل. حصلت على جائزة الأوسكار الأولى لها في عام 2010.

الممثلة آلشين سانجو

ولدت الممثلة التركية آلشين سانجو بتاريخ 13 أغسطس عام 1985، وهي البطلة التي أدت مسلسل عشق للإيجار، درست النجمة في الأوبرا بجامعة مرسين ووظهرت في مسلسل على مر الزمان وأدت الكثير من الأدوار الأخرى في المسلسلات التركية.

إقرئي أيضاً:

حقائق واسرار عن امراة برج الاسد يمكن ان تُخيف الرجال

المرأة برج الاسد وأكثر ما يميزها عن غيرها من النساء

كيف أثير غيرة رجل برج الاسد؟

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات