هل يتوافق برج الاسد مع العقرب عاطفياً

قد تكون العلاقة بين برج الاسد والعقرب مليئة بالدراما. علاقتهما مثل الليل والنهار، تختلف شخصياتهما ونظرتهما للحياة تماماً. الأسد الناري تحكمه الشمس، لذا فهو نشيط ومنفتح وواثق ومتفائل. من ناحية أخرى، يحكم برج العقرب بلوتون التحولي، والذي يمثل الهواجس والحقائق المخفية. لهذا السبب، يكون العقرب المائي كتوما وغامضاً عاطفياً. في الآتي، تُطلعك "الجميلة"، على مدى توافق برج الأسد مع العقرب عاطفياً.

هل يتوافق برج الاسد مع العقرب عاطفياً

 

يمكن أن تكون العلاقة بين برج الأسد والعقرب مليئة بالصراع والدراما. برج الأسد هو علامة نارية، بينما برج العقرب هو علامة مائية. ونظراً لأنّ النار والماء من الأضداد الطبيعية، تميل علاقتهما إلى أن تكون أكثر تحدياً.

على الرغم من التحديات المحتملة في علاقتهما، هناك جوانب من شخصياتهما تكمل بعضها البعض بشكل جيد. على سبيل المثال، يتوق برج الأسد إلى الأضواء، بينما يفضل برج العقرب البقاء خلف الكواليس. لذا، فإنهما يوازنان بعضهما البعض في بعض النواحي، ويمكنهما التعلم من بعضهما البعض أيضاً.

يمكن أن يعلم برج العقرب الأسد ألا يهتم كثيراً بالعالم الخارجي وأن يُولي مزيداً من الاهتمام للعالم الداخلي. على الرغم من أنّ شخصياتهما الخارجية قد تبدو متناقضة، إلا أنّ الاختلافات يمكن أن تؤتي ثمارها في إيجاد وسيط بين الإثنين. يمكن للتوتر بين طرق وجودهم المختلفة في العالم أن يخلق مغناطيسية حيث يتوق كل واحد إلى شيء ما في الآخر قد يمتلكه أو لا يمتلكه.

 

يمكن أن يكون هناك شيء مثير للاهتمام حول التواجد مع شخص مختلف تماماً عنك، وهذا ما يجذب هذين الشخصين في المقام الأول. سيحب برج الأسد مقدار الاهتمام الذي يتلقاه من برج العقرب، وسينجذب برج العقرب إلى ثقة الأسد وإبداعه وشغفه. يمكن أن تخلق اختلافاتهم أيضاً نوعاً مثيراً للاهتمام من التوتر حيث يبدو أنهما يكرهان بعضهما البعض في لحظة ولا يمكنهما رفع أيديهما عن بعضهما البعض في اللحظة التالية. 

يشعر برج العقرب بالأشياء بعمق، ويميل إلى أن يصبح متملك بعض الشيء. من ناحية أخرى، فإنّ برج الأسد رومانسي. إنه يقدر الولاء والالتزام، وهو معروف بتقديم إيماءات كبيرة في الحب. كلاهما من علامات الأبراج الثابتة، لذلك سوف يستغرق الأمر بعض الوقت حتى ينفتح كل منهما على الآخر عاطفياً. 

علاقتهما معركة مستمرة بين النور والظلام، حيث يتم سحب شمس الأسد المفعمة بالحيوية إلى الظلام بواسطة برج العقرب الغامض. سيكون من الصعب على كلاهما الاعتراف عندما يكونون على خطأ. بالإضافة إلى ذلك، يميل برج العقرب إلى أن يكون مزاجياً وعاطفياً بينما برج الأسد أكثر تفاؤلاً ويسير مع التدفق. 

 

على الجانب الإيجابي، كلاهما عاطفي للغاية ومعبر. عندما تكون الأمور جيدة، سيشعر كلاهما بأنّ لديه شريكاً يمكنه مشاركة الأشياء معه علانية. وفي حين أنّ العلاقة يمكن أن تكون مثيرة وعاطفية للغاية، إلا أنّ الكثير من الغيرة والعناد يمكن أن يفسدها مع مرور الوقت. 

يمكن أن تتطور الصراعات على السلطة وتتحول إلى مريرة أو انتقامية. يمكن للعقرب المائي إطفاء حريق الأسد، ويمكن لنيران الأسد أن تجعل العقرب يغلي. هاتان العلامتان في عناصر غير متوافقة مما يجعل من الصعب عليهما الإرتباط. لديهما نوع الديناميكية التي قد تصبح سامة إذا لم يكونوا حذرين.

هناك احتمال أن يزعج هذان الشخصان بعضهما البعض إذا كانا معاً في مكان واحد لفترة طويلة. وإحدى أكبر المشكلات التي قد يتعين عليهما التعامل معها هي حب برج الأسد للأضواء مع حاجة برج العقرب إلى الخصوصية.

إقرئي أيضاً:

ثنائيات في الأبراج لا تتوافق في الحب ولا ينعما بحياة غرامية هانئة

نسبة توافق الأبراج في الحب

توافق برج الدلو مع السرطان 2022

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات