هل الفوز بمشاعر الرجل الاسد انجازاً صعباً

يتمتع الرجل الأسد بشخصية جذابة ومتفائلة. شجاع ومستقل ومخلص بشدة ولا يخاف من الفشل أو الرفض، ولا يتراجع أبداً عن التحدي. إنه لا يستسلم أبداً، بغض النظر عن عدد العقبات التي يواجهها. في الآتي، تُطلعك "الجميلة"، على كيفية جذب رجل الأسد والفوز بمشاعره، وكل ما تحتاجين لمعرفته حوله، وفقاً لعلم الفلك والأبراج.

هل الفوز بمشاعر الرجل الأسد إنجازاً صعباً

 

غالباً الرجل الأسد فضولي للغاية ويميل إلى أن يكون مثل النحل، ينتقل من زهرة إلى زهرة بحثاً عن تجارب ملهمة جديدة. وكما هو الحال مع الأسود، فإنه يصطاد ويمسك ويأكل ويمتلئ. وبمجرد أن يشبع، ينتقل إلى مغامرة جديدة.

يعرف الرجل الأسد ما يريد، ولا يخجل من الاعتراف به. سيخبرك إذا كان ينجذب إليك. سوف يعترف عندما يريد علاقة معك. لن تضطري أبداً إلى تخمين ما يدور في ذهنه. بمجرد أن يلتزم معك، سيبذل جهداً للبقاء. يفضل حل أي مشاكل تنشأ بدلاً من إنهاء العلاقة. 

يُعتبر الرجل الأسد غيوراً ومتملكاً. إنه يريد اهتماماً مستمراً، لذلك سوف يغضب إذا انتبهت لشخص آخر. إذا بدأ في الشعور بالخيار الثاني، فسينهي العلاقة. يحتاج إلى الشعور بالإعجاب في جميع الأوقات. يحتاج إلى معرفة أنك منجذبة إليه. إذا بدأ في الشك فيك، فسيكون الفوز بمشاعره إنجازاً صعباً.

الرجل الأسد مخلص للغاية. لن يخدعك أو يتخلى عنك فجأة. هو لا يؤمن بالكذب لأنه صريح وصادق. إذا لم يمنحه شريكه اهتماماً مستمراً، فسيصبح قلق. يريد أن يغرق في الإطراءات ولن يشعر بالرضا ما لم يقم شريكه بأعمال رومانسية باستمرار. إذا شعر بأنه خيار ثانٍ، فسيجد شخصاً آخر يعامله كأولوية.

 

لن يتعامل الرجل الأسد مع النقد جيداً. إذا كانت هناك مشكلة في العلاقة، فقد يستغرق حلها بعض الوقت. هو عنيد جداً بحيث لا يعترف بأنه مخطئ، ولا يمكنه الاعتذار. لن يرغب في النظر إلى عيوبه وإصلاحها. 

لن تضطرين إلى التساؤل عما يفكر فيه الرجل الأسد. إذا كان غاضب، فسوف يهاجمك. وإذا كان سعيداً ، فسوف يتفاخر بك. هو  ليس بارع عندما يتعلق الأمر بمشاعره. لديه دائماً قصة يراها. أفضل شيء فيه هو أنّ ما يراه هو ما يحصل عليه. 

الشيء الرئيسي الذي يجب أن تفهميه حول الرجل الأسد هو حاجته إلى الاهتمام. لا يريد البقاء في المنزل في عطلات نهاية الأسبوع. يريد الخروج حيث يمكن للجميع رؤيته. الاهتمام من الشريك لا يكفي بالنسبة له. إنه بحاجة إلى اهتمام الغرباء أيضاً. عندما يشعر بأنه غير مرئي، يبدأ في الشعور بالقلق وعدم الأمان.

لا يوجد شيء يحبه الرجل الأسد أكثر من الأضواء. يريد أن ينظر إليه الجميع. التجاهل هو أعظم مخاوفه في الحياة. عندما يتم تجاهله، ستخرج نيرانه. لن يبقى في علاقة حيث يتم إهماله. يحتاج إلى اهتمام مستمر، أو سيشعر أنه لم يتم تلبية احتياجاته. إذا كنتِ تريدين الفوز به، فأنت بحاجة إلى تخصيص وقت للتركيز عليه.

 

يعتقد الرجل الأسد أنه متجه إلى العظمة. إنه يرفض التسوية بأقل من الأفضل على الإطلاق. تقنعه ثقته بأنّ كل شيء سوف يسير على ما يرام في النهاية. حتى عندما يواجه عقبة، فإنه يعرف أنّ بإمكانه التغلب عليها. 

السمات التي ستجعلك تبدين فريدة ومميزة في عيون الرجل الأسد وتجعله مهووساً بك تتجاوز المظهر الجسدي والمعايير السطحية الأخرى. لذا، عليك مدحه دائماً، وأخبريه بمدى تقديرك للأشياء الرائعة فيه. وكوني مستمعة جيدة وصديقة له، فهو يستمتع بالحديث عن نفسه، ويحب التحدث عن ما يحدث في حياته. 

يحب الرجل الأسد المرأة الواثقة من نفسها. لذلك سيحتاج إلى أن تتمتعي بقدر كبير من احترام الذات، وإظهار أنك مليئة بالطاقة الإيجابية. كوني محبة وشغوفة، وتذكري أنّ الرجل الأسد يحب نفسه. يريد دائماً أن يكون في دائرة الضوء، ولا يوجد مكان إلا لشخص واحد في مركز الصدارة. سيريدك أن تشجعيه، وسوف يمطرك بالحب والعاطفة.

إقرئي ايضاً:

كيف تجعلين رجل برج الاسد يعشقك بجنون وينسى كل امراة اخرى

سمات شخصية برج الاسد في الحب

موسم الاسد 2022: كيف سيؤثر على برجك 

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات