كيف تجعلين رجل برج الاسد يعشقك بجنون وينسى كل امراة اخرى


 
جميعنا لدينا القدرة على تحقيق نوع الحب الذي نحلم به، واللطف المتبادل، والالتزام الحقيقي، والرعاية العاطفية. ويمكن أن يكون الرجال من النوع المحيّر. ولكن، مثل النساء، فالرجل أيضاً بحاجة إلى الإطراء والمغازلة من وقت لآخر، واحتياجات معينة تجعله يشعر بالرضا عن العلاقة. ويمكن لعلم الفلك والأبراج تقديم لك بعض النصائح التي تستعرضها لك "الجميلة"، والتي يمكنك اتباعها لجعل الرجل برج الأسد ينسى كل امرأة أخرى ويُصبح مجنوناً تماماً من أجلك.

هكذا ينسى رجل برج الأسد كل امرأة اخرى ويصبح مجنوناً تماماً من اجلك

يعشق رجل برج الأسد المرأة التي تُبادله مشاعر الحب، وتبوح له بعبارات الغزل الدافئة التي تُشعل شرارة الحب في قلبه، ومصارحته بإعجابها به، والتغزل بجاذبيّته وقوته وإمكانياته المميّزة في نظرها.

من المهم أن لا تكوني متطلبة أكثر من مما يجب. دعي له مساحة يتحرك فيها وثقي به؛ لأن رجل برج الأسد يحتاج للمساحة الشخصية في حياته كي يتعرف على مصادر قوته.

كوني المرأة الصادقة التي يثق بها ثقة عمياء، لا تنكسري ولا تستسلمي، وعاملي رجل برج الأسد وكأنه صديق لك، واستمعي له، وشاركيه همومه ومشاغله. تقرّبي له واتركيه يُطلعك على  مخاوفه ومشاعره العميقة، التي لم يُخبر بها أحد من قبل.

اهتمي به ولا تتوقفي عن تقديرك له، فالرجل برج الأسد يحب المرأة التي تمدحه وتشكره وتشعره بأنه الرجل الأفضل والأقوى إطلاقاً، هذا سيجعله أكثر حباً وعطاءً، ويعطيك الكثير من الحب مقابل بعض الكلمات الرقيقة والناعمة وبعض الرومانسية.

امنحي رجل برج الأسد شعور أنك بحاجة إلى وجوده. ودعيه يلعب دور فارس أحلامك، فهو يتمنى ذلك، يتمنى إعطاءك ما حلمت به طوال عمرك ويرى نفسه يستحق هذا الدور في حياتك. 

تناغمي مع جانبه العاطفي، وعبري عن حبك من خلال لمساتك الرومانسية الرقيقة، واتقني إرضاءه دون خجل. صارحيه بالكلمات والعواطف الجميلة التي تأسر قلبه، والتعبير عنها بشتى الطرق واكتشاف الطريقة التي تُعجبه والتي تُشعره بالحب، كالثناء عليه مثلاً.

استخدمي أنوثتك الطبيعيّة وجمالها لجذب رجل برج الأسد وأسر قلبه، واحرصي على إضفاء التغيير على روتينك الجمالي واهتمامك بذاتك، والظهور بشكلٍ أنيق ولطيف، ورائحة عطرك هو أحد الأسرار لتجعليه يعشقك.

يمكن أن يتأثر رجل برج الأسد بالكثير من الرومانسية. اكتبي له  قصيدة أو رسالة حب واجعليه يشعر بالتميز من خلال مفاجأته بالزهور أو الشوكولاتة المفضلة لديه، أو دلليه بهدايا مدروسة وإيماءات محبة، أو من خلال إرسال الأغاني المفضلة لديه.

يعشق رجل برج الأسد المرأة الشغوفة والطموحة التي تمتلك هوايات واهتمامات خاصّة بها تجتهد لتحقيقها أو الحصول عليها، تحدثي معه بوعيّ ومنطق وكوني مستمعة جيدة لما يقوله.

كوني مليئة بالطاقة والحيوية. الرجل برج الأسد يحب الحياة ويتوقع منك ذلك. هو يفعل الكثير والكثير ولا يهدأ، لذلك ستحتاجين أن تكوني مفعمة بالطاقة والحماس.

كوني واثقة من نفسك وأظهري له أنك معجبة بنفسك ولن يستطيع أن يجادلك في ذلك؛ إذ يحتاج رجل برج الأسد لامرأة واثقة من نفسها تستطيع التعامل مع حماسه الدائم. صحيح هو يتوق للسيدات اللواتي يحتجن لحمايته ولكنه يحب أيضاً يحب المرأة الواثقة من نفسها.  

يُحب رجل برج الأسد سماع الكلمات التي تشعره بقوته بصورة مستمرة، هذا يجعله أكثر حباً وعطاءً. استمتعي معه، وخذي نصائحه، واجعليه في قائمة أولوياتك كتقديم الدعم والمساعدة المعنوية له، ورفع عزيمته وتشجيعه على تحقيق أحلامه وطموحاته سيدفعه للتفكير بك دائماً، والاشتياق لك عندما تغيبين عنه.

إقرئي أيضاً:

عيوب برج الاسد الرجل في الحب

مع من يتوافق برج الاسد في الزواج 

توقعات ماغي فرح لبرج الاسد للعام 2022

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات