التوافق العاطفي بين برج الاسد والدلو

يمكن أن يكون إنشاء علاقة بين برج الأسد الناري وبرج الدلو الهوائي تحدياً كبيراً عندما يكون لديك علامتان بشخصيات مختلفة تماماً وطرق التعامل مع الحب. على الرغم من أنهما من علامات الأبراج المعاكسة ورغم التحديات، يمتلك هذا الثنائي ما يلزم لإنجاح العلاقة. تابعي مع "الجميلة"، واكتشفي سمات شخصية برج الأسد والدلو ومدى توافقهما على الصعيد العاطفي.

سمات شخصية برج الأسد والدلو

 

يُعتبر مولود الأسد منفتحاً وطموحاً. إنه يحب أن يكون في دائرة الضوء وينجذب نحو أرقى الأشياء في الحياة. إنه مخلص لشريكه وسيفعل كل ما في وسعه لحمايته، وسوف يحاول بلا توقف إبقاءه بعيداً عن الأذى. أما الدلو فهو من أقل العلامات العاطفية في الأبراج. إنه مثقف ويتخذ القرارات بناءً على المنطق والاستدلال على مشاعره. إنه لا يتعامل مع المشاعر المعقدة بشكل جيد، ويحتفظ بالكثير من مشاعره لنفسه. معروف بفكره الإبداعي، وتصميمه، ويعرف كيفية تحقيق أعلى المستويات في المجال الذي يختاره، وبمجرد أن يقرر تحقيق شيء ما، فإنه يكون عرضة للوصول إليه في كثير من الأحيان.

التوافق العاطفي بين برج الأسد والدلو

الإبداع الفطري الذي يزدهر داخل كل من مولود الأسد والدلو يجعلهما ثنائياً نابضاً بالحيوية. كلاهما عفوي. حتى الصفات المعاكسة التي يمتلكانها ستضيف الإثارة والشغف لعلاقتهما.
يمتلك برج الدلو القدرة على إشعال نيران الأسد. من ناحية أخرى، ستحفز شخصية الأسد المشجعة برج الدلو للوصول إلى أعلى المستويات. لدى الأسد حاجة لإلهام من حوله والتأثير عليهم على أكمل وجه، وسيعمل هذا بشكل جميل لصالح برج الدلو المثالي والطموح.

إنّ دفء وكرم روح الأسد هما بالضبط ما يحتاجه برج الدلو للانفتاح. فهو عادةً قلق جداً بشأن التعبير عن مشاعره، لكن الحب الصادق والعاطفي من الأسد هو بالضبط ما يحتاج إليه للتخلي عن موانعه.

يُحب كل من برج الدلو والأسد أن يكونا في دائرة الضوء، وإن كان ذلك في مواقف مختلفة. هذا يساعدهم على تشجيع بعضهم البعض دون الوقوع فريسة للغيرة أو انعدام الأمان. هذا الدعم المتبادل هو ما يُعطي علاقتهم فرصة كبيرة ليس فقط للبقاء، ولكن أيضاً للازدهار.

 

إنهما متعاكسان في دائرة الأبراج، لكن لديها قوة جذب هائلة تجاه بعضهم البعض. إذا تعاملوا مع بعض النقاط الخفيفة بنضج وتفهُّم، فسيكونون أكثر سعادة ونجاحاً. بمجرد أن يقررا الالتزام ببعضهما البعض، ستكون علاقتهما قوية ومرنة ومثيرة للاهتمام دائماً.

على الرغم من أنّ الأسد يميل إلى الاستمتاع برومانسية أكثر مما يرغب برج الدلو عادةً في تقديمه، إلا أنه يحب أن يكون مع برج الدلو لأنه مرح وممتع ومختلف. هذان الاثنان يبرزان الجانب البدائي لبعضهما البعض بطريقة لا يمكن لأي برج آخر القيام بها. بغض النظر عن عدد المرات التي يتجادل فيها هذان الشخصان أو ينفصلان، فمن المحتمل أن يجدوا طريقة لمواصلة العودة مجدداً.

سيكون لهذين الاثنين نصيبهما من التحديات، على سبيل المثال، لدى الأسد حاجة مستمرة للتأكيد والإطراء في العلاقات بينما يتمتع برج الدلو بسمعة طيبة لكونه رائعاً ومنغلقاً. قد يضطر برج الدلو إلى الخروج من منطقة الراحة الخاصة به من أجل جعل شريكه يشعر بالأمان، بينما قد يحتاج الأسد إلى تغيير توقعاته وزيادة فهمه لكيفية إظهار شريكه لحبه.

إقرئي أيضاً:

نسبة توافق الأبراج في الحب

هل توافق الابراج في الزواج صحيح

ثنائيات في الأبراج لا تتوافق في الحب ولا ينعما بحياة غرامية هانئة

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات