خدع لتطبيق الآيلاينر مثل النجمات لا بد أن تتعرفي إليها 

هل تتذكري المرة الأولى التي حاولت فيها استخدام الكحل؟ نؤمن إيمانًا راسخًا بأن معرفة كيفية تحديد عينيك بقلم جاف أو جيل أو قلم سائل هي مهارة حياتية مهمة - لا بل حاسمة.  هناك تحذير صغير واحد فقط: يتطلب تطبيق الآيلاينر الصبر والوقت لإتقانه حقًا - شيئان لا نمتلكهما بشكل مفرط. ولهذا السبب اعتقدنا أنه كان توقيتًا مثاليًا بالنسبة لنا لمشاركة بعض نصائح كحل العيون المفضلة لدينا. يدك مرتعشة؟ هناك حل سهل. أجنحة غير مستوية؟ لقد حصلنا لك على الحل. إذا اهتزت يداك في أي وقت تحاولين فيه وضع محدد العيون، جربي سر خبيري المكياج هذا: اربطي أصابع قدميك. نعم حقا. إنه سر بين الفنانين ذوي الأيدي المرتعشة. لقد جربناها ويمكننا أن نشهد على فعاليتها. 

إليك بالمزيد من حيل المكياج لتطبيق الايلاينر بشكل احترافي:


-    احتفظي بقطعة قطن مدببة في متناول اليد:

 

 

إن تصحيح أخطاء محدد العيون أمر سهل عند استخدام ماء ميسيلار ومسحات قطنية مدببة، لأن ذلك يسمح بتنظيف دقيق. 


-    ضعي في اعتبارك تركيبة كحل العيون لإطالة العمر:

 

عندما يتعلق الأمر بكوارث المكياج، فإن المواجهة وجهاً لوجه بعيون الراكون تأتي في مقدمة القائمة. يوصي الخبراء باستخدام قلم عيون مصمم خصيصًا لخط الماء (كاجال أو كحل لاينر) ، لأن هذه تميل إلى البقاء في خط الماء لفترة أطول من الصيغ الأخرى. لضمان ثبات كحل العيون، يوصى بإحكام غلق محدد العيون من خلال وضع ظلال العيون في الأعلى.


-    ارسمي الطرف أولاً:

 

أسهل طريقة لإتقان ايلاينرعيون القطة؟ ابدأي بالنقرة أولاً. ثبتي محدد العيون على الزاوية الخارجية للعين ثم ارسمي خطًا صغيرًا برفق بزاوية 45 درجة. بعد ذلك  ارسمي خط على طول الجفن، ومن ثم صليه بالجناح.


-    توقفي عند الزاوية الخارجية للعيون المتدنية:

جيسي عبده

إذا كان لديك شكل عين مائل للأسفل، تجنبي أخذ آيلاينر الجفن العلوي حتى الزاوية الخارجية. قومي بإنهاء الآيلاينر على بعد ملليمتر واحد من الزاوية الخارجية الطبيعية. 


-    ضعيه على شكل شرطات إذا كانت يدك مرتعشة:

رحمة رياض

يعتقد معظم الناس أنه من أجل تطبيق الآيلاينر، فإنك تحتاجين إلى خط واحد مستمر سريع، ولكن إذا كانت يدك مرتعشة، فقد يتسبب ذلك في مشكلة في الحصول على خط مستقيم. اقتراحي هو إنشاء شرطات حتى تنتقلي من طرف إلى آخر. ثم املئي أي فراغات حسب الحاجة. 


-    آيلاينر رفيع للعيون المبطنة:

شيرين

إن العيون المغطاة والعميقة والمبطنة تبدو رائعة عندما يتم رسم كحل العيون بشكل رفيع جدًا ويتم وضعه على جذور الرموش أو خط الماء. 


-  تثبيت الايلاينر:

بلقيس فتحي

إذا كان لديك جفن دهني وتشعرين بالقلق من التلطخ، فإن وضع محدد العيون بعد ظلال العيون البودرة قد يساعد في الحفاظ على الآيلاينر في مكانه. إذا كنت ترغبين في إبقاء الآيلاينر قابلاً للمزج وقابلاً للبناء، فقد يكون تطبيقه قبل ظل العيون هو الأمثل. 


توسيع العين باستخدام كحل العيون:

هيفاء وهبي

يحظى الكحل الأسود بكل الاهتمام، تطبيق الكحل النيود على طول خط الماء السفلي الخاص بك ليس فقط أسهل تقنية على الإطلاق، ولكنه سيفتح عينيك في لحظة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن استخدام كحل العيون النيود للتتبع فوق خطك الأسود وعلى طول الجناح للحصول على لمسة نهائية فائقة النعومة. ضعي بعض منه أسفل عظمة الحاجب وامزجي بعيدًا لرفع أقواسك. 


-    استخدمي قلمًا كريميًا لمظهر أكثر نعومة:

 

بعض أقلام تحديد العيون كريمية ويحبها خبيرو المكياج لأنها تتيح سهولة الانتشار والمزج لإضفاء مظهر ناعم الحواف. كما أنها تشكل قواعد رائعة لوضع طبقات من ظلال البودرة. 

 

اقرئي أيضاً:طريقة لمنع سيلان الآيلاينر في الحر والسر في قلم الكحل

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات