أفكار لمكياج عيون دراماتيكية للعيد

من محدد العيون الكلاسيكي الأسود والماسكارا إلى مكياج العيون العصري ذو اللونين اللامعين، هناك عدد لا يُصدق من الطرق للحصول على عيون دراماتيكية بالمكياج! أظهري عيونك الرائعة بمظهر مكياج للعيد ساحر وجذاب وجريء مع هذ الأفكار:  


اختاري شكلاً فريداً لمكياج العيون:

أشكال وأنماط مكياج العيون محدودة فقط بخيالك. لتضخيم الدراما، استخدمي ظلال داكنة أو ظلًا لإنشاء شكل يجذب الانتباه حول العينين. يعتبر محدد العيون السائل طريقة رائعة أخرى للحصول على مظهر مخصص. ارسمي واملئي شكلاً دراماتيكيًا وقومي بدمجه مع لوحة ألوان محايدة تمامًا على باقي وجهك لتجعلي عينيك تبرزان حقًا.

لطيفة الشامسي


تطويل الرموش لاضفاء الدراما:

يكمن سر العارضات وفناني المكياج المحترفين في كل مكان في الرموش - الرموش الطويلة جدًا تضيف الدراما بالتأكيد. حتى المظهر الطبيعي يكون أكثر جرأة ودراماتيكية على الفور عندما تحتل الرموش مركز الصدارة. للحصول على المظهر: ضعي طبقتين على الأقل من الماسكارا المطولة والمكثفة على الرموش المتعرجة، أو استخدمي رموش اصطناعية فردية وانتهي باستخدام الماسكارا لمزج الرموش الطبيعية والرموش الصناعية معًا.

بلقيس فتحي


ركزي على الآيلاينر:

تلاعبي بمكياج عينيك باستخدام محدد العيون بالتركيز إما على خط الرموش العلوي، أو رسم خط درامي كثيف أو التركيز على خط الرموش السفلي بخط كامل على طول الحافة الداخلية والخط الملطخ أسفله. حافظي على الظل على الجانب الآخر من العين خفيفًا ومحايدًا.

أضيفي اللمعان والبريق:

                                                                            بلقيس فتحي

مكياج العيون المتلألئ أو اللامع يمنح العيون جاذبية فورية وهو المظهر الدرامي المثالي للمناسبات الخاصة والعطلات. يمكن أن تستقر الظلال اللامعة في الخطوط الدقيقة وتجعلها أكثر وضوحًا، لذلك قد ترغبين بالتخلي عن المكياج اللامع إن كنت تعانين من التجاعيد حول العينين. 

 

نصائح أساسية للنجاح بمكياج العيون الدراماتيكي: 


-    أبقي على مكياجك مات غير لامع:

إذا كنت ترغبين بالتألق بمكياج عيون دراماتيكي، فمن الأفضل أن تبقي بقية مكياجك بسيط. سيؤدي اختيار اللمسات النهائية غير اللامعة عندما يتعلق الأمر بـ كريم الأساس، والبرونزر ، وبودرة الوجه، وأحمر الخدود، ومنتجات مكياج الوجه الأخرى إلى منع مظهر مكياجك العام من الظهور بشكل مبالغ به، مع السماح أيضًا لمكياج العيون الدراماتيكي بأن يكون مركز اهتمام. 

 


-    لا تستغني عن البرايمر:

إذا كنت تسعين جاهدة للحصول على مظهر مكياج عيون دراماتيكي  فأنت بالتأكيد لا تريدين أن تبخلي عندما يتعلق الأمر باستخدام برايمر العين. سيعمل البرايمر على تجهيز عينيك لمظهرك المكثف ويحافظ عليها طوال اليوم. آخر شيء تريدين حدوثه عند اختيار مكياج جريء على العيون هو أن يكون لديك جفون ملطخة عن غير قصد أو ماسكارا فاسدة! بعد الانتهاء من مكياجك، أغمضي عينيك ورشي وجهك ببخاخ التثبيت في تشكيل "X" و "T". سيبدو مكياجك وكأنك قد طبقته تواً طوال الليل والنهار. 

لطيفة الشامسي


-    استخدمي برايمر للرموش:

كما أن برايمر العين مهم للغاية عندما يتعلق الأمر بإضفاء مظهر دراماتيكي لمكياج العيون، كذلك هو برايمر الرموش. يساعد برايمر الرموش على تحضير رموشك للماسكارا مع إضافة حجم وطول لرموشك - أكثر مما يمكنك تحقيقه باستخدام الماسكارا وحدها.


-    ابتعدي عن الألوان الصارخة على الشفاه:

في حين أن الموازنة بين لون الشفاه الجريء والعين الدرامية أمر ممكن تمامًا، إذا لم تفعلي ذلك بشكل صحيح، فقد يكون ذلك ضارًا بمظهرك العام ويجعلك تبدين كمهرج. لذا، بدلاً من مواجهة خطر تجاوز هذا الخط الرفيع، تخطي لون الشفاه عندما ترغبين في الحصول على مكياج عيون دراماتيكي. إذا كنت ترغبين في وضع القليل من اللون على شفتيك، فاختاري ظلًا محايدًا وطبيعيًا لن يبعد الأنظار عن عينيك.

 

اقرئي أيضاً:6 خطوات لتطبيق مكياج عيون هيفاء وهبي!

 


بلقيس فتحي

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات