كيف تحصلين على مكياج عيون النجمات المرصع بالكريستال والذي سيكون آخر صيحات هذا الصيف؟

تسبب دوني ديفي، العقل المدبر وراء الإطلالات المذهلة لعرض يوفوريا، برؤيتنا لموجة من السيدات اللواتي أضفن الكريستال والبلورات إلى إطلالات مكياجهم البسيطة من أجل المتعة والشباب والتطور اللامع. ومع قدوم الصيف، سيصبح مكياج العيون الكريستالي أكثر شعبية وسترينه في كل مكان. وفقًا لتقرير Pinterest Predicts ، كانت هناك زيادة بنسبة 110٪ في عمليات البحث عن مكياج العيون الكريستالية خلال العام الماضي. تتوقع المنصة أن يستمر اتجاه المكياج الكريستالي في الارتفاع في عمليات البحث  مما يجعل عام 2022 عامًا أكثر إشراقًا وتألقًا، على الأقل عندما يتعلق الأمر بالمكياج.

مكياج عيون النجمات المرصع بالكريستال

 

مكياج العيون الكريستالي ليس جميلًا فقط للنظر إليه. إنها أيضًا متعدد الاستخدامات - سواء كنت تبحثين عن مظهر آيلاينر مرصع بالكامل أو إضافة بلورة واحدة إلى الزاوية الداخلية للعينين لموسيقى البوب.  لذا، كيف يمكن لسيدة لم تجرب مكياج العيون الكريستالي أن تغوص في هذه الصيحة؟ كيف تضعين الجواهر وأي أماكن هي الأروع لوضعها وكيف يمكنك إزالتها دون تهيج بشرتك؟ تعالي معنا لنتعرف على آخر صيحات المكياج للعام 2022 وكيفية تطبيقها.

 كيف أقوم بتطبيق مكياج كريستال للعيون؟

مكياج داني كامل


تتمثل الخطوة الأولى لإتقان هذه الصيحة في جمع كل أدواتك. ستحتاجين إلى زوج من الملاقط، وغراء الرموش اللاصقة، والكريستال. للتطبيق، ما عليك سوى التقاط الجوهرة بأداتك ووضع كمية صغيرة من غراء الرموش على الجزء الخلفي. اتركي الكريستالة تجف بضع ثوانٍ ثم ضعيها في المكان الذي تريدينه. لجعل البلورات تدوم طوال اليوم، تأكدي من تغطية غالبية قاعدة الجوهرة بالمادة اللاصقة.

يمكن للمبتدئين أيضًا تجربة الكريستالات التي تحتوي على مادة لاصقة بنفسها، فيتيح لك هذا تجربة الصيحة واستكشاف ألوان وأنماط مختلفة من المجوهرات لمعرفة ما يناسب ستايلك. نصيحة احترافية أخرى مهمة يجب وضعها في الاعتبار هي حجم البلورات. فكلما كان الكريستال أصغر، كان من الصعب تطبيقه بالرغم من ان الكريستالات الصغيرة هي الأجمل.

في ما يتعلق بمكان إلصاقها، فكري في المكان الذي تريدين فيه أكبر قدر من الاهتمام. بعض النصائح لاختيار موضع الجوهرة هو تحديد المكان الذي تتمتعين فيها بأكبر قدر من الجاذبية. بعض الأماكن المفضلة لتطبيق المجوهرات في الزاوية الداخلية للعينين، وخط الرموش العلوي، وخط الرموش السفلي.
ولكن بغض النظر عن المكان الذي تختارينه لتطبيق بلوراتك، فإن أهم شيء يجب أن تتذكره المبتدئات وعاشقات المكياج المهرة هو الاستمتاع بالأمر. لا توجد أي قواعد مع هذه الصيحة. لا تترددي في استكشاف اتجاه الجمال الجريء هذا. بمجرد أن يحين وقت إزالة البلورات، اختاري كريمًا أو مزيل مكياج زيتي. إنه يسمح لأن تزال الجوهرة عن الوجه بسهولة دون التسبب في أي تهيج. 

 

اقرئي أيضاً:6 خطوات لتطبيق مكياج عيون هيفاء وهبي!

أضف تعليقا