تنانير طويلة للمحجبات موضة 2022 من أسبوع نيويورك

 

حظيت المحجبات والمحتشمات بإهتمام كبير من قبل كبريات الدور العالمية والتي حرصت على إدراج تشكيلة واسعة من التنانير الطويلة والميدي ضمن مجموعات خريف 2022 التي كشفوا عنها خلال أسبوع نيويورك للأزياء الجاهزة.
الجميلة بدورها رصدت لكِ أجمل الموديلات وتساعدك في تنسيقها بشكل أنيق ومرتب.

تنانير مطبعة تعيد الستايل البوهيمي للواجهه

أعادت دور الأزياء العالمية الستايل البوهيمي إلى الواجهه وبرزت بقوة موضة التنانير الطويلة المزينه بالزخارف والنقوشات، من جهتنا أحببنا التنورة التي تمزج بين الأسود والأحمر من توقيع ماركة ألتوزارا Altuzarra، نسقيها على طريقة العارضة مع كنزه مخططه وجاكيت أسود قصير Double breasted، كما أعجبتنا التنورة الميدي التي يميل لونها للأصفر المسترده والمنسقه مع كنزه ساده من نفس لونها وبوت كاكي طويل من توقيع ماركة يولا جونسون Ulla Johnson.

 

تنانير ماكسي ساده موضة خريف 2022

أثبتت التنانير الماكسي حضورها من جديد على منصات العروض ويبدو أنها ستكون نجمة الخريف القادم لا سيما الموديلات المصممه بخامات سادة، تألقت عارضة ماركة كارولينا هيريرا Carolina Herrera بتنورة فوشيا ماكسي بقصة A line منسقه مع قميص أبيض، رصدنا أيضًا لدى ماركة Peter Do تنورة بليسيه سوداء مزينه بحزام طبقات ومنسقه مع قميص أبيض، تممي هذه الطلة ببوت أسود طويل.

 

تنانير مناسبة لسهراتك في خريف 2022

برعت دور الأزياء في تقديم باقة مميزة من أجمل التنانير المناسبة لطلات السهرات، تألقت عارضة ماركة كريستيان كوان Christian Cowan بتنوره شفافة مطرزة عالية الخصر زوديها ببطانة لتناسب أسلوبك المحتشم ونسقيها مع كنزه سوداء ساده بياقة عالية وحذاء فضي، ستناسبك أيضًا التنورة الرمادية المطبعة المنفوشة من ماركة Frederick Anderson.

 

تنانير طويلة بحواف غير متساوية

برزت موضة التنانير الطويلة المصممة بحواف غير متساوية فكانت على أول قائمة إتجاهات خريف 2022، قدمت ماركة توري بورش Tory Burch تنورة بيستاج بجهة أطول من جهة مزينه بحزام الكورسيه الأسود ومنسقه مع كنزه ملونة وبوت أسود طويل.

اقرئي أيضا : تنانير طويلة مطبعة بالورود للمحجبات لربيع 2022 من وحي الفاشينيستا

 

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات