نصائح تنسيق تنانير آخر موضة لإطلالة عيد الفطر 2022

احصلي على إطلالة أنثوية جذابة وراقية خلال أيام عيد الفطر المبارك واعتمدي أحدث موديلات التنانير والتي تعكس أبرز صيحات ربيع 2022، شاهدي الصور واستوحي أفكار تنسيقات مميزة لاطلالات العيد من وحي موضة ستريت ستايل.

تنانير طبقات مزينه بالطبعات

تعود موضة التنانير المؤلفة من طبقات إلى الواجهة من جديد وتتسابق الفاشينيستا على تنسيقها بطرق غاية في الروعة، التركيز الأكبر كان على الموديلات المطبعة لا سيما تلك المزينه بالنقوشات البرية، جربي تنسيق التنورة الطويلة المزينه بطبعة جلد النمر مع بلوزة سوداء سادة بأكمام طويلة تنتهي على شكل الجرس وصندال أسود بكعب عريض.
ارتدي التنورة البيضاء المزينه بنقشة جلد الأفعى مع توب أبيض سادة طويل الأكمام واختاري الحذاء بإحدى درجات النيود وتممي اللوك بحقيبة كتف مبطنة من نفس لونه.

 

تنانير مزينه بأنماط الزهور

ازهري في العيد وتبني موضة التنانير المزينه بنقوشات الزهور الناعمة، ارتدي التنورة البيضاء المطبعة بالأزرق مع قميص أبيض وحذاء Loafer باللون الأزرق أو الأبيض وأكملي الطلة بحقيبة القش الدراجة.
جربي تنسيق التنورة الميدي البليسيه البيضاء المطبعة بالورود الحمراء مع توب أبيض مخطط طويل الأكمام وانتعلي حذاء باليرينا باللون الزهري البودر واحملي حقيبة كتف صغيرة باللون الأصفر لاطلالة العيد.

 

تنانير بليسيه آخر موضة 

اتبعي واحدة من أبرز صيحات الموضة العالمية واجعلي التنورة البليسيه رفيقتك خلال أيام عيد الفطر المبارك، لائمي التنورة البليسيه الطويلة المزينه بطبعة جلد النمر مع بلوزة ناعمة طويلة الأكمام بياقة عالية مكشكشه وانتعلي بوت أبيض برقبة قصيرة Ankle boots.
ارتدي التنورة البليسيه المزينه بالورود الصغيرة الباستيلية مع توب أبيض وجاكيت جينز أزرق قصير وانتعلي سنيكرز بيضاء واحملي حقيبة كتف باللون الجملي أو مصنوعة من القش.

 

تنانير لمناسبات العيد

اذا كنتِ مدعوه لسهرة خلال أيام العيد ننصحك بإعتماد تنورة ميدي طبقات مغلفه بالترتر الفضي ومنسقه مع تيشيرت أسود مطبع بالشعارات وانتعلي صندال شفاف بكعب عريض طويل واحملي حقيبة كتف باللون الفضي.
نسقي التنورة الساتان الطويلة المطبعة مع بلوزة ساتان مزينه بكشاكش حول الصدر وصندال ذهبي بكعب رفيع طويل واحملي حقيبة كتف مبطنه من نفس لون البلوزة ومزينه بقفل ذهبي.

اقرئي أيضا : أحدث موديلات تنانير من وحي النجمات

 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة