تنانير طويلة موضة الموسم لإطلالات رمضان 2022

 

اكتظت مجموعات ربيع 2022 بعشرات الموديلات من التنانير الطويلة المناسبة لإطلالات شهر رمضان، الجميلة تستعرض لكِ أحدث الصيحات وتساعدك في تنسيقها بشكل أنيق.

تنانير طويلة سادة لإطلالة ناعمة 

لا غنى عن التنورة الطويلة السادة في ربيع 2022 وقدمت بقصات منوعة ضمن مجموعات الأزياء الجاهزة أحببنا منها التنورة مستقيمة القصة المكشكشه على أحد الجانبين وحول الحافة من توقيع ماركة آدم ليبيس Adam Lippes، نسقيها على غرار العارضة مع قميص أبيض بياقات عريضة وأكمام منتفخه وانتعلي صندال ناعم باللون البرغندي أو الأحمر.
ستعجبك أيضًا التنورة متوسطة الطول الشيفون السوداء من توقيع ماركة Adeam، نسقيها مع تيشيرت من نفس لونها وصندال بلون ترابي وكعب عريض من وحي إطلالة العارضة.
 

تنانير طويلة مطبعة لنهار رمضان

أدرجت أشهر الدور العالمية تشكيلة من التنانير الطويلة المزينة بالطبعات وبرزت بقوة القطع المخططه، رصدنا لدى ماركة توري بورش Tory Burch تنورة بيضاء مخططه بالأسود والرمادي ومنسقه مع بلوزة حمراء قصيرة بأكمام منتفخه، تممي هذا اللوك بأكسسوارات باللون الجملي.
أعجبتنا أيضًا التنورة البيضاء التي تمزج بين طبعة الخطوط العاموديه وأنماط الزهور الصغيرة من توقيع آدم ليبيس Adam Lippes، لائميها مع بلوزة بيضاء يُفضل أن تكون سادة لتحصلي على لوك متناسق بعيد عن المبالغة أكمليه بأكسسوارات بيضاء أو نيود بلون الجلد.

 

تنانير طويلة لامعه لإطلالات المساء

قد تحتاجين إلى قطع statements تثري إطلالتك البسيطة خلال المساء من الخيارات التي نرشحها لكِ التنورة اللامعة أو المزدانة بالترتر الملون، قدمت ماركة أليس Alice + أوليفيا Olivia تنورة بيليسه بألوان زاهية قصيرة قليلًا من الأمام نسقيها مع قميص أسود سادة طويل الأكمام وصندال أسود بكعب رفيع، كما أحببنا من نفس الماركة التنورة الترتر السوداء.
أحببنا أيضًا التنورة الترتر السوداء التي تعلو الكاحل من توقيع دار شانيل Chanel يمكنك تنسيقها على طريقة العارضة مع قميص مخطط طويل الأكمام وصندال وحقيبة كتف صغيرة باللون الأسود.

اقرئي أيضا : تنانير طويلة محتشمة لرمضان 2021 ونصائح تنسيقها مع الحجاب

 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة