العباية البيضاء قطعة أساسية في خزانة الصيف

الأبيض هو نجم الموسم وهو الأسود الجديد هذا الصيف وتفنن المصممون العرب في توظيفه بطرق مميزة في خدمة تصاميمهم والنتيجة كولكشن واسع ومتنوع من العبايات البيضاء أستعيني بها لتجديد خزانتك في 2022 وأكتشفي معنا طرق تنسيق كل قطعة بكل أناقة.

عبايات بأطراف أكمام شفافة

لاحظنا توفر العبايات البيضاء المصممه بأطراف أكمام شفافة لدى أكثر من ماركة أبرزهم لوزان Louzan المزينه بحواف وأطراف أكمام من الدانتيل الفاخر، جربي تنسيقها مغ فستان رمادي فاتح وصندال شفاف على طريقة العارضة.
ستعجبك أيضًا العباية الواسعة من توقيع دار سما ديزاينز Dar Sama Designs والمزينه بأطراف أكمام كريمية شفافة مطرزة، نسقيها مع فستان باللون الأبيض الكريمي وصندال نيود.

عبايات بيضاء بأكتاف بارزة

برزت هذا الموسم موضة العبايات المصممه بأكتاف بارزة سواء كانت على شكل أكمام الكاب التي تمنح الكتف عرض أكبر كما في العباية باللون الأبيض الكريمي من مجموعة AKS the Label، نسقيها مع فستان من نفس لونها وأكسسوارت سوداء.
كما أعجبتنا العباية المصممه بأكتاف بارزة من مجموعة ماركة لوزان Louzan، لائميها مع فستان أبيض وصندال شفاف.

عبايات بيضاء مزينه بالأسود

ميزي إطلالتك بالفخامة واختاري العبايات البيضاء المزينه ببعض التفاصيل السوداء كما في الموديل الواسع المزين بالأشكال الهندسية من مجموعة ماركة ليناز Leenaz، نسقيها مع توب وبنطال باللون الأسود وصندال أسود بكعب عالي لتكتمل أناقتك.
نسقي العباية البيضاء الساتان المطرزة بالأسود حول الصدر من توقيع تاء مربوطة TA Marbota ونسقيها مع توب وبنطال باللون الأسود وحذاء مدبب من نفس اللون.

عبايات بيضاء مزينه بالتطريز

لا غني عن العبايات المطرزة والتي نحتاجها للمناسبات والتجمعات الهامة خاصة المسائية لا تتتردي في إعتماد العباية البيضاء ونرشح لكِ التصميم الشفاف المزين بالتطريزات الشرقية من توقيع ماركة لوزان Louzan والمنسق مع فستان من نفس اللون والتطريز من دون أكمام وصندال نيود مرصع.
تبني أيضًا موضة العبايات المزدانه بالريش النافر حول أطراف الأكمام كما في التصميم الموقع من ماركة Diamond Abaya.
 

اقرئي أيضا : نصائح تنسيق عبايات بيضاء موضة ربيع 2022

أضف تعليقا