نصائح تنسيق عبايات بيضاء موضة ربيع 2022

 

لا تزال العبايات البيضاء تنافس بقوة حتى أنها ستكون نجمة ربيع 2022، كل ما عليك هو مشاهدة أحدث الموديلات التي جلبناها لكِ من مجموعات أشهر الأسماء في عالم صناعة الزي الشرقي وإتباع نصائحنا لتنسيقها بكل أناقة.

عبايات بيضاء مزينه بالأهداب

برزت هذا العام موضة العبايات البيضاء المزينه بالأهداب، قدمت ماركة Designers Empire عبايه ساده مزينه بأهداب بيج من أول الخصر وصولًا إلى الحافة نسقيها مع فستان أبيض سادة طويل وصندال نيود بكعب عالي.
ظهرت عارضة ماركة Serrb بعبايه بيضاء بياقة دائرية مزينه عند أساور الأكمام بالأهداب السوداء، لائمي هذا الموديل مع فستان أسود طويل وصندال أسود بكعب رفيع.

 

عبايات بيضاء بقصات عصرية

انتشرت قصات بعينها هذا الموسم ومنها العبايات البيضاء الواسعة منتفخة الأكمام Puffy sleeves abayas والتي رصدناها لدى ماركة موزه كولكشن Moza Collection نسقيها مع قميص أبيض وبنطال جينز Slouchy باللون البيج الفاتح وانتعلي سنيكرز بيضاء لتكتمل إطلالتك العصرية.
أحببنا أيضًا العبايه ذي الياقات العريضة الدارجه من مجموعة ماركة Shatha Essa نسقيها مع فستان رمادي فاتح وحقيبة كتف وحذاء من اللون نفسه.

 

عبايات بيضاء مزدانه بالتطريز

برع المصممون في إبتكار باقة من العبايات البيضاء المطرزة، لفتتنا العبايه المزينه بتطريز نافر من نفس لونها من توقيع ماركة أناتومي Anatomi نسقيها مع فستان أبيض طويل مزين بحزام رفيع وحذاء مدبب مونوكروم.
قدمت ماركة موزه كولكشن Moza Collection عبايه بيضاء مطرزة بالأبيض والأزرق الفاتح، نسقيها مع تيشيرت أبيض وبنطال جينز أزرق فاتح وانتعلي بوت أبيض برقبة قصيرة.

 

عبايات بيضاء مزينه بالأسود

سطع نجم العبايات البيضاء المزينه بتفاصيل سوداء زادتها فخامة، أحببنا العبايه المزينه بياقات وأطراف أكمام وحواف سوداء من توقيع ماركة إس إتش كولكشن SH Collection، نسقيها مع فستان أبيض وحقيبة وحذاء باللون الأحمر.
نرشح لكِ أيضًا عباية ماركة بلانك Blanc المزينه بأشكال الطيور السوداء على أحد الجهتين، جربي تنسيقها مع توب أبيض وبنطال أسود واسع الأرجل وحذاء أسود.


 

أضف تعليقا