اخترنا لك أفضل غسول للوجه للبشرة الجافة

عندما تكون بشرتك جافة، قد يكون المرطب هو المنتج الذي تستخدمينه كثيرًا. لكن غسول الوجه يمكن أن يكون بنفس الأهمية في روتين العناية بالبشرة للحفاظ على مظهر بشرتك وشعورها في أفضل حالاتها. في الواقع، قد يكون اختيار المنظف المناسب لنوع بشرتك أمرًا ضروريًا للحصول على بشرة متوهجة. تحتوي الكثير من المنظفات على مكونات ترطيب قوية، مثل النياسيناميد وحمض الهيالورونيك والجلسرين، والتي تعمل بشكل رائع على البشرة الجافة والحساسة.

الزيوت والأوساخ والسموم الموجودة في البيئة لن تذوب بالماء وحده. لهذا السبب يجب على الجميع تنظيف وجوههم في نهاية كل يوم. إذا كنت لا تنظفين بشرتك يوميًا  فمن المحتمل أن تواجهي المزيد من التشققات عندما تسد الزيوت والأوساخ والسموم المتبقية مسامك يساعد تنظيف وجهك على إزالة الشوائب والخلايا الميتة من السطح، مما قد يمنع تفشي حب الشباب والالتهابات وأمراض الجلد الأخرى. بالإضافة إلى ذلك، سيكون ما تبقى من روتين العناية بالبشرة أكثر فعالية، حيث تعمل منتجات العناية بالبشرة بشكل أفضل على الوجه النظيف.


عندما تكون بشرتك جافة ، فإن العثور على منظف لطيف وغير زؤاني ومرطب أمر بالغ الأهمية. من المحتمل أن يتسبب المنظف الخاطئ في جفاف البشرة أكثر، لذا من المهم أن تبذلي العناية الواجبة عند التسوق. قمنا بتجميع 5 من أكثر أنواع غسول الوجه الموصى بها بشدة للبشرة الجافة.


-    CLINIQUE Extra Gentle Cleansing Foam for Very Dry to Dry Combination Skin:

رغوة مخملية ناعمة تنظف حتى أكثر البشرة حساسية بفضل تركيبتها غير المهيجة التي تزيل الأوساخ والشوائب بلطف. مثالي لأولئك الذين يعانون من أنواع البشرة الجافة جدًا إلى الجافة. يترك بشرتك تشعر بالانتعاش والراحة - لا تشد أو تجف أبدًا.


طريقة الاستخدام: يستخدم مرتين في اليوم، صباحًا ومساءً. ادهني بين راحة اليد بالماء الفاتر، ثم دلكيه على وجه خالٍ من المكياج. اشطفيه جيدًا واتركيه حتى تجف.

-    ESTÉE LAUDER Soft Clean Moisture Rich Foaming Cleanser:

كريم فاخر يتحول إلى رغوة غنية بالرطوبة لتنظيف وتهدئة وتنعيم بشرتك بلطف. مثالي خصيصًا للبشرة الجافة، فهو لطيف ولكنه فعال ويساعد على حماية حاجز ترطيب البشرة. يترك بشرتك تشعر بالدلال والنعومة والنظافة المريحة. يحتوي المنظف على مستخلصات مهدئة من زهرة الآلام وإديلويس.


طريقة الاستخدام: استخدميه صباحًا ومساءً. قومي برغوة كمية صغيرة بأيدٍ مبللة ودلكي وجهك بالكامل بحركات دائرية. اشطفيه بالماء الدافئ.

-    ELEMIS Dynamic Resurfacing Facial Wash:

غسول وجه يومي يحفز دورة تجديد الخلايا الطبيعية للبشرة لتنعيمها وتنقيتها مع التخلص من خلايا الجلد الميتة التي تجعل البشرة باهتة. تقنية Tri-Enzyme الثورية المعلقة ببراءة اختراع تعمل كعامل مساعد في الصيغة المبتكرة لإعادة تسطيح آمنة وفعالة داخل الطبقات العليا من الجلد. يعزز عملية التقشير غير الكاشطة بينما يعمل زيت الباباسو البرازيلي الغني بالأحماض الدهنية على تجديد مستويات الرطوبة في البشرة. أخيرًا، تساعد الخصائص المضادة للأكسدة القوية في المورينغا على حماية البشرة من الأضرار البيئية بينما تساعد الكمأة البيضاء على تهدئة ودعم البكتيريا الطبيعية للبشرة. تبدو بشرتك ناعمة ومشرقة ويتم الكشف عن بشرة نظيفة جديدة.


طريقة الاستخدام: يُستخدم صباحًا ومساءً مع تجنب منطقة العين.

-    SATURDAY SKIN Rise + Shine Gentle Cleanser:

منظف ناعم ومخفوق يجمع بين الجل المرطب مع قوام كريمي نطاط للحصول على بشرة فائقة النضارة وذات مظهر صحي. يتحول إلى رغوة غنية، يزيل الشوائب بسهولة ويمنح البشرة شعورًا بالانتعاش والنظافة دون تركها خالية من الرطوبة.


طريقة الاستخدام: ضعي الغسول في راحة يدك، ثم استخدمي حركة دائرية لتطبيقه في كل مكان قبل الشطف. 

-    CLÉ DE PEAU BEAUTÉ Softening Cleansing Foam:

غسول وجه رغوي غني بمضادات الأكسدة يزيل شوائب البشرة بلطف مع توفير الرطوبة وتعزيز المرونة. ينظف البشرة بلطف بتركيبة ذكية تزيل الشوائب والزيوت الزائدة للحصول على بشرة ناعمة ورطبة وجاهزة لروتين العناية بالبشرة. تحتوي التركيبة الغنية بمضادات الأكسدة على خلاصة التوت للمساعدة في تعزيز مرونة البشرة ومساعدتها على مقاومة تأثيرات العوامل البيئية الضارة بما في ذلك الملوثات والجفاف الذي يمكن أن يؤدي إلى ظهور علامات ظاهرة للشيخوخة. يتحول من كريم منظف مخملي إلى رغوة ذات ملمس ناعم، فهو يعالج البشرة إلى تجربة حسية فاخرة. مع الاستخدام المستمر، يساعد هذا المطهر البشرة على أن تبدو نظيفة بعمق، ويمنحك الترطيب الرائع لتحصلي على بشرة ناعمة وسلسة.


 طريقة الاستخدام: ضعي كمية صغيرة في راحة يدك واستخدميها في رغوة غنية بالماء. دلكيه برفق على وجه رطب باستخدام حركات دائرية لطيفة لتنظيف البشرة جيداً. يشطف جيداً بالماء البارد أو الفاتر.


اقرئي أيضاً:أفضل غسول للبشرة الدهنية ينصح به الأطباء 

أضف تعليقا
المزيد من عناية بالبشرة