نفخ الشفاه من تيك توك من دون حقن

يعتبر نفخ الشفاه الرفيعة من الطرق التي تسعى الى معرفتها الكثيرات ممن لا يرغبن في اللجوء الى عمليات الحقن او الى اي نوع من الطرق التجميلية. وهو ما تنبهت اليه العديد من البنات الناشطات على تيك توك. وقد انتشر في هذا السياق على احد الحسابات فيديو يظهر كيفية الحصول على شفاه ممتلئة بالقلم وكريم الاساس فقط. 

 

نفخ الشفاه بالقلم وكريم الاساس 


من اجل نفخ الشفاه من دون الحاجة الى اللجوء الى الجراحة او الى الى الحقن التجميلية، من المفيد تعلم طريقة القلم وكريم الاساس الشائعة على تيك توك. ففي هذه الحالة يمكن الحصول على نتيجة طبيعية من دون فيلر او بوتوكس او غير ذلك.  ولتوضيح ذلك نشر ماريو ديديفانوفيتش، وهو خبير مكياج نجمة تلفزيون الواقع كيم كرداشيان وغيرها من النساء الشهيرات، على حسابه على تطبيق الفيديوهات، مقطعاً مصوراً اظهر من خلاله كيفية تطبيق هذه الطريقة. 

تابعي أيضاً:

نفخ الشفاه بخلطات سريعة المفعول تغنيك عن الفيلر


واشار الى انه من الخطأ رسم خط الشفاه نحو الاسفل لأن هذا يمكن ان يجعل الوجه يبدو مترهلاً. واظهر من خلال الفيديو كيفية رفع الشفايف وملئها من دون الحقن. ويمكن هذا عن طريق القيام بهذه الخطوات السهلة للحصول على نتيجة مميزة وان كانت مؤقتة لحضور المناسبات الصيفية بأجمل اطلالة. 
1- بقلم الشفاه يتم رسم حدودهما. لكن في هذه الحالة يجب تركيز اللون على القوس العلوي وعلى خط منتصف الشفة السفلى. وهذا يعني انه يجب الحرص على عدم تكثيفه على الجانبين. 
2- بعد ذلك، وبواسطة فرشاة صغيرة يجب تطبيق القليل من كريم الاساس او كريم اخفاء الهالات السوداء على الحدين الخارجيين لزاويتي الشفة السفلى ثم مسحهما بالاسفنجة، تماماً كما يظهر في الفيديو. فهذا يجعلهما تبدوان مشدودتين الى اعلى وممتلئتين. 
3- اخيراً يمكن تلوين الجزء الداخلي للشفتين. وبهذه الطريقة يمكن نفخ الشفاه من دون الحاجة الى اللجوء الى عيادة طبيب التجميل لطلب الحصول على الحقن او على اي اجراء تجميلي آخر او اي عملية جراحية. 
 

@makeupbymario

My liplift technique went viral! Here’s how I do it #mariosLipLift #makeupbymario #lipliftbymario

♬ Lovin It Good-JP - Bold Eagle

 

أضف تعليقا