فيديو – اسهل واسرع طريقة لرسم فاصلة الآيلاينر 

يعتبر رسم فاصلة الآيلاينر من التحديات الجمالية التي تواجه الكثيرات. فليس من السهل بالنسبة الى عدد كبير من البنات القيام بهذه المهمة من دون ارتكاب اي خطأ. الا ان احدى الناشطات على مواقع التواصل الاجتماعي توصلت الى حل غير متوقع لهذه المشكلة. وهو ما اظهرته من خلال فيديو قصير جداً نشرته على حسابها الخاص على تطبيق الصور والفيديوهات انستغرام. 

فاصلة آيلاينر في ثانيتين 


تجد الكثيرات صعوبة في رسم فاصلة الآيلاينر من دون ارتكاب اي خطأ. وهو ما يمكن ان يفسد الاطلالة. لكن حساب aroracosma على انستغرام اظهر اسهل واسرع طريقة لفعل هذا. وفي الفيديو الذي نشر على هذا الحساب وحقق اكثر من 15 الف مشاهدة، تمت الاشارة الى انه يمكن حل هذه المشكلة بخطوات بسيطة جداً. 
1 يجب رسم خط الآيلاينر بالطريقة المعروفة من منتصف الجفن حتى نهايته. 


2 وبعد هذا يجب استخدام الظفر الطويل من اجل سحب الخط في اتجاه زاوية العين الخارجية قليلاً الى اعلى. 
وهكذا يمكن الحصول على فاصلة آيلاينر مميزة . وهو ما يظهر من خلال هذا المقطع المصور.  

 

رسم الآيلاينر بالملقط 


من اجل الحصول على فاصلة آيلاينر مميزة وبسهولة ومن دون اخطاء، من الممكن، بحسب فيديو نشر على الحساب نفسه، الاعتماد على طريقة اخرى سهلة تقوم على استخدام الملقط المخصص لتنظيف الحواجب. وفي هذه الحالة يجب اتباع هذه الخطوات. 
1 يتم تحديد خط الفاصلة خارج العين بواسطة ظلال عيون بلون اقرب الى لون البشرة. 


2 يتم تطبيق الظلال فوق الجفن بالطريقة المعروفة. 
3 يجب بعد هذا تلوين رأسي ملقط الحواجب بالآيلاينر ثم رسم خط بواسطته اعلى الجفن وخارجه. وهكذا يمكن من خلال تطبيق حيلتي رسم فاصلة الآيلاينر هاتين الحصول على عينين جذابتين في وقت قصير جداً ومن دون الحاجة الى الذهاب الى صالون التجميل. 

 

اقرئي أيضاً:خط ايلاينر جذاب بظلال العيون وماء الميسيلار

أضف تعليقا