خط ايلاينر جذاب بظلال العيون وماء الميسيلار


ليس من السهل بالنسبة الى الكثيرات تطبيق خط ايلاينر مميز بالطريقة الصحيحة. فهذا يعتبر من اسس المكياج التي تحتاج الى الاحتراف. وهو ما تنبهت اليه العديد من الناشطات على تطبيقات التواصل الاجتماعي وخصوصاً تيك توك. ونشرت احدى هؤلاء على حسابها الخاص حيلة مكياج اظهرت من خلاله كيفية صنع آيلاينر ملون باستخدام ظلال العيون وماء الميسيلار فقط. 

آيلاينر بظلال العيون 


يعتبر تطبيق خط آيلاينر مميز من المهمات الصعبة التي لا تتمكن الكثير من البنات من ادائها بشكل صحيح. لكن ناشطة على تطبيق الفيديوهات تيك توك وتدعى موني ماك ميكاييل قررت جعلها اكثر سهولة. ولهذا ابتكرت طريقة لصنع آيلاينر يمكن تطبيقه بسرعة. واستخدمت لهذه الغاية القليل من ظلال العيون وكمية مناسبة من ماء الميسيلار. وحقق المقطع الذي نشرته عبر حسابها  monetmcmichael اكثر من 17 مليون مشاهدة في مدة غير طويلة. واستندت فكرة هذه المؤثرة على القيام بعدد من الخطوات السهلة. 


1- في البدء توضع كمية من ماء الميسيلار المخصص للوجه في وعاء صغير. فمن الافضل عدم تكرار ما فعلته موني التي استخدمت العبوة كاملة، وذلك من اجل منع انتقال اي نوع من البكتيريا الى السائل المخصص للعناية ببشرة الوجه. 
2- يتم تبليل فرشاة مكياج العيون النظيفة بالقليل من هذا الماء. 


3- بعد هذا يجب وضع الفرشاة على ظلال العيون. 
4- اما الخطوة التالية فهي تطبيق المستحضر على الجفون. وهكذا يمكن الحصول على خط آيلاينر مميز باللون المفضل. 
 

@monetmcmichael

new fav unlocked OMG. catch me rocking a new eyeliner color every day 💅🏽

♬ original sound - monet mcmichael 🤍


 ويذكر ان صاحبة حساب grace_mcdermott على التطبيق نفسه قامت بنشر فيديو مماثل اوضحت من خلاله كيفية تطبيق التقنية نفسها مستخدمة لون ظلال عيون مختلفاً. وهكذا حققت عدداً كبيراً من المشاهدات وعلامات الاعجاب. 
 
 

 

 

اقرئي أيضاً:طريقة وضع الايلاينر السائل للمبتدئات  

أضف تعليقا
المزيد من مكياج انستغرام