مكياج ناعم وخفيف للمحجبات في رمضان 

أكثر ما يميز إطلالتكِ الجمالية في رمضان، هو اختيار المكياج الناعم والخفيف الذي قد تعتمدينه في السهرات والتجمّعات العائلية والعزومات الرمضانية المختلفة، باعتماد ألوان بسيطة وهادئة من المكياج.

وإن كنتِ محجبة، تقدّم لكِ في "الجميلة" أفكار مكياج ناعم وخفيف للمحجبات في رمضان.

مكياج وردي على طريقة حنين الصيفي

إليكِ هذا اللوك من وحي المدونة حنين الصيفي، اعتمدت فيه على مكياج وردي خفيف، مع مكياج عيون مع الأيلاينر الرفيع والسحبة الطائرة، وبلاشر وردي مع التنت الخفيف، واختتمت اللوك بأحمر الشفاه الوردي المطفي، فقط للمسة بسيطة تناسبكِ مع الأجواء الرمضانية، وسيبدو رائعاً مع المحجبات خاصة مع الحجاب باللون الأسود وعبايتكِ الرمضانية لسهرات شهر رمضان.

صيحة المكياج المبلل على طريقة يارا النملة 

أعجبنا هذا اللوك العصري من وحي يارا النملة، اعتمدت فيه على صيحة المكياج المبلل، التي يمكنكِ التفكير فيها إن كنتِ تبحثين عن مكياج عصري ع الموضة، اختارت فيه مكياج عيون مع ظلال الجفون البنيّة الكريمية، ورموش متوسطة الكثافة، مع كريم الأساس الكريمي، وبلاشر بيج، مع الهايلايتر اللامع فوق عظمتي الخد، وكذلك على الأنف، ليمنحكِ لمسة الترطيب اللامعة، واختتمت اللوك بأحمر الشفاه الروز الشفاف.

مكياج ترابي مع الهايلايتر على طريقة فاطمة حسام 

لفتنا هذا اللوك من مكياج ترابي على طريقة الفاشينيستا فاطمة حسام، اختارت فيه مكياج عيون مع الكحل الأسود، وكونتور ترابي يبرز ملامح الوجه، مع البلاشر البرونزي، والهايلايتر فوق عظمتي الخد والأنف، وأحمر الشفاه النيود، ننصحكِ بهذا اللوك مع حجابكِ بالألوان الفاتحة كالأبيض والرمادي الثلجي، والأوف وايت.

مكياج ناعم مع الأيلاينر العريض من فاطمة المازمي

إليكِ هذا اللوك الناعم من وحي فاطمة المازمي، اختارت فيه مكياج عيون مع الأيلانير العريض والسحبة الطائرة البارزة، مع بلاشر سومون خفيف، وأحمر الشفاه السومون اللامع.

 

قد يعجبكِ مكياج ناعم من وحي نجمات مسلسلات رمضان 2024.

أضف تعليقا
المزيد من أساسيات المكياج