توافق برج الدلو مع السرطان 2022

تُعتبر شخصية برج الدلو مبدعة وخيالية، ويريد رفيقاً في الحب يتمتع بالقوة والثقة والإكتفاء الذاتي. من ناحية أخرى، يُعد الحب شعور طبيعي لبرج السرطان، ويتعلق الأمر كله بالتقارب النفسي، ويريد شريكاً رومانسياً حساساً ولطيفاً وعاطفياً بما يكفي لجعله يشعر بالراحة والثقة في علاقته. فكيف ستكون العلاقة بين برج الدلو وبرج السرطان، وما الذي يحدث عندما يلتقيان؟ تابعي مع "الجميلة"، واكتشفي المزيد عن مدى توافق برج الدلو مع برج السرطان، وهل هي علاقة حب جيدة أم أنهما لا يتوافقان ومن الأفضل أن يكونا أصدقاء. 

توافق برج الدلو مع السرطان 2022

 

يُعتبر برج السرطان عاطفي للغاية وهو حنون وتقليدي. من ناحية أخرى برج الدلو محب للحرية ومنطقي وفكري وغير تقليدي. في حين أنّ بعض الأبراج غير المتوافقة يمكنهم العمل من خلال إختلافاتهم، قد يواجه الدلو والسرطان صعوبة، وقد تكون العلاقة مرهقة لكلاهما. ولكن جعل هذه العلاقة تعمل أمراً ممكناً أيضاً، اذا ابتعد كلاهماعن الغيرة. لا يتعايشان برج السرطان وبرج الدلو تماماً مع بعضهما البعض، ولكن يمكن أن يكون هناك تناغم لا يمكن إنكاره. يميل السرطان إلى احتضان البدايات الجديدة والتغيير. إنه على اتصال بمشاعره ومشاعر الآخرين، ويبحث دائماً عن طرق لمساعدة شريكه حتى قبل أن يطلب ذلك. 

قد يكون هناك إنجذاب بين برج السرطان وبرج الدلو. لكن قد يضطر كلاهما إلى بذل جهد أكبر قليلاً من معظمهم لإنجاح العلاقة. برج السرطان على اتصال بمشاعره وليس لديه مشكلة في التعبير عنها. إنه يعتقد أنّ كونه ضعيفاً ومشاركة مشاعره مع شريكه هو مفتاح الحفاظ على علاقة طويلة الأمد. وبالطبع، برج الدلو قادر تماماً على مشاركة مشاعره مثل أي شخص آخر، لكن يجب أن يثق في الشخص الذي ينفتح عليه  ويجب أن يكون الموقف منطقياً بالنسبة له. 

من الممكن أن تكون علاقتهما ناجحة ومتكاملة اذا تبادل الشريكان الحنان وتفهم كل منهما حاجات الاخر الفكرية والعاطفية. يحتاج برج السرطان إلى شريك يرحب بدعمه العاطفي، وهو رومانسي جداً، ويفعل كل ما في وسعه للتأكد من أنّ الدلو يشعر بالراحة والأمان معه. يرضى بتصرفات برج الدلو الغريبة بعقلانية ووعي، ويُعجب بمزاجه واستقلاليته وغرابة افكاره. ويحس برج الدلو تجاه السرطان بالانجذاب السريع، ويكون في غاية الصراحة معه لأنه يدرك أنه انسان ذكي ويملك ثقة كبيرة بذاته فلا مجال للكذب معه أو الإحتيال عليه.

يمكن لعلاقتهما أن تنجح فيما لو عرف كلا منهما ماهية التصرف مع الآخر. يُعتبر برج السرطان مخلص بشكل لا يصدق. عندما يلتزم بشخص ما، فإنه جاد بشأن العلاقة. يريد قضاء بقية حياته معه، والإنفصال ليس خياراً في ذهنه أبداً. يعتقد أنه يمكن إصلاح أي مشكلة. لن يخون شريكه أبداً، ولن يتم إغراءه حتى. ويظهر برج الدلو في بعض الأحيان، على أنه بعيداً أو غير مهتماً، لكن هذا فقط نتيجة لشعوره المستمر وكأنه مضطر لإخفاء مشاعره الحقيقية. لكنه في الحقيقة يُخفي إنساناً حنوناً ولطيفاً وعاطفياً. ينجذب عادةً إلى الأشخاص الذين يتعاطفون تماماً مثله والذين لديهم فهم عاطفي عميق. 

إقرئي أيضاً:

مع من يتوافق برج الاسد في الزواج 

أكثر الابراج توافقاً مع برج الحمل في الصداقة

أبراج لا تتوافق مع بعضها في الحب

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات