سمات شخصية رجال ونساء برج السرطان ومع من يتوافقون في الحب

باعتبار برج السرطان أول علامة مائية في دائرة الأبراج، يُعتبر السرطان بديهياً وحساساً. يحكمه القمر، والذي يمثل في علم الفلك المشاعر والذات الداخلية. ونتيجة لذلك، فهو لطيف ورومانسي وهادئ تماماً. غالباً ما يُعتبر أحد أكثر علامات الأبراج حساسية. تابعي مع "الجميلة"، واكتشفي المزيد عن سمات شخصية رجال ونساء برج السرطان ومع من يتوافقون في الحب.

صفات شخصية رجال ونساء برج السرطان

الرجل السرطان في الحب

 

يلتزم رجل السرطان ويحمي أحبائه بشكل لا يصدق ويفعل كل ما في وسعه للتأكد من أنك تشعرين بالراحة والأمان معه. إنه عرضة للإفراط في التفكير وقد لا يكون قادراً على الاقتراب منك، ولكن إذا قمتِ بالخطوة الأولى، فسيتمسك بك بشدة ويفعل أي شيء من أجلك.

يمكن أن يظهر الرجل السرطان في بعض الأحيان، على أنه بعيد أو غير مهتم، لكن هذا فقط نتيجة لشعوره المستمر وكأنه مضطر لإخفاء مشاعره الحقيقية. لكنه في الحقيقة يُخفي رجلاً حنوناً ولطيفاً وعاطفياً. ينجذب عادةً إلى الأشخاص الذين يتعاطفون تماماً مثله والذين لديهم فهم عاطفي عميق. إنه تقليدي وعاطفي، لذا فإنّ الرجل السرطان سوف يفكر في الزواج والعائلة قبل أي شيء آخر.

يحتاج الرجل السرطان إلى الشعور بالراحة الكافية للتعبير عن مشاعره معك. إنه يأخذ الثقة والالتزام على محمل الجد، ويحتاج إلى الكثير من الطمأنينة والتواصل المفتوح. بالتأكيد، إنه مستمع رائع، لكن التعبير عن مشاعره ليس بالأمر السهل. بدون تشجيع منك، يمكنه إخفاء مشاعره. 

إذا كنتِ في حالة حب مع الرجل السرطان، فسيكون مخلصاً، وسيكون أفضل صديق لك إلى الأبد. إنه نوع الرجل الذي يمكنك الاعتماد عليه دائماً، وعلى الرغم من أنه مليء بالحب وسيغفر لك، لكن لا يمكن التنبؤ بأفعاله عادةً، يمكن أن يعاني الرجل السرطان من تقلبات مزاجية كبيرة. يمكنه الانتقال من ودود ومحب إلى مرير ومتحفظ، وقد لا تعرفين السبب أبداً. 

المرأة السرطان في الحب

 

تحتفظ المرأة السرطان بمشاعرها لنفسها لأنها لا تريد مضايقة أي شخص. ومع ذلك، بمجرد أن تشعر بالراحة من حولها، سوف تنفتح. ستبذل المرأة السرطان قصارى جهدها لإسعاد شريكها الرومانسي، ومستعدة للتضحية بسعادتها من أجله. تحتاج إلى شريك يرحب بدعمها العاطفي. عندما تواعد المرأة السرطان، سوف تفاجئك بالهدايا. هي رومانسية جداً، لذلك سيكون لديها دائماً شيء جميل لتقوله. لن تكبح أبداً مشاعرها. إذا كانت تحبك، فستخبرك. 

تُعتبر المرأة السرطان حساسة للغاية، وتقبل أحياناً بأقل مما تستحق. هي متقلبة المزاج بشكل لا يصدق. على الرغم من أنها تريد أن يكون كل من حولها في مزاج جيد ، إلا أنّ مزاجها يمكن أن يتغير في ثانية، عندما لا تسير الأمور كما ترغب. لا يمكنها التعامل مع التغييرات أو العقبات غير المتوقعة دون القلق. ليس لديها ثقة في نفسها، لذلك يفترض أن أصغر مشكلة هي نهاية العالم.

تستخدم المرأة السرطان عواطفها لصالحها، وسوف تذرف الدموع وتُخبر أكاذيب بيضاء صغيرة من أجل الحصول على ما تريد. في الواقع، لديها دائماً ما تشكو منه، حتى في أفضل أيامها. عندما تحبها، فسيتعين عليك التعود على مزاجها السيئ.

المرأة السرطان مخلصة بشكل لا يصدق. عندما تلتزم بشخص ما، فإنها جادة بشأن العلاقة. تريد قضاء بقية حياتها معه، والانفصال ليس خياراً في ذهنها أبداً. تعتقد أنه يمكن إصلاح أي مشكلة. لن تخون شريكها أبداً، ولن يتم إغراءها حتى. لن تكون سعيدة إذا استغل أحدهم قلبها الطيب. إذا كسرت ثقتها، فسترى جانبها المتلاعب. سوف تتركك وتجد شخصاً آخر.

علامات الأبراج الأكثر توافقاً مع رجال ونساء السرطان

 

مواليد برج السرطان مع برج الثور: علاقتهما طويلة الأمد، تقوم على الإحترام والصداقة، يتعاونا لأجل تحقيق مصالح خاصة بهما. إهتماماتهما الشخصية ومصالحهما مشتركة على كافة الأصعدة.

مواليد برج السرطان مع برج الجوزاء: تقوم العلاقة بينهما على التفاهم والإحترام، ويبحثان عن شيء يُعمِّق ما بينهما، وهما دائماً على  إستعداد للتعاون من أجل تحقيق الفرح والسعادة. 

مواليد برج السرطان مع برج العذراء: علاقتهما هادئة، ويوجد بينهما إنسجام وتناغم ويمكنهما التفاهم. يسعيان سوياً للحصول على علاقة حب ناجحة، ينسجمان معاً ويجدان الحب والسعادة. 

مواليد برج السرطان مع برج العقرب: تتميز علاقتهما بالحب والحنان، وتقوم علاقتهما على التفاهم والإنسجام والتآلف العاطفي.  

مواليد برج السرطان مع برج الجدي: هناك الكثير من الاحترام والحب لبعضهما البعض الذي يزداد عمقاً في الحب بمرور الوقت. يتحملان المسؤولية ويتقاسمانها سوياً، ويتشاركان معاً الطموح وحب تكوين العائلة.

مواليد برج السرطان مع برج الدلو: مواليد برج السرطان مع برج الحوت: يكون إقترانهما مطابقاً بسبب أوجه التشابه بينهما في الحياة والقيم. يهتمان ببعضهما البعض. كلاهما يحب تحقيق أهداف بعضهما البعض. 

إقرئي أيضاً:

هل رجل السرطان خاين

الأبراج الأكثر تأثراً بموسم السرطان 2022

هذه الأبراج ثقتها بنفسها ضعيفة

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات