هل توافق الابراج في الزواج صحيح

الزواج هو اتحاد شخصين، وبالتالي، برجين. لذا، الزواج المدبر حسب تاريخ الميلاد، يعتمد على مدى توافق برجين. وإذا لم يكن لدى برجك أي قوة معادلة، فإنّ الحب بعد ذلك يختفي أحياناً، وغالباً ما يتجادل الزوجان ويتقاتلان. لمنع ذلك، من الأفضل مطابقة برجك حتى لو كان الزوجان في حالة حب عميق. تابعي مع "الجميلة"، وتعرفي على مدى صحة توافق الأبراج في الزواج.

هل توافق الابراج في الزواج صحيح

الكواكب، مساراتها، وتحركاتها كلها متغيرات مهمة في توافق الزواج. ولها تأثير كبير على كل جزء من حياتنا. كوكب الزهرة هو الكوكب الذي يوفر لك ما تريده بالضبط. إنّ وضعه الصحيح ضروري لحياة سعيدة. كوكب المشتري مهم جداً من حيث الزواج. 

يُعتبر البيت السابع أيضاً مهماً جداً. هذا هو المكان الذي يمكن العثور فيه على زواج وعلاقة سعيدة. نتيجة لذلك، يقوم علماء الفلك بمطابقة الأبراج للتحقق من مدى توافق العلاقة بين الشخصين. وكيف سيستجيبون لتوقعات واحتياجات بعضهم البعض في المستقبل، بناءً على شخصيتهم وطباعهم ونقاط قوتهم وضعفهم، ووفقاً للعناصر التي ينتمون إليها، على الشكل الآتي:

عناصر الأبراج وعلاماتها: 

النار: برج الحمل، الأسد، القوس.
التراب: الجدي، الثور، العذراء.
الهواء: الجوزاء، الدلو، الميزان. 
الماء: الحوت، السرطان، العقرب.

النار والنار: إذا كانا الزوجين ينتميان إلى برجان ناريان، فإنّهما يتسمان بالحيوية والإندفاع ويتميزان بالشجاعة ما يساهم في تحقيق التقدم على مستوى حياتهما ونجاح زواجهما.

النار والتراب:  يُعرف هذا الثنائي بالمزيج البركاني. وفي هذه الحالة، يُعتبر قابل للتفكك. لكن هذا يشير، في المقابل، إلى أنّ إمكانية التفاهم متوفرة وأنها تخضع لإرادتهما.

النار والهواء: يُضفي النار القليل من التميز على الحياة الزوجية، فيما يمنحه الهواء بعض الهدوء ويبعده عن التوتر.

النار والماء: يختلف هذان العنصران اختلافاً كبيراً. إلا أن وجودهما مع بعضهما يعني أنّ الكثير من الجاذبية تسود علاقتهما الزوجية.

التراب والتراب:  يشكلان هذان العنصران ثنائياً منسجماً وبعيداً عن المشاكل. إلا أنّه يشير، في المقابل، إلى أنهما يعيشان حالة من الرتابة المملة أحياناً.

التراب والهواء: يشير هذان العنصران إلى أنّ ثمة تناقضاً كبيراً بينهما. فأحدهما واقعي والثاني يعيش فوق الغيم.

التراب والماء: يشكل أحدهما عامل إطمئنان بالنسبة إلى الآخر ويساعده على الشعور بالأمان. وهذا ما يضمن استمرار حياتهما الزوجية حتى النهاية.

الهواء والهواء: يشير هذان العنصران إلى الاستقرار والثقة المتبادلة والاستقرار بعيد الأمد.

الهواء والماء: يحتاج هذان العنصران إلى بذل بعض الجهود المضافة لكي يضمنا إستمرار حياتهما المشتركة.

الماء والماء: لا يمتلك هذان العنصران القدرة على مواصلة العيش جنباً إلى جنب.

إقرئي أيضاً:

مع من يتوافق برج الدلو في الحب

مع من يتوافق برج الاسد في الزواج 

مع من تتوافق امرأة برج الحمل؟

أضف تعليقا