أبراج لا تتوافق مع بعضها في الحب

بعض علامات الأبراج لها سمات شخصية تتناغم بشكل جميل مع الآخرين، وهناك دائماً حالات نقع فيها في حب أشخاص لسنا متوافقين معهم على الإطلاق، دون معرفة الأسباب، فلكل برج من الأبراج شخصيته ووجهات نظره الخاصة. في الآتي، تُطلعك "الجميلة" على الأبراج التي لا يمكنها أن تتوافق أبداً، لدرجة أنها تكره كل ما يمثله الآخر.

هذه الأبراج لا يمكن أن تتوافق أبداً في الحب 

 

قد نختلف في وجهات النظر والشخصيات لدرجة أنه لا مكان لأي توافق على الإطلاق.. فكل ما نكرهه يقومون به وكل ما نرفضه مقبول بالنسبة إليهم والعكس صحيح. وهكذا تتراكم مشاعر النفور حتى تصل الى مرحلة الكراهية.  

برج الحمل وبرج الثور

 

لا مكان لأي مشاعر ود بين هذين البرجين. لا تناغم ولا تفاهم بين الشخصيتين. العلاقة بينهما مضطربة ومشتعلة وهناك خلافات على كافة الأصعدة. مشكلة الثور الأساسية مع الحمل هي عدم قدرته على فهم مقاربته للحياة والسبب الذي يجعله يسير بإيقاع سريع جداً. بالنسبة للثور الحمل يعاني من خطب ما كبير جداً يمنعه من التوقف للحظات والتقاط أنفاسه أو إمضاء بعض الوقت بمفرده. الثور متسلط وعنيد ومتشبث برأيه، ويحاول السيطرة على الحمل الذي يتمسك بحريته، ويحاول العيش وفق مبدأ النشاط والتنفيذ ودائماً لديه ما يقوم به فهناك الأهداف لتحقيقها والمغامرات ليعيشها.

برج الثور وبرج الدلو

 

لا يوجد إنسجام أو تفاهم أو تناغم في علاقتهما. علاقة من الصعب ايجاد التفاهم فيها فكل منهما في عالم مختلف عن عالم الاخر. الثور عنيد وصارم ومتسلط والدلو لا يستطيع العيش ضمن هذا الاطار ولا يقبل بالخضوع لارادته. يعيش الدلو وسط أحلام كثيرة يحلم بتحقيقها، انه يكره الروتين والتسلط ويحاول دائماً الهرب منهما.

برج الجوزاء وبرج العقرب

 

علاقتهما متناقضة، وصعبة جداً، التحديات بينهما كبيرة، لديهما نفس الحماسة والاندفاع، ويملك كل منهما شخصية قوية مستقلة، لا يتنازل أحدهما للآخر. يبذل العقرب كل ما في وسعه ويستخدم كل ما لديه من قوة ليسيطر على الجوزاء ويخضعه له لكنه يواجه صعوبات كبيرة، فالجوزاء شخصية قوية وذكية وبامكانه التغلب عليه بسهولة. العقرب شريك ممتاز لكنه يُبالغ كثيرا ويحتجز حرية من يُحب لذلك يراه الجوزاء مستبد وصارم.

برج السرطان وبرج الميزان

 

علاقة فاشلة، فلا انسجام ولا حتى تفاهم بينهما. لا اتفاق ولا تفاهم يجمعهما والاعجاب لا يدوم بينهما طويلاً.. لا يستطيع الميزان تفهم السرطان ولا يعجبه مزاجيته المتقلبة وعدم استقراره على حال واحد فيجد نفسه غير قادر على استيعاب مزاجيته وتقلبه. فيما السرطان يجد نفسه  غير قادر على استيعاب الميزان وبرودته الزائدة وصمته القاتل، هو يحاول أن يهرب منه أينما كان.

برج العذراء مع برج القوس

 

علاقة غير متكافئة على كافة الأصعدة. علاقتهما تقوم على التحدي والمواجهة، ومن الواضح وجود نفور دائم بينهما. ينزعج العذراء من عصبية القوس ولا يتفق ولا يتفاهم معه، ولا يحب سماع توجيهاته فيوجه له بالمقابل المواعظ التي تشعل غضبه .. أما القوس فيكره برودة العذراء، ويرفض انتقاداته. 

إقرئي أيضاً:

نقطة ضعف الرجل الجوزاء في الحب 

توافق برج الحوت مع نظيره الحوت

كيف أجعل رجل برج الحوت يعشقني؟

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات