اسلوبه في الحب تجاهك وفقاً لعلامة برجه

وفقاً لعلم الفلك والأبراج، يمكن أن تكشف علامة برجك الكثير عنك وعن سماتك الشخصية وطباعك وعن مدى ذكاءك وأسلوبك في الحب. صحيح أنّ بعض الرجال يجدون صعوبة بالغة في التعبير عن مشاعرهم، ولكن، هناك أشياء يفعلونها في نهاية المطاف لإظهار أنهم يحبونك حقاً. في الآتي، تُطلعك "الجميلة"، على أسلوبه في الحب تجاهك وفق الأبراج.

أسلوبه في الحب وفقاً لعلامة برجه

الرجل الحمل

عندما يحبك رجل برج الحمل، سيبدأ في رؤيتك كأميرة له يجب أن يحميها. ويمكنك الإعتماد عليه وسيدعمك في جميع الأوقات. يُعتبر واحد من أكثر العلامات ميلاً إلى المغامرة، سوف يُعبر في الحب عن طريق التخطيط لمفاجآت ممتعة لك، في كثير من الأحيان مع لمسة عاطفية. أسوأ شيء يمكنك القيام به هو جعله يشعر وكأنه ليس لديه استقلالية. سوف يترجم دعم استقلاله كبادرة حب حقيقية لأنه بحاجة إلى أن يكون مع إنسانة تُحبه دون قيود. 

الرجل الثور

عندما يقع رجل برج الثور في الحب سوف يتلاشى عناده، وسيبحث باستمرار عن طرق جديدة لإلهامك بذوقه المنسق بدقة. هو من أكثر الأبراج ولاءً ورومانسية، مما يجعله شريكاً ممتازاً ومخلصاً. لديه أيضاً علاقة قوية بالموسيقى والفن، مع ميله لتناول الطعام الفاخر والرفاهية. يرغب في الحصول على إنسانة يمكنها بناء شيء ما معه على المدى الطويل. أهم شيء يمكنك القيام به من أجله هو جعله يشعر بالأمان في إخلاصك له. 

الرجل الجوزاء

سيحاول الرجل برج الجوزاء جاهداً أن يجعل حياتك ممتعة معه قدر الإمكان. عندما يحاول التعبير عن حبه لك، سيفعل كل ما في وسعه ليجعلك تضحكين. هو واحد من أكثر العلامات الإجتماعية في دائرة الأبراج، هو دائماً ما يصنع صداقات جديدة ويجد طرقاً للتواصل. إنه يتوق إلى الرفقة، ولهذا السبب يحتاج إلى إنسانة تعمل أيضاً كأفضل صديقة له وتريد قضاء معظم وقتها معه. حاجته المستمرة للتحفيز الذهني والفهم يمكن أن تضع ضغطاً في بعض الأحيان على علاقته، خاصةً إذا بدأ في تحليل سلوكك أو عواطفك بشكل مفرط. لهذا السبب، يجب أن تكوني صادقة تماماً معه، حيث يمكن أن يشم رائحة الكذب من على بعد أميال. حتى لو كانت الحقيقة مؤلمة، فإنه يفضل سماعها بدلاً من التعرض للكذب، والتي قد يعتبره إهانة مباشرة لذكائه. 

الرجل السرطان

إذا أراد الرجل برج السرطان التعبير عن مشاعره تجاهك، فسيحب كل شيء وكل شخص مرتبط بك. سيعاملك هذا الرجل كملكة وسيكون أيضاً رجلاً حقيقياً تجاه أفضل صديق لك ولعائلتك وما إلى ذلك. إنه يعرف مدى أهمية الأشخاص في حياتك وهذا يعني تلقائياً أنهم مهمون بالنسبة له. هو أحد أكثر الأبراج حساسية، مما يجعله رفيق يتمتع برعاية عالية ويتوق إلى تلبية احتياجاتك المهمة. سيبذل قصارى جهده لرعايتك، لذا من المهم أن يشعر بالتقدير لكل جهد الحب الذي يقوم به. 

الرجل الأسد

لن يفعل الرجل برج الأسد أشياءً من أجلك، وبدلاً من ذلك، سوف يدفعك إلى أقصى الحدود ويجعلك تنجزين أشياء لم تكوني تعلمين أنك تستطيعين فعلها في المقام الأول. هو مخلص بشدة، وغالباً ما يحتاج إلى القليل من الوقت الإضافي لفتح قلبه حقاً. عندما يكون في حالة حب، فإنه يبحث دائماً عن طرق للتباهي وإثارة إعجاب الشخص الذي يرغب فيه. عندما يلتزم، فإنه عادةً ما يدمج حياته العاطفية مع دائرته الإجتماعية.

الرجل العذراء

يتميز الرجل العذراء بذكاء سريع وذاكرة لا تصدق، مما يجعله عملي للغاية. عندما يقع في الحب، سيتعلم بسرعة عادات وروتين أحبائه، مما يدفعه غالباً إلى تقديم المشورة حول كيفية تحسين حياتهم اليومية. سيبذل قصارى جهده أيضاً لمساعدتك في حل أي مشاكل تظهر في حياتك وسيظل دائماً إلى جانبك عندما تكوني في مأزق. يُظهر حبه لك من خلال القيام بأشياء من أجلك، وسيبذل قصارى جهده لإعادة حياتك بالترتيب. سيدفعك رجل العذراء في الحب دائماً إلى الأمام ويبذل جهداً في أن تصبحي أفضل نسخة ممكنة من نفسك.

الرجل الميزان

يُظهر لك الرجل برج الميزان حبه من خلال إظهار مدى تميزك. سوف يتأكد من أنك تعرفين أنك كل شيء بالنسبة له. يمكن أن يكون الميزان تقليدياً عندما يتعلق الأمر بالرومانسية، لكنه سيدعمك بشكل لا يصدق، ويبحث عن طرق لمساعدتك. إنه يكره أيضاً الصراع، مما يعني أنه إذا كانت لديك مشكلة، فستحتاجين إلى التعامل معها من خلال التصرف الدبلوماسي.

الرجل العقرب

سيُظهر لك الرجل برج العقرب حبه من خلال الغيرة، ولن يكون قادراً على إخفاء خوفه من خسارتك. عليك فقط التأكد من أنه لا يتخطى الحدود إلى النقطة التي تبدأ فيها غيرته في التأثير على علاقتك سلباً. يبحث دائماً عن طرق لتقوية روابطه الرومانسية. بينما يحب طرح أسئلة عميقة والتفتيش في نفسية الآخرين، يمكن أن يكون غامضاُ. يمكن أن يكون الفوز بمشاعره إنجازاً صعباً، ومع ذلك، يمكنك بالتأكيد إحراز تقدم من خلال التعامل المباشر مع نواياه. 

الرجل القوس

عندما يحب الرجل برج القوس امرأة بجنون، فإنه يُظهر ذلك من خلال إخلاصه. هذا الرجل لن يكون لديه عيون لأي امرأة أخرى وسيتأكد من أنك تعرفين أنك الشخص الوحيد الذي يمكن أن يرى نفسه بجانبه. يُعتبر من أكثر الأبراج جاذبية وكرماً، كما أنه يقدر المرح والمغامرة. عندما يقع في الحب، سوف يمطرك بهدايا باهظة الثمن، وسوف يجعلك أيضاً مركزاً لعالمه، حيث يبذل الجهد العاطفي والعقلي والجسدي ليجعلك تشعرين بالدعم والحب. الشيء الذي يجب مراعاته معه هو أنه يعرف مدى كرمه، ولن يتعامل بلطف إذا تم تجاهله. تذكري دائماً أن تشكريه، وامدحيه على عطائه. ستحتاجين أيضاً إلى التحلي بالصبر عند نشوب الخلاف، والتأكد من عدم الرد على إحباطاته حتى تتاح لكما فرصة للتهدئة.

الرجل الجدي

من المعروف أنّ الرجل برج الجدي طموح ولن يدفع حياته المهنية جانباً من أجل الحب. ليس الأمر أنه يعطي الأولوية لعمله على علاقته؛ بل على العكس تماماً سوف يسعى جاهداً لتحقيق النجاح من أجل تزويدك أنت وعائلتك المحتملة بنمط حياة آمن ومريح. على الرغم من أنه غالباً ما يتمتع بتصرف خجول، إلا أنه يقدر الصراحة، كما أنه يحب أن يتم الإشادة به على عمله الشاق.

الرجل الدلو

يصبح الرجل برج الدلو رومانسياً للغاية عندما يكون في حالة حب. يمكن القول إنه هو من أكثر الأبراج حماسة، وخلف سلوكياته الغريبة يكمن ذكاء عميق. إنه بحاجة إلى التحفيز الفكري من أجل أن يكون سعيد بعلاقة ما وسيبحث غالباً عن طرق لإضفاء الحيوية على المحادثات التي يشاركها مع شريكه الرومانسي. عندما يكون في حالة حب، سيشعر بالراحة ويبحث باستمرار عن طرق للترفيه عنك بأفعاله. 

الرجل الحوت

سيظهر لك الرجل برج الحوت حبه من خلال التغيير بسببك، حتى لو لم تطلبي منه التغيير على الإطلاق. يعتبر الرجل الحوت من أكثر الأبراج تعاطفاً وحساسية، مما يجعله شريكاً حنوناً. ومع ذلك، فإنّ الفوز بقلبه لا يأتي بدون تحديات. ستعرفين أنه يحبك من خلال ابتسامته ونظراته اللطيفة وسلوكه الحساس، والذي سيتصاعد بسرعة من المغازلة والتعارف إلى الالتزام. 

إقرئي أيضاً:

علامات الابراج التي تنضج بالحيوية والنشاط والشباب

الاسباب التي تجعل هذه الابراج اكثر عرضة للغيرة والحسد

المراة السرطان وسماتها الاكثر اثارة للدهشة

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات