المراة السرطان وسماتها الاكثر اثارة للدهشة

تمتلك المرأة السرطان شخصية مليئة بالتناقضات، وصاحبة خيال واسع جداً، وتسافر في أحلامها إلى أماكن بعيدة عن الواقع. هي بركان مشتعل من العواطف والأحاسيس المتدفقة في الحب. أنثى بكل ما للكلمة من معنى، تفيض جاذبية ورقّة. موهوبة، وعندها قدرة على الابتكار والتميز. 
تابعي مع "الجميلة" واكتشفي المزيد عن صفات وسلوكيات المرأة السرطان التي تمنحها شخصية مميزة.

سمات المراة السرطان الاكثر اثارة للدهشة

غير أنانية

تحب المرأة السرطان مساعدة الناس في حياتها، وتضع دائماً أصدقائها وعائلتها في المرتبة الأولى، وحتى الأشخاص الذين لا تعرفهم جيداً بغض النظر عن السبب. طبيعتها غير الأنانية تجعلها جذابة من الداخل، وليس فقط من الخارج.

لديها خيال كبير 

تُحب المرأة السرطان أن تحلم وتنظر إلى العالم بنظارات وردية اللون. يمكن أن تكون أحياناً متشائمة بعض الشيء إذا لم تسر الأمور كما هو مخطط لها، لكن هذا لا يمنعها أبداً من المحاولة مرة أخرى. تهتم بكل ما يغذي مخيلتها، وتسعى وراء معرفة المجهول، لذلك تتردد على الأماكن التي تجد فيها ما يُرضي فضولها في معرفة الأشياء الجديدة.

رومانسية

تُحب المرأة السرطان الرومانسية والإهتمام، وتُسعدها أبسط الأشياء. تبحث دائماً عن الشخص الذي يلبي إحتياجاتها العاطفية. مستعدة لأن تتخطى العقبات والصعوبات في سبيل المحافظة على الحب الحقيقي، وهي تحب الرومانسية كثيراً وتحب تلقي الهدايا، والزهور.

مخلصة

تُصنف المرأة السرطان من النساء المخلصات جداً، وهذا ما يجعلها تُكوّن علاقة ثابتة وناجحة في الارتباط. تهتم بالأشخاص من حولها، وتتمسَّك بهم وتُخلص لهم كثيراً ولن تقوم بخيانتهم أو التخلّي عنهم مهما حصل. تبحث عن شريك متزن، يقدر العلاقات ويهتم بمن حوله، وبمجرد أن تجد الشريك المناسب لها فإنها تكون حبيبة وصديقة مخلصة لأبعد الحدود.

متقلبة المزاج

تُعتبر المرأة السرطان صاحبة شخصية معقدة لها جوانب متعددة يصعب فهمها، إذ يمكن أن تقوم بشيء عكس ما هو متوقع بحسب طبيعة شخصيتها. قد يتبدل مزاجها إلى الأسوأ خلال لحظات في حال شعرت بعدم التقدير لعاطفتها أو بالغيرة، ولكن بمجرّد حصول أمرٍ يسعدها يعود مزاجها إلى الأفضل خلال لحظات أيضاً.

تقليدية

تُركز المرأة السرطان كثيراً على القيم الأخلاقية عند الشريك في العلاقة، مثل الصدق والإخلاص. وتُعتبر مرهفة الإحساس، حنونة وخجولة في التعبير عن مشاعرها، أو المبادرة بالكشف عنها.

مصممة

تُعرف المرأة السرطان أنها حازمة، وحاسمة، وتبحث حتى تكتشف الحقيقة. بمجرد أن تضع عينيها على شيء أو شخص ما تريده ، فإنها لا تتوقف حتى تحصل عليه. تصميمها مثير للإعجاب والناس في حياتها ينظرون إليها كنموذج يُحتذى به. 

حساسة

تتصف المرأة السرطان بحساسيتها الشديدة تجاه المواقف التي تمر بها في حياتها وتجاه الآخرين، حيث إنّها تشعر غالباً بالقلق والتوتر، خاصةً عندما تريد اتخاذ قرار مهم.

منظمة

تُحب المرأة السرطان أن يكون كلّ شيءٍ حولها منظم سواء كان في منزلها أو مكتبها.

إقرئي أيضاً:

ماذا يحب الرجل السرطان في المراة؟

الابراج التي ينجذب اليها برج السرطان في الحب

بعض الحقائق المثيرة للاهتمام حول برج السرطان

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات