توقعات ماغي فرح العاطفية للابراج للاسبوع الثاني من شهر يوليو 2022

كيف سيكون الأسبوع الثاني من شهر يوليو/ تموز 2022، وهل سيتخلله بدايات عاطفية، وأجواء مميزة، ولقاءات جميلة، وهل سيكون هناك قُرب في العلاقات بينك وبين الشريك، وتناغم في الفكر؟ تابعي مع "الجميلة"، أبرز التوقعات العاطفية والحظوظ التي سترافقك في الأسبوع الثاني من شهر يوليو/ تموز 2022، وفقاً لـ توقعات خبيرة الأبراج وعالمة الفلك الاعلامية ماغي فرح.

التوقعات العاطفية للأبراج للأسبوع الثاني من شهر يوليو 2022 عاطفياً

برج الحمل

راهن على يومي الإثنين والثلثاء إذا أردت القيام في مبادرة أو عقد إجتماع. يستقر ماركور في برج السرطان وينذر ببعض البلبلة رغم بعض الإتجاهات الإيجابية. القمر المكتمل في برج الجدي يحذر من بعض الأخطاء او الخيبات.

برج الثور

قد تعيش بعض الإرباك في حياتك ويحصل شيئاً غير متوقع وتعارضك الظروف التي عليك التكيف معها بهدوء. لا ترفع صوتك وخاصةً إذا كنت تخوض النقاشات ولا تطرح التحديات. يكتمل القمر في برج الجدي فتكون الفترة هذه زاهرة بالآمال خاصة في نهاية الأسبوع هذا.

برج الجوزاء

إبتعد عن الضوء في اليومين الأخيرين من الأسبوع هذا، حيث أنهما معاكسان لك، وابتعد أيضاً عن طرح الشروط أو الإقتراحات خلالهما. يكتمل القمر في برج الجدي، لذا حاذر من الإنجرار وراء صراعات ونزاعات مع المحيط.

برج السرطان

يكتمل القمر في برج الجدي يوم الأربعاء وهذا يعني أنّ هذا اليوم صعباً وعليك ان تكون حذراً. يتعكر المزاج ويطلب منك الفلك عدم التعبير عن آراءك وكن متحفظاً جداً أمام بعض الغرباء وابتعد عن المواجهات.

برج الأسد

تكون واثقاً جداً من نفسك وقادراً على إبراز قدراتك وتفوقك في الفترة هذه. يُعد الأسبوع هذا جيداً في الإجمال إذا عرفت كيف تختار اليوم المناسب الذي تطل به على الآخرين والذي عليك المحاذرة فيه من المواجهات.

برج العذراء

يكون القمر المكتمل في الجدي مناسباً جداً لك ويحمل ديناميكية كبيرة جداً مما يدفعك للتغلب على مخاوفك كما على منافسيك ورغم ذلك لا تجازف في مجالات غير واضحة ولا تتهور بإتخاذ مواقف متسرعة.

برج الميزان

تحتفل بجد وتعلن عن إرتباط أو خطوبة أو زواج أو تخوض عملية حب جديدة. قد يحصل مفاجأة وتكون سعيداً بلقاء أو بحدث أو بخبر يرجع لنفسك الثقة. يُعقّد القمر المكتمل في الجدي الأمور قليلاً ويدعوك للتحفظ الشديد وعدم الدخول في أي نقاشات أو أي لقاءات.

برج العقرب

يجعلك كوكب ماركور فضولياً للمعرفة والإطلاع على كل شيء. تقدم على خيارات صائبة في بداية الأسبوع هذه، وتكون الفترة جيدة. تحقق المرتجى ويقف الكثيرين إلى جانبك في قضية شخصية.

برج القوس

يكتمل القمر في برج الجدي وهذا يعني أنّ وضعاً مالياً طارئاً يحصل أو يتعلق الأمر بمصاريف وعائدات. تدعمك الأفلاك لأخذ قرارات مهمة التي ستؤثر على أيام الأسبوع الثالث من الشهر هذا.

برج الجدي

تصادف رعاية عائلية كبيرة في الوقت هذا ويلعب أحد الوالدين دوراً جيداً في مصيرك ويساعدك في مسألة مادية.تحتاج في الوقت هذا للإهتمام في صحتك والتخفيف من المغالاة في كل شيء. تعيش ذكريات جميلة وتلمس الود والحنان من قبل الشريك والزوج والأهل. تهتم بأحد أفراد الاسرة وتنعم بأجواء متميزة جداً وبخبر جيد.

برج الدلو 

حاول تأجيل إتخاذ القرارات في بداية الأسبوع هذا بشأن صفقة تريد القيام فيها ولا تُحاول فرض نفسك في الفترة هذه التي تعتبر معاكسة.

برج الحوت

تتصرف بطريقة إيجابية وتسوي الأوضاع العالقة في الوقت هذا لكن إذا شعرت بالقلق فلا تُعطي أهمية لهذه الإنطباعات لأنّ النتائج ستكون جيدة جداً. حافظ على ثقتك في نفسك وكن حاضراً لأي مواجهة.

إقرئي أيضاً:

رجل برج السرطان وقرار الزواج

علامات وقوع امرأة برج العذراء في الحب

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات