اليوم الاكثر حظاً لكل برج في النصف الثاني من العام 2022

وفقاً لعلم الفلك والأبراج، من المقرر أن يكون النصف الثاني من العام 2022 أكثر تفاؤلاً لجميع علامات الأبراج، وستكون هناك بعض الأيام الخاصة التي ستجلب للأبراج مزيداً من الحظوظ. في الآتي، تُطلعك "الجميلة"، على أكثر الأيام حظاً في النصف الثاني من العام 2022، وفقاً لبرجك الفلكي الخاص بك، وإستناداً لخبراء علم الفلك والأبراج.

أكثر الأيام حظاً في النصف الثاني من العام 2022 وفقاً لبرجك 

برج الحمل

اليوم الأكثر حظاً: 25 سبتمبر 2022
عندما تشعر بالرضا في حياتك المهنية، فإنك تشعر بالرضا في الحياة. لا يعني ذلك أنّ علاقاتك الشخصية أو الرومانسية ليست مهمة بالنسبة لك ولكنك تحتاج إلى أسس لا يمكن أن تأتي إلا من وجود علاقة مفيدة ومثمرة مع حياتك المهنية. من المقرر أن يكون 25 سبتمبر، هو اليوم الذي ستحرز فيه تقدماً كبيراً في هذا المجال. توقع اقتراحاً جديداً، أو زيادة، أو ترقية، أو حتى فرصة أخرى متعلقة بالعمل.

برج الثور

اليوم الأكثر حظاً: 17 يوليو 2022
في 17 يوليو، سيكون لدى الكواكب بعض الدعم الإضافي من أجلك. ستكون الشمس وعطارد في برجك، مما يجعله يوماً رائعاً للتوافق الروحي والمشاريع الإبداعية والحدس المتزايد. إنه أيضاً يوم رائع للتقدم الوظيفي والتواصل، وذلك بفضل العلاقة المحفزة بين كوكب المريخ النشط والمشتري المحظوظ. علاوة على كل ذلك، سيدخل كوكب فينوس برجك أيضاً في هذا اليوم، مستهلاً شهراً من الجمال والحب والرفاهية في حياتك.

برج الجوزاء

اليوم الأكثر حظاً: 13 نوفمبر 2022
من المقرر أن يكون يوم 13 نوفمبر يوماً تتذكره دائماً. هو الوقت لترك الماضي وراءك، وخطوة إلى مستقبلك حقاً والذي يتضمن أيضاً على الأرجح حباً جديداً. سيكون هذا اليوم أحد أكثر الأيام حظاً في النصف الثاني من العام 2022، لإظهار رغباتك وتحويل أحلامك إلى حقيقة. 

برج السرطان

اليوم الأكثر حظاً: 25 أكتوبر
يمثل كسوف الشمس تغييراً خارجياً، وهذا يعني أنه من المقرر أن يكون 25 أكتوبر يوماً مهماً في علاقاتك الرومانسية التي تجلب إما مشاركة أو احتمالات الحب الدائم. كما سيساعدك في تبني نسخة جديدة من نفسك.

برج الأسد

اليوم الأكثر حظاً: 31 يوليو 2022
الصيف هو دائماً وقتك للتألق، لكن 31 يوليو، سيكون مليئاً بالشغف والإبداع أكثر من المعتاد. هذا لأنّ كوكب المشتري سيضيء منزلك الخامس بالفرح والرومانسية طوال فترة موسم الأسد وستكون قادراً على الاستفادة من هذه الطاقة المحظوظة بقوة أكبر في 31 يوليو، ما يجعلك تشعر بالإلهام. 

برج العذراء

اليوم الأكثر حظاً: 28 يوليو 2022
يُعتبر 28 يوليو، هو الوقت المناسب لبدء شيء جديد. سيوفر لك روابط رومانسية جديدة وفرصة لدمج الدروس التي تعلمتها في الماضي بشكل كامل. إنه يوم رائع لتحتضن جانبك الجذاب من خلال الظهور لأول مرة بمظهر جديد مثير.

برج الميزان

اليوم الأكثر حظاً: 22 أكتوبر 2022
ستحصل في 22 أكتوبر، على مفاجأة، حيث سيشكل كوكب الزهرة والشمس طالعاً فلكياً يجلب لك الحظ والرومانسية، بالإضافة إلى بداية جديدة ومثيرة تتعلق بالمتعة والرغبة والإبداع. 

برج العقرب

اليوم الأكثر حظاً: 15 نوفمبر 2022
يُشكل كوكب الزهرة مع المشتري في 15 نوفمبر تناغماً قوياً، وبالتالي ستجد أنّ مسائل الحب والمواعدة تتدفق بسهولة أكبر بكثير من المعتاد، لذا استخدم هذه الفترة الكونية الملائمة لصالحك واستمتع ببعض المرح.

برج القوس

اليوم الأكثر حظاً: 23 نوفمبر 2022
سيكون القمر الجديد في برجك يوم 23 نوفمبر أحد أكثر الفرص حظاً في النصف الثاني من العام 2022، لإظهار رغباتك والبدء في مغامرات جديدة ومثيرة. سيكون لديك أيضاً فينوس وماركور في برجك، مما يمنحك الوضوح لبدء مشاريع أو علاقات جديدة. 

برج الجدي

اليوم الأكثر حظاً: 19 أكتوبر 2022
ينضم كوكب الزهرة إلى الشمس في برجك بتاريخ 19 أكتوبر، مما يدفعك إلى تحقيق أقصى استفادة من الحياة التي أنشأتها. وستشعر أن كل شيء أفضل وأكثر بهجة، مع فرصاً رومانسية جديدة وبعض الوضوح الذي تشتد الحاجة إليه حول ما تريده من الحب.

برج الدلو

اليوم الأكثر حظاً: 17 أغسطس 2022
يجلب 17 أغسطس الطاقة الجديدة لتنشيط كل الأشياء المتعلقة بالسفر والمغامرة. هذا يوم رائع للتخطيط حتى تتمكن من الاستمتاع. كما يمثل بداية جديدة لك في علاقاتك، وحتى مساعيك الإبداعية. إنه يوم محظوظ لقول نعم لاغتنام الفرص على كل الأصعدة.

برج الحوت

اليوم الأكثر حظاً: 25 سبتمبر 2022
يُشكل كوكب عطارد مع زحل جوانب متناغمة مع نبتون وبلوتون في 25 سبتمبر، مما سيزيد من حدسك ويجلب لك الحظ والدافع الذي تحتاجه والإلهام للمساعي المهنية، وسيكون وقتاً رائعاً للحب والمواعدة. 

إقرئي أيضاً:

ماغي فرح وابرز التوقعات العاطفية والرومانسية للابراج لشهر يوليو 2022

أجمل علامات الأبراج وأكثر السمات جاذبية لكل واحدة

هذا ما يريده شريكك الرومانسي منك وفقاً لعلامة برجه

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات