علامات الابراج التي تنضج بالحيوية والنشاط والشباب

لكل برج من الأبراج طاقته وقوته وضعفه، وبصرف النظر عن فهم السمات الأساسية لعلامات الأبراج، هناك طريقة أخرى للتمييز بينهم. بعض علامات الأبراج نشطة وتشعر دائماً بالحيوية والشباب وتصل إلى الذروة في مختلف الأعمار، وتستمتع بحياتها، بينما يبدو البعض الآخر أكثر برودة. في الآتي، اكتشفي مع "الجميلة"، من هي الأبراج الاكثر حيوية ونشاطاً، وشباباً.

الابراج الاكثر حيوية وشباباً

برج الثور

يمتلك برج الثور شخصية منفتحة، وهو سريع الحركة، وحازم وشجاع. يأخذ المزيد من المبادرات ويرتبط بكل شيء بطريقة غير سلبية. يستمتع بالفعل بمزيد من المسؤولية. يبدو أنه دائماً مختلف مقارنةً بالأبراج الأخرى. بارع جداً في الحفاظ على تركيزه والإهتمام بأعماله الخاصة. يزدهر حقاً بالالتزام بروتين منظم والحفاظ على الإستقرار. يميل إلى المسؤوليات التي تأتي مع الإستقلال المالي. حياته الإجتماعية النشطة تُبقي الشراراة مشتعلة داخله ما يجعله يملك الكثير من الطاقة وبالتالي كتلة متفجرة من الحيوية والشباب.

برج الأسد 

يُعتبر برج الأسد اجتماعي، وعملي، وتواصلي، وجريء. منظم للغاية وناضج منذ الصغر بحيث لا ينبغي أن يكون مفاجئاً أنه يزدهر دائماً. يستمتع عموماً بكل شيء ويشعر بشغف شديد وحماس لتجربة كل جديد. يهتم كثيراً بالحفلات ومواعدة الناس. كما أنه يميل إلى الإبتعاد عن الدراما. يملك عقلاً حشرياً وبالتالي هو لا يتوقف عن طرح الأسئلة وتعلم المزيد بشكل دائم وهذا ما يُبقي عقله شاباً وذلك لأنه ما ينفك يغذيه بكل المعلومات الجديدة.

برج القوس

يحب القوس التحدي والحركة الدائمة ودفع نفسه نحو حدوده القصوى. يشعر وبشكل دائم بانه ينبض بالحيوية والحياة. في المقابل تدليل النفس يجعله يبدو أكثر شباباً، فالبرج هذا يحب تدليل نفسه سواء من خلال الملابس الفاخرة أو حتى من خلال زيارة المنتجعات بشكل دائم. يُحيط نفسه بأشخاص يملكون مقاربة شابة للحياة. وعليه هو يستمد شعوره بالحيوية والشباب من محيطه الذي يذكره دائماً بأنّ الحياة جميلة ويجب التحرر من القيود بين الحين والآخر. هو من الأبراج المتفائلة بشكل دائم وهذا التفاؤل يجعله في حال من الراحة النفسية الدائمة وذلك لأنه حتى في أحلك الظروف يمكنه وبشكل دائم أن يرى الضوء في نهاية النفق.

برج الجدي

يحتاج الجدي لأن يكون في حركة دائمة طوال الوقت وعليه هو يحتاج الى الطاقة، وحين يشعر بالخمول بسبب فقدانه لطاقته فهو يشعر بأنه عجوز ومنهك ما يجعله يدخل في حالة من الإحباط والإكتئاب. هو عملي ومنظم وواعي لدرجة أنه يستطيع حقاً أن يُظهر للعالم ما يصنع. لديه روح تنافسية كبيرة، وهو يحب أن يكون الأفضل في كل شيء. يميل إلى الكفاح ويُثير إعجاب الجميع بنجاحه. يفضل أن يعيش حياة عفوية أكثر من التمسك بالروتين. قد يبدو هذا مثيراً للغاية، وقد يكون قدوة للآخرين الذين يريدون متابعة أحلامهم.

إقرئي أيضاً:

مواليد 6 أبراج لا تستحق صداقتك

الاسباب التي تجعله ينفصل عنك رغم حبك له وفق الابراج

أجمل علامات الأبراج وأكثر السمات جاذبية لكل واحدة

أضف تعليقا