هذا ما يريده شريكك الرومانسي منك وفقاً لعلامة برجه

يُعد التعبير عن المشاعر والرغبات أمر بالغ الأهمية لعلاقة طويلة الأمد. ومع ذلك، غالباً ما يشعر البعض بالخجل والتردد، وقد يكون شريكك الرومانسي مغرماً بك ولكن ذلك لا يعني أنه مغرم بكل شيء تقومين به. لذلك إن كان هدفك المحافظة على العلاقة، تابعي مع "الجميلة"، واكتشفي رغبات وتمنيات شريكك بناءً على علامة برجه الفلكي الخاصة به.

هذا ما يتمناه منك شريكك الرومانسي وفقاً لبرجه

الرجل الحمل

الرجل الحمل عفوي ولذا في نفس اللحظة التي ينجذب فيها إلى شخص ما، سيقع في الحب. هو الذي يهتم دائماً بشريكته ويبذل قصارى جهده لإرضائها. يحب الهيمنة في علاقته مع الشريكة ويحب أن يتم تدليله ورعايته. هو شخص يحب دائماً إبقاء الأشياء حقيقية. لهذا السبب يحتاج إلى شريكة لن تدير ظهرها له لمجرد أنه صادق.

الرجل الثور 

يُعتبر الرجل الثور شريكاً مخلصاً. يحب أن يكون محبوباً ويحب التقدير وقضاء وقت ممتع مع شريكته. شديد التملك في حالة الحب. الثور من الابراج التي تحب الثبات والتي تريد لحياتها ان تسير وفق ما هو مخطط لها. لذلك على شريكته التوقف عن الخروج بخطط مفاجئة أو إقتراح اي امر يمكنه أن يجعل حياته تتبدل مهما كان حجم هذا التبدل. 

الرجل الجوزاء 

الرجل الجوزاء مستكشف ولا يقع في الحب بسهولة كونه يشعر بالملل بسرعة. ولكن عندما يقع في الحب، فإنه يفعل ذلك على أكمل وجه. يحب المرح والتواصل الاجتماعي. لذلك، فإن الوقت النشط مع شريكته الذي يمكنه فيه المشاركة بنشاط واستخدام أدمغتهم هو ما يبحث عنه. إنه يستمتع بالتنقل، ويريد من شريكته مرافقته. إنه يبحث عن العفوية والتغيير والإثارة في حياته العاطفية. لديه قلب طيب ومحب للغاية ويتوقع نفس الشيء. لهذا السبب يريد أن تبذل شريكته جهداً للاعتناء به.

الرجل السرطان 

الرجل السرطان حساس ولا يقع في الحب بسهولة، لكن لديه الكثير من الحب عندما يقع في الحب. إنه بحاجة إلى شريك يفهمه. عندما يحصل على مثل هذا الشريك، يكون مستعد لتكريس نفسه بالكامل لشريكته. إنه مستعد لتقديم كل شيء في الحب. بحكم انه مزاجي للغاية وغالباً ما يكون متشائماً يتوقع من شريكته تحمل تقلباته المزاجية من دون سؤال.

الرجل الأسد

يسهل على الرجل الأسد الالتزام وتقبل علاقته بكل المصاعب والصعوبات. إنه شخص جريئ للغاية ولا يترك خطوة دون تغيير في التعبير عن حبه لشريكته. يعجبه عندما تمنحه شريكته الأهمية، والتعبير عن مشاعرها. يساعده ولائه على تكوين علاقة قوية مع شريكته. يتوقع من شريكته أن تُقدر حكمته وذكائه الواسعين. يُريد منها أن تعرف أنه يمكنها تعلم الكثير منه.

الرجل العذراء 

يريد الرجل العذراء الأشياء في المكان المناسب. يمكن للشخص الذي يمكن أن يقدر غروره أن يكون شريكه. إذا كانت الأهداف والخطط واضحة، يمكن أن يثير ذلك إعجابه، ويمكن أن يقع في الحب، ومع ذلك، هو عملي وقائم على أسس. يتوقع الحب من شريكته ويحب الاستقرار والولاء في علاقته..  

الرجل الميزان 

يتوقع الرجل الميزان أن تكون شريكته صادقة، وملتزمة بنفس القدر بعلاقتها ومستعدة وحنونة ورومانسية. إنّ جمال الموضوعات بجميع أشكالها مهم بالنسبة له. إنه يولي الاهتمام الكامل لشريكته ويحب قضاء الوقت معها وفعل أي شيء من أجلها. 

الرجل العقرب 

يحتاج الرجل العقرب في الحب إلى اتصال عميق وعاطفي. إنه يحب الرومانسية والعواطف. يؤمن العقارب بفعل كل شيء على أكمل وجه. الشغف والحماس يميزانه. حقيقي في عواطفه، ويتمنى من شريكته التوقف عن التواصل مع أي شخص لا يروق له. العقرب رجل غيور للغاية وهو لا يمكنه ان يحتمل فكرة تواصل شريكته مع رجل اخر حتى ولو كان ذلك الرجل صديقك من ايام الطفولة.

الرجل القوس 

يبحث الرجل القوس عن الإثارة والاستكشاف في الحب. هو الذي يرى الحب على أنه مغامرة عاطفية وفكرية بشكل عام. لذلك، ربما يكون تسلق الجبال والرحلات وحضور جميع الرياضات المغامرة هو ما يحلو له مع شريكته. في المقابل يريد مساحته الخاصة وحريته وبالتالي التعلق به يجعله يشعر بالاختناق. والتعلق وفق مفهوم القوس يختلف كلياً عن معنى الفعلي للكلمة، فالحد الادنى من الاهتمام ومحاولة التواصل بالنسبة اليه هي تعلق.

الرجل الجدي 

يُعتبر الرجل الجدي رومانسي للغاية ولكنه حسابي ويتجنب المخاطرة. يتحرك بخطى بطيئة وثابتة. لا يستقر بسهولة، لكنه مستعد لفعل كل شيء من أجل شريكته. إنه من عشاق الرفاهية ويعيش حياة عملية ومنضبطة ومجتهدة. إنه يتوقع الاحترام لكنه لا يسيطر على شريكته أبداً. 

الرجل الدلو 

عندما يحب الرجل الدلو، فإنه يحب بعمق. إنه عاشق مخلص ويبحث عن شريكة يمكنها تقديم إجابات لأسئلته الغريبة وتحترم استقلاليته. ويتمنى منها عدم محاولة افتعال المشاكل. هو من النوع الذي يحب ان يكون على حق في كل الامور وهو غير مستعد للدخول في مشاجرة معها من اجل إثبات ذلك. كما أنه يتوق إلى الحرية الفكرية والاستقلال. وبالتالي، فهو يريد أن تثق به شريكته بما يكفي للسماح له بالذهاب بمفرده بين الحين والآخر.

الرجل الحوت 

يُعتبر الرجل الحوت حساساً للغاية ومتعاطف ويبحث عن تقارب مع شريكته. وعندما يحصل على شخص يهتم بجوانبه العاطفية، فإنه يقع في حبه بسهولة. إنه حالم ومبدع للغاية. عاشق شغوف وعاطفي للغاية. إنه بحاجة إلى شريكة يمكنها احترام رغباته الرومانسية، وغير أنانية. 

إقرئي أيضاً:

أفضل الأبراج للرجال

هذه الهدايا المناسبة لكل برج وفق شخصيته

الابراج التي ينجذب اليها برج السرطان في الحب

أضف تعليقا