هذه الهدايا المناسبة لكل برج وفق شخصيته

تُعتبر الهدية نوع من أنواع التعبير عن الشكر والحب، وسعادتنا بمن نعشق وجودهم دائما بجانبنا، والكثير منا قد يواجه الحيرة أثناء اختيار الهدية المناسبة لأحبائه وأصدقائه، ونجد أمامنا خيارات لا نهائية، فإختيار الهدايا المناسبة وانتقائها فن لا بد من أخذه بعين الإعتبار.
علم الفلك والأبراج يكشف لنا ما يُحب كل برج وما يميل اليه وما يُفضّله وفقاً لشخصيته، لذا يُمكننا الإستعانة به في اختيار الهدايا المناسبة لكل شخص.
تُطلعك "الجميلة" على إيجاد الهدية المناسبة لكل برج من الأبراج، في السطور الآتية:

 

الهدايا المناسبة لكل برج من الأبراج

 

برج الحمل

يحمل مولود برج الحمل في داخله قوة كبيرة تدفعه إلى النمو، ويبحث دوماً عن المغامرة وكل أنواع الألعاب التي تتطلب الذكاء والمهارة، والهدايا التي يعشقها مولود برج الحمل هي دراجة هوائية، شمعة معطرة بروائح منشطة، مصباح يطغى عليه لون قوي، ألعاب فيديو تسخّر طاقته، دروس الجودو، مجموعة من الفيتامينات، وكلب صغير يبعث الفرح في حديقة المنزل.

برج الثور

يحب مولود برج الثور العيش ويشعر بالارتياح مع كل ما هو مادي وملموس، والهدايا التي يعشقها مولود برج الثور هي مستحضرات التجميل الطبيعية والعطور المرتكزة على الأزهار، كما يحب كتب الطبخ والسفر إلى المناطق الريفية التي تقدم الكثير من المأكولات الشهية.

برج الجوزاء

يُحب مولود برج الجوزاء السفر، الكتب، اللقاءات، والهدايا التي يعشقها هي تلك التي تساعده على التواصل، مثل أحدث موديل للهاتف الخلوي، أو السهر مع الأصدقاء والسفر معهم، ويحب الاشتراك في السينما لاكتشاف آخر الأفلام المعروضة في الصالات.

 

برج السرطان

يبقى مولود برج السرطان متأثراً بشدة بذكريات الماضي، ويحب كل ما يعزيه ويبلسم حنينه إلى الماضي، يهوى عموماً الأشياء والثياب العتيقة، والهدايا التي يعشقها هي تلك التي توقظ ذكرياته، كمعطر الغسيل برائحة الخزامى، سكاكر يدوية الصنع، مجوهرات عتيقة ولاسيما الفضة واللؤلؤ، وسادات طرية، قصص تذكره بالطفولة، وشاح من المخمل المضلع، رغوة استحمام برائحة مرخية للأعصاب.

برج الأسد

يهتم مولود برج الأسد كثيراً بالأناقة والوقار، والهدايا التي يعشقها هي قضاء إجازة في بلد حار مثل مصر أو إسبانيا أو إيطاليا أو المغرب، كما يُحب تلقي أكسسواراً أو مستحضراً من ماركة شهيرة، ويعشق الأشياء الذهبية مثل المرايا، والمجوهرات، وأوشحة الكاشمير، وتناول العشاء في مطعم أنيق على ضوء الشموع.

برج العذراء

مولود برج العذراء حساس جداً، ولا يعبّر كثيراً عما يجول في خاطره، ويهتم كثيراً بالنشاطات اليدوية التي تتطلب البراعة والتركيز، مثل الخياطة والرسم، والزخرفة، والهدايا التي يحبها هي تلك التي تسهّل حياته اليومية مثل الهاتف الخلوي أو جهاز البالم، أو الحصول على مجموعة من الزيوت العطرية.

 

برج الميزان

يعشق مولود برج الميزان اكتشاف الآخر، ويعرف كيف يعقد اللقاءات الودية وتوليد الأجواء الجميلة، والهدايا التي يحبها هي كل ما له علاقة بالمنزل، مثل؛ إناء، نبتة، مجموعة من الأطباق، كتاب، كما يحب الهدايا التي تدفعه إلى الاعتناء بنفسه مثل أحمر الشفاه، والوشاح، والمستحضرات التجميلية.

برج العقرب

يسعى مولود برج العقرب وراء العمق في الأشياء، وإذا لم يستطع العثور على شيء جديد في نشاط معين، يذهب للبحث عنه في النزاع والاستفزاز، وذلك كملجأ أخير ضد الملل والضجر.
والهدايا التي يحبها هي الولاّعة الجميلة، وكتاب حول التحليل النفسي.

برج القوس

مولود برج القوس حساس لكل ما يراه من حوله، ويحب توسيع آفاقه الخارجية، والهدايا التي يحبها تلقي تمثال لبوذا، أو مجموعة من عيدان البخور، أو أحذية للمشي، أو قطعة من المجوهرات العرقية، أو حقيبة للظهر مليئة بالجيوب.


برج الجدي

يحب مولود الجدي التقوقع في شيء يحميه من قسوة العالم، والهدايا التي يحبها هي التحف القديمة المصنوعة من الخشب المعتّق، كتب التاريخ، الساعات القديمة، أو النباتات المزروعة في أواني صغيرة.

برج الدلو

يحب مولود الدلو المجموعات والنوادي والصحبة، ويحب كل ما يمثل التقدم والمستقبل، والهدايا التي يحبها هي مستحضرات التجميل الرائجة، الأشياء التي تعمل بالطاقة الشمسية، الكتاب الذي يتناول الهندسة المعمارية، الوشاح المطبع برسوم هندسية، أجهزة الراديو المتطورة، أو حتى رحلة في الطائرة المروحية.

برج الحوت

يسعى مولود برج الحوت دوماً وراء هدوئه الشخصي ويجرب كل الطرق لفعل ذلك، والهدايا التي يحبها هي كتب الشعر التي تدعو إلى الحلم، أو رحلة إلى منتجع صحي للاسترخاء، أو مجموعة من عيدان البخور بروائح الصنوبر والكرز.

اقرئي أيضاً:

ثنائيات في الأبراج تختبر كيمياء حادة في البداية.. ثم ما تلبث أن تختفي

الأبراج وطريقة تفاعلها مع كلمات الحب

الأبراج تكشف هدفك في الحياة

أضف تعليقا