أبراج تعرف كيف تلملم القلوب المكسورة


قد يجعل الحب الحياة جميلة جداً، وأحياناً يمكنه أن يجعلها صعبة ولا تحتمل. بخاصّة إذا فشلت العلاقة العاطفية وتم الانفصال. وعلى الرغم، من الالتقاء بشخص آخر، وإنشاء علاقة جديدة، يبدو أن البعض ينتابه الحنين الى الماضي. لكن، هنالك أشخاص تعرف كيف تلملم الجروح لا بل تنسيك الماضي. فمن هي؟!

أبراج تجعلك تختبرين الحب مجدداً

الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان


سيعيد تذكيرك بمعنى الشغف.. فالرجل الحمل يملك قدرة خرافية على إشعال شرارة الحب والحياة في روح أي شخص كان. سيذكرك بان الوقوع في الحب هو فوضوي ولكنه حقيقي وسيثبت لك بأن هناك رجال يمكنها ان تكون مخلصة ومحبة. سيجعلك تختبرين مجدداً مشاعر الحب كما لو أنك تقعين في الحب للمرة الاولى.. وستندهشين لاختبارك مشاعرك كنت تظنين بانك لن تشعري بها مجدداً.

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

سيحاول أن يمنحك كل ما أردته يومياً. البرج هذا رومنسي جداً رغم انه لا يحاول أن يظهر ذلك. وفي حال إكتشف بانك لطالما اردت شيئاً ما ولم تتمكني من الحصول عليه فهو سيقوم بكل ما بوسعه من اجل حصولك عليه وذلك ليجعلك سعيدة. بطبيعة الحال سيقدم لك الكثير من الهدايا ولكن ما هو أهم هو أنه سيثبت لك بان الإخلاص موجود وبأنه لن يقوم بطعنك بالظهر أبداً.

الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

سيجعلك تشعرين بانك جميلة وبأنه مرغوب بك بكل طريقة ممكنة. البرج هذا واضح ومباشر حين يتعلق الامر بالعلاقات وبالتالي سيثبت لك ان العلاقات يمكنها ان تكون بسيطة وواضحة. سيغمرك بالحب والعاطفة والحنان والتفهم والإعجاب وسيجعلك تشعرين بانك الأروع والاجمل. كما أنه سيعيد البسمة الى وجهك ويمنحك الامل بغد أفضل.

السرطان 22 يوينو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

سيستوعب واقع بأن قلبك مجروح. هو برج عاطفي ومتفهم للغاية ولعله يعرف أكثر من غيره ما الذي يعنيه القلب المحطم. سيحثك على الإنفتاح وعلى الحديث عن الامر وسيجعلك تتجاوزين المرحلة بكل حنان وحب. سيكون دليلك  الذي سيساعدك على العبور على مكان اجمل وافضل.

 

الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب   

سيمنحك كل إهتمامه.. صحيح انه يحب الاضواء ولكنه سيشاركك به وسيجعلك تشعرين كملكة. حين تحتاجين اليه فهو الى جانبك دائماً سيستمع الى مشاكلك وسيحاول ان يحلها وأن يجعل حياتك أفضل. لا يوجد برج يمكنه أن يجعلك تشعرين بشكل أفضل حيال نفسك أكثر من الاسد. الوقع في حبه تجربة جديدة وتعج بالحيوية والحياة.
 

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

سيعيد ترتيب حياتك، خطوة تلو الاخرى. ستتعاملان معاً مع كل الفوضى، وستحلان كل شيء بشكل تدريجي. العذراء من الابراج التي تمنح التفاصيل عناية بالغة ولذلك يملك القوة على معرفة ما الذي يزعجك وبما انه يحب حل المشاكل فسيقوم بذلك من اجلك. البرج هذا سيبني الامور معك من الصفر على أسس قوية ومتينة.
 

الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

سيذكرك ما الذي يعنيه ان تكوني جزءاً من امر رائع. الميزان يجب الرومانسي ويحب العلاقات ويحب الحب. حتى قبل ان تصبح الامور رسمية بينكما الميزان سيعاملك كملكته، وسيقوم بكل ما بوسعه لجعلك سعيدة. ان كنت تشعرين بالخوف من الوقع في الحب مجدداً، فهذا البرج سيزيل كل مخاوفك.

العقرب 23 أوكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

سيجعل قلبك وعقلك وروحك في حالة من التأهب التام. البرج هذا يملك شغفاً لا حدود له وعليه فهو يمكنه ان يجعلك تنسين أي الم أو معاناة. حين تدخلين في علاقة معه فان كل ما حصل معك سابقاً سيبدو وكأنه حدث قبل سنوات طويلة جداً.

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول‬

سيفتح عقلك وقلبك على تقبل كل ما هو إيجابي. الرجل القوس يملك روحاً حرة وسيجعلك ترين العالم من منظور مختلف، منظور إيجابي وجميل ومرح. سيذكرك بانه هناك دائماً الامور الجميلة التي تنتظرك وستتأكدين من ذلك بنفسك. في الواقع القوس سيجعلك إمرأة حالمة مجدداً.

الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

هو الملجأ الخاص بك الذي سيثبت لك بانه يمكنك الاعتماد عليه في كل شيء. سيستمع اليك وسيحمل عنك كل الأعباء وسيجعلك تتجاوزين المرحلة الصعبة بصبر وعقلانية. الجدي برج عاطفي جداً رغم انه يدعي عكس ذلك، لذلك فهو سيتفهم وسيحب وسيصبر.

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

سيجعلك تشعرين بأنه هناك من يفهمك بشكل كلي. البرج هذا يعرف تماماً ما الذي يعنيه ان يشعر الشخص بانه لا يوجد شخص يفهمه.. فهو يمضي معظم حياته وهو يحاول أن يجعل الاخرين يفهمون شخصيته. لن يطلق الاحكام عليك وسيتفهم كل شيء وسيستمع اليك بصبر وسيجعلك تشعرين بانك أروع إمرأة على وجه هذا الكوكب.

الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

سيجعلك تنسين سبب شعورك بالألم. البرج هذا متعاطف جداً وعليه فهو يملك القدرة على جعلك تسقطين كل الحواجز وتتحدثين عن كل تفصيل يزعجك. الحديث معه مريح لدرجة أنه علاجي وهكذا ستجدين نفسك تتجاوزين كل شيء وتنطلقين نحو حب جميل رومانسي وحالم.

اقرئي أيضاً:

5 ابراج طاقتهم السلبية خطرة.. يجب الحذر منهم

الحماة من مواليد 4 ابراج هي الاكثر تسلطاً الافضل عدم الزواج من ابنها

إن كان ينتمي لهذه الابراج فهو يحتاج الى الكثير من الإهتمام

 

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات