الابراج التي ينجذب اليها برج السرطان في الحب

يتسم السرطان بالحساسية والاهتمام والعاطفة. يمتلك طاقة دافئة وجذابة بشكل طبيعي، لذلك يميل الناس إلى الانجذاب إليه.  إنه يميل إلى تحليل الأشياء كثيراً ولكن العائلة ستكون دائماً تفضيله الأول. إنه شريك مخلص ويرغب في الانخراط في علاقة جادة وطويلة الأمد. تجذب طبيعته الناعمة خمس علامات أبراج كثيراً وهي متوافقة للغاية معه في الحب. تابعي مع "الجميلة" واكتشفي من هي علامات الأبراج التي ينجذب إليها السرطان في الحب؟

من هي الأبراج التي ينجذب إليها السرطان في الحب؟

برج السرطان مع برج الثور

يُحب مولود السرطان أن يعتني بشريكه ويحبه، لكنه يريد أيضاً هذا الاحترام والرعاية في المقابل. إنه بحاجة إلى توازن إيجابي بينه وبين شريكه. يحب الثور الانخراط في علاقة طويلة الأمد مع شريك جدير بالثقة. لذلك، فهو ينجذب بشدة نحو ولاء السرطان. كلاهما رومانسي ويهتمان ببعضهما البعض. كلاهما يحب تحقيق أهداف بعضهما البعض. ينجذب برج الثور أيضاً إلى قدرة السرطان الرائعة على إدارة منزله وعائلته بشكل مثالي. يُعتبر برج الثور هو أفضل شريك للسرطان. هناك الكثير من الكيمياء في هذا الثنائي بالإضافة إلى تحقيق الذات وإرضاء الحواس. 

برج السرطان مع برج الجوزاء

برج السرطان بحاجة إلى شخص مستمع جيد وشخص عطوف ويمكنه التحدث معه بعمق. إنه بحاجة إلى شخص يكون مخلصاً له، ولا يرغب أبداً في التخلي عنه. يمكن لمجرد وجوده أن يجعل الناس يشعرون بالراحة على الفور. تتعارض شخصية برج الجوزاء الفكرية والحيوية مع السرطان ولكن هذا ما يجعلهما ينجذبان لبعضهما البعض. على الرغم من وجود اختلافات بينهما، إلا أنهما حنونان للغاية ولديها اتصال عاطفي رائع بالإضافة إلى مهارات تواصل رائعة. الاثنين زوجان ممتعان ويكملان نقاط ضعف وسلبيات بعضهما البعض. على غرار السرطان، يحتاج الجوزاء إلى اتصال عاطفي وعميق. هذا الاقتران يكاد يكون مطابقاً بسبب أوجه التشابه بينهما في الحياة والقيم. 

برج السرطان مع برج العذراء

من المحتمل أن يكون برج العذراء أعظم رفيق للسرطان لأنهما يكملان بعضهما البعض. لديهما أقوى اتصال عاطفي. مهارات الاتصال والثقة تتطابق بشكل جيد. يعمل الاثنان فقط بسبب حساسيتهما. ذكاءهما العاطفي لبعضهما البعض قوي. عندما يحدث خطأ ما، سيتواصلان مع بعضهما البعض لحل المشكلة. هناك الكثير من الاحترام والحب لبعضهما البعض الذي يزداد عمقاً في الحب بمرور الوقت. إنه شيء يحبه السرطان في توأم الروح ويعتز به أكثر.

برج السرطان مع برج العقرب

يُعتبر السرطان عطوف وحساس ومتوافق جداً مع الأشخاص من حوله. منزله دائماً دافئ وجذاب، وهو يعرف كيفية طهي وجبة لذيذة.  إنّ وجود علاقة وثيقة مع العائلة ومنزل مريح أمر مهم للغاية بالنسبة للسرطان. لذلك، عندما يسمح لشخص ما بالدخول إلى دائرته الداخلية، فإنه يفعل كل ما في وسعه للتأكد من أنه يعتني به. يُعتبر برج العقرب من أكثر الأبراج التي ينجذب إليها السرطان. يُحب العقرب شخصية السرطان الشديدة الخجولة، ويوفر له الأمان الذي يتوق إليه بشدة. فيما يعتبره السرطان لغزاً يجب حله من الأعماق. كلاهما متعاطف مع أسرتهما ويحبان الحفاظ على خصوصيتهما. بشكل عام، إنهما ثنائياً رائعاً. 

برج السرطان مع برج الجدي

ينجذب برج الجدي إلى الطبيعة الناعمة للسرطان. بطريقة ما الجدي والسرطان، وعلى الرغم من أنه قد لا يبدو وكأنه اقتران جيد، إلا أنهما مثاليان لبعضهما البعض. كلاهما ينجذب للآخر بطرق غير قابلة للتفسير. سيحب الاثنان التخطيط لمستقبلهما معاً مع الارتباط العاطفي العالي والقيم القوية. إنّ حبهم قوي بسبب أوجه التشابه بينهما والعوامل المشتركة التي يحملونها. قد يواجه الإثنان صعوبة في الثقة ببعضهما البعض وفهم القيم، لكن مع مرور الوقت سيتحسن الأمر. 

إقرئي أيضاً:

بعض الحقائق المثيرة للاهتمام حول برج السرطان

اكثر ما يميز المراة السرطان، واكثر الابراج توافقاً معها

هل رجل السرطان خاين

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات