توقعات ماغي فرح العاطفية للابراج للاسبوع الاول من شهر تموز/ يوليو 2022

ماذا ينتظرالأبراج في الأسبوع الأول من شهر تموز/ يوليو 2022 من أحداث مهمة وتوقعات عامة على الصعيد العاطفي. في الآتي، تُطلعك "الجميلة"، على التوقعات العاطفية والحظوظ التي سترافق الأبراج وفقاً لتوقعات خبيرة الأبراج وعالمة الفلك ماغي فرح.

توقعات ماغي فرح للأبراج للأسبوع الأول من شهر تموز/ يوليو 2022 عاطفياً

برج الحمل

تنظر إلى مستقبلك العاطفي بتفاؤل رغم ذلك قد يطرأ ما هو مناسب لك في الفترة هذه حتى تفكر بجديداً أو تنتقل من موقع إلى موقع. تتزاحم الأحداث في بداية الأسبوع هذا، ويحمل لك يوم السبت والاحد أخباراً طيبة جداً وتوق إلى جديد، لكن إنتبه من تأثيرات مخادعة بين يوم الإثنين والثلثاء حتى لا تقع فريسة بعض المناورات أو الأكاذيب. 

برج الثور

تسعى إلى سلب القلوب في بداية الأسبوع هذا وتكون متحمساً جداً حتى تترك أثراً مهماً على الآخرين. تواجه بعض الصعوبات التي تطرأ بسبب وضع نبتون الذي يعاكسك مع فينوس ويكون هناك بعض الإرباكات خاصةً في أول أيام الأسبوع وتحديداً بين السبت والأحد. تعاكسك الأفلاك وعليك أن تبقى حذراً وانتبه من نزاع مع الحبيب او الشريك أو مع الأشخاص المقربين منك جداً. كن صبوراً  فستحتفل بجديداً  إعتبارا من يوم الإثنين لأمراً تجده ضرورياً. 

برج الجوزاء

تتباهى في إنجاز كبير تؤديه بين السبت والأحد وقد يحلو لك البقاء مع الحبيب وتزدهر العواطف ويحدث شيئاً جديداً على الصعيد العاطفي، وتلتقي بمن تحب أو تتصل به وفي الأجواء أحاديث طويلة ومن الممكن بعض الوعود. 

برج السرطان

تبدأ الأسبوع هذا بإشراق كبير جداً ووعود فلكية أيضاً. تتدفق عليك الأعمال والواجبات والأشياء الحلوة والأخبار المطمئنة. يكون كوكب ماركور في برج الجوزاء بين الجمعة والثلثاء ويتحدث عن حوار وعلاقة عاطفية ولقاء مهم ونقاشات في غاية الأهمية تتناول وضعك العائلي والشخصي. 

برج الأسد

يحمل لك الأسبوع هذا آفاق جديدة  ووعود من الفلك يجعلك تحقق بين الجمعة والثلثاء حلم ما. مارس وجوبيتور المستقران في الحمل يحفزانك للمواجهات على أنواعها مع ثقة في النفس وكسب المعارك وقطف ثمار جهود الماضية. إذا إلتبست عليك بعض الامور يوم الجمعة فستحلق عالياً جداً بين السبت والاحد، فهذان اليومان يحملان لك خبراً جيداً أو مفاجئة أو عرضاً.

برج العذراء

قد تبادر إلى عمل جيد مع بداية الاسبوع هذا وتكون محملاً بأفكاراً مناسبة ومعنويات مرتفعة وثقة في النفس، لكن الفلك يطلب منك الإهتمام بسلامتك حتى يوم الاحد لأنّ مارس يشكل طالعاً دقيقاً جداً وإشكالات مع بلوتون وقد يهدد بحوادث بين السبت والاحد. يُوحي ايضاً مكوث فينوس في الجوزاء ببعض الإشكالات في حياتك الشخصية والعاطفية والعائلية.

برج الميزان

يكون ماركور في برج الجوزاء ويجعلك عذب الحضور وقادر على معالجة ما يستجد بروح إيجابية. لكن يوم الجمعة يعرضك لنزاع أو لمزاج متعكر، لذا إبتعد في اليوم هذا عن النقاش ولا ترتبط بمواعيد ولا تحاول فرض رأيك. يحميك بعض الأصدقاء بين السبت والاحد من المخاطر أو تتعرف إلى شخصاً تتحمس له جداً في الوقت هذا. 

برج العقرب

يدعم كوكب مارس أعمالك ويستمر داعماً لك حتى نهاية الاسبوع ويحرك الأوضاع ويحمل بشرى سارة خاصة يوم الجمعة. لكن إنتبه من بعض المشاجرات أو من خيبة او صدمة في وسط الفترة هذه بين السبت والأحد بسبب القمر المعاكس. 

برج القوس

تبدأ الأسبوع هذا بحيرة وهائماً في الاوهام ربما والتخيلات وتشعر في الحاحة للتعبير عن نفسك وعن مواهبك. يُخشى من مجازفات قد تخوضها إذا كنت غير مقتنع بأوضاعك. تمسك في زمام الامور بين السبت والاحد. 

برج الجدي

تفيض حيوية في بداية الأسبوع هذا والذي يحمل لك مبادرة جيدة بين السبت والأحد. في المقابل يعرضك يوم الجمعة لمشادة كلامية ونقاشاً حاداً مع بعض الاطراف. 

برج الدلو

تهتم بشأن إجتماعي وعائلي في اليوم الأول من الاسبوع هذا وتنظم نفسك بهدوء لكن إنتبه من الدوران على ذاتك ومراوحة المكان بين السبت والاحد.  تطرأ مشكلة يصعب عليك الخروج منها، لكن تنجح بإيجاد الحلول ووضع النقاط على الحروف بين الإثنين والثلثاء. 

برج الحوت

يكون الأسبوع هذا خالٍ من أي مشاكل تُذكر ويحمل اليوم الاول خبراً جيداً ومنحى إيجابي على الصعيد الشخصي كما على الصعيد المهني. حاذر فقط من تهجم الآخرين عليك او من تهجمك على الآخرين بين السبت والاحد وانتبه من تصرفاتك. 

إقرئي أيضاً:

ماذا يحب الرجل السرطان في المراة؟

ثنائيات في الأبراج لا تتوافق في الحب ولا ينعما بحياة غرامية هانئة

7 أسباب تجعلك محظوظة إذا وقعت في حب رجل الجوزاء

أضف تعليقا