أبرز صيحات ملابس محجبات موضة شتاء 2022

  •  

    سطع نجم عدد من الصيحات التي تؤمن الإطلالات المحتشمة لذا نرشحها للمحجبات والمحتشمات بصفة عامة، الجميلة تستعرض لكِ أحدث الموديلات من مجموعات خريف وشتاء 2021 - 2022 للأزياء الجاهزة وتخبرك بأسرار تنسيقها.

     

    اقرئي أيضا : ملابس محجبات موضة 2022 من أسبوع نيويورك

     


    تنانير ماكسي للمحجبات آخر موضة

    على طريقة عارضة كارولينا هيريرا Carolina Herrera نسقي التنوره الزرقاء الرويال مع بلوزه بيضاء منتفخة الأكمام وزينيها بحزام أسود عريض، لائمي التنورة البيضاء المطبعة بالأسود مع كنزه قصيرة باللون الأسود بياقة عالية وحذاء أسود مدبب بكعب عالي من وحي إطلالة عارضة ساشين آند بابي Sachin & Babi.

     

     


     

     

    فساتين كم طويل لإطلالة محتشمة

     

    شقت الفساتين المصممة بأكمام طويلة منتفخه وياقات عالية طريقها إلى مدرجات العروض، أحببنا الفستان المشجر البليسيه من توقيع جاسون وو Jason Wu والفستان الأزرق البودر بالقصة الملتفه حول الجسم Warp dressمن مجموعة تمبرلي لندن Temperley London.   

     

     

     

     

    بناطيل واسعة للمحجبات موضة 2022

     

    لا تزال موضة الباناطيل الواسعة متصدره المشهد وهى من أفضل الخيارات للمحجبات خاصة في حال أردن إعتماد الكنزات والجاكيتات القصيرة الرائجة، لفتنا البنطال الأبيض المنقط Wide leg من مجموعة كارولينا هيريرا Carolina Herrera والمنسق مع توب أسود طويل الكمين، تممي هذا اللوك بحذاء أحمر بكعب رفيع طويل.


    على غرار عارضة فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham نسقي البنطال النيود مع قميص أبيض مشجر وبليزر زهري طويل وزيني الخصر بحزام أسود عريض وانتعلي حذاء فضي أو أسود.


    طالت موضة القصات الواسعة البناطيل الجينز، لائمي البنطال القصير مع بوت أسود طويل وكنزه سوداء بياقة عالية وجاكيت تويد قصير على طريقة عارضة سيلين Celine.

     

     

     

    المعاطف والكابات الواسعة لشتاء 2022

     

    إختيار المعطف أو الكاب المناسب يساهم بشكل كبير في ظهورك بشكل لائق يزيد من فخامة حجابك وستايلك المحتشم، الكابات الواسعة التي يصل طولها إلى منتصف الكاحل مثل تصميم ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti ستمكنك من إعتماد البناطيل الـ Skinny، سيعجبك أيضا الكاب الأسود المزود بحزام من نفس لونه من توقيع زهير مراد Zuhair Murad.


    المعاطف متوسطة الطول المزوده بأزرار على الجانبين من توقيع إيزابيل مارانت Isabel Marant ستنفح إطلالتك بالفخامة، كذلك المعاطف الماكسي الرائجة يمكنك تنسيقها مع التنانير الميدي البليسيه والبوت الطويل مثل عارضة تمبرلي لندن Temperley London.

     

     

     

    أضف تعليقا