أطقم رسمية للصبايا المحجبات من وحي الفاشينيستا

  •  

    في إطلالات العمل والمناسبات الخاصة، تحتاجين إلى اطقم رسمية تمنحك إطلالة راقية وجذابة، وإن كنتِ محجبة، فسوف نطلعك على اطقم رسمية للصبايا المحجبات من وحي الفاشينيستا.

     

    اقرئي أيضا : بدلات للمحجبات موضة 2021 وتنسيقها من وحي الفاشينيستا

     


    القميص مع التنورة

     

     

    يعد تنسيق القميص مع التنورة من أبرز موديلات اطقم رسمية للصبايا المحجبات، حيث يمنحك الاحتشام والرقي في نفس الوقت، مثل إطلالة الفاشينيستا حنين الصيفي، والتي اعتمدت القميص بالتقليمات الطولية مع تنورة بتقليمات طولية أيضاً، واختارت اللونين الأبيض والأسود الأكثر أناقة للأوقات الرسمية.

     

    البدلة النسائية

     

     

     

    أيضاً تعتبر البدلة النسائية من أسهل خيارات اطقم رسمية للصبايا المحجبات، فما عليك سوى اختيار لون البدلة وتنسيقها مع قميص مناسب، دون الحاجة للبحث عن قطع متناسقة في التصاميم والألوان.

    لا يشترط أن تكون البدلة النسائية بلون داكن، بل يمكنك اختيار بدلات بألوان متنوعة، مثل بدلة سمر البرشا باللون البيج، وبدلة فاطمة حسام باللون الأبيض.

     

    البليزر مع البنطال

     

     

     

     

    فكرة أخرى لاعتماد اطقم رسمية للصبايا المحجبات من وحي الفاشينيستا، وهي تنسيق البليزر مع سروال قماش يناسبه، فعلى سبيل المثال، يمكن اعتماد البليزر الأزرق الفاتح مع سروال أبيض مثل إطلالة دلال الدوب، وتتسم هذه الفكرة بإمكانية تغيير لون السروال مع نفس البليزر للحصول على اطلالة مختلفة دون الحاجة لاعتماد بليزر آخر.

     

     

     

    أضف تعليقا