طرق تنسيق بلايز صيفية موضة 2020 من وحى الفاشينيستا

  • يعتبر موسم صيف 2020 الأكثر تنوعًا بعد أن تربعت الكثير من الصيحات على عرش الموضة وبعضها بل والكثير منها أعادته الدور العالمية إلى واجهة الموضة بعد أن حقق رواجًا كبيرًا خلال حقب سابقة.

     

    اقرئي ايضا : موديلات بلايز شيفون أنيقة

     

    على منصات عروض الأزياء الجاهزة تنوعت موديلات البلايز الصيفية وتسابقت الفاشينيستا على تنسيقها ضمن اطلالاتهن الكاجوال بطرق أنيقة وجذابة، من اطلالات الستريت ستايل اكتشفي آخر صيحات البلايز الصيفية وأفكار رائعة لإرتدائها.

     

    بلايز ناعمة مزودة برباط موضة 2020

     

     

     

     

    برزت هذا العام موضة البلايز المصممة من خامات ناعمة ومزودة برباط من نفس لونها معقود من الأمام، اختاري بلوزة بياقة على شكل حرف V لتنحفي منطقة الصدر ولتطيلي الرقبة في حال كان قوامك على شكل التفاحة، أما اذا كان الجزء السفلي من قامتك هو الممتلئ فيُفضل إختيار البلايز الطويلة لتخفي منطقة الأرداف وأول الفخذ، في كل الأحوال نسقي هذه الصيحة مع البناطيل الجينز واكسسوارات ناعمة.

     

     

     

     

    بلايز مخططة موضة صيف 2020

     

    سطع نجم البلايز المخططة هذا الموسم فلم تعد موضة التقليمات مقتصرة على القمصان ذات الطابع الرجالي بل لاحظنا هذا الصيف هيمنة البلايز القصيرة منفوخة الكمين Puffy sleeves وأغلبها يأتي بقصة الـ Wrap الأنثوية مع حزام من نفس الطبعة، اختاري بلوزة تجمع بين اللونين الأبيض والأزرق ونسقيها مع الجينز الفاتح وحقيبة Dior Book Tote وانتعلي سنيكرز مريح.

     

     

     

     

    بلايز واسعة لإخفاء بروز البطن

     

     

     

     

    انتشرت هذا الموسم موضة البلايز الواسعة بالقصات الهدلة على القامة flowy blouses، تساهم هذه الموديلات خاصة الطويلة منها في إخفاء عيوب الجسم لا سيما بروز البطن، ارتدي بلوزة بيضاء مزينة بكشاكش ناعمة مع بنطال برغندي واعتمدي شنطة غوتشي المبطنة، يفُضل أن تختاريها بإحدى الدرجات الترابية أو باللون الرمادي لتكتمل أناقتك، هذا اللوك الراقي يناسبه صندال أبيض بلاتفورم.

     

     

     

     

    بلايز قصيرة بخامات شديدة الرقة

     

     

     

     

    تنوعت موديلات البلايز القصيرة هذا العام وحتى خامتها، عاد الدانتيل بقوة هذا الموسم، اختاري بلوزة بيج أو نيود بهذه الخامة المرهفة ونسقيها مع بنطال جينز فاتح اللون وحقيبة كتف بيج وحذاء مدبب باللون الوردي، كما نافست البلايز الأورغانزا الشفافة هذا العام، جربي تنسيق بلوزة بيضاء منفوخة الكمين مع رباط أنيق يزين العنق مع بنطال ملون عالي الخصر وتممي اللوك بحذاء مدبب بكعب متوسط الطول وحقيبة Shopper متوسطة الحجم.

     

     

    سمات :
    أضف تعليقا