نصائح تنسيق بلايز للمحجبات موضة صيف 2021 من الفاشينيستا

 

 

لا يوجد أسهل من تنسيق بلوزة صيفية لتحصلي على إطلالة أنيقة وناعمة من دون مجهود، في صورة جمعنا لكِ أبرز الصيحات لصيف 2021 ونخبرك بطرق ملهمه لتنسيقها مع الحجاب من وحي إطلالات الفاشينيستا المحجبات على انستقرام.

 

اقرئي أيضا : بلايز صيفية موضة 2020 وطرق تنسيقها مع الحجاب

 


بلايز طويلة مطبعة من الفاشينيستا المحجبات

 

 

 

تعتبر البلايز المطبعة قطع Statement بحد ذاتها يمكن أن تزين أي إطلالة ناعمة اختاريها بطول يغطي أول الفخذين لتناسب ستايلك المحتشم، نسقي البلوزه الحمراء المطبعة منفوخة الكمين مع بنطال أبيض واسعوطرحة بيضاء وحذاء وحقيبة نيود على طريقة الفاشينيستا دلال الدوب.


لإطلالة ناعمة نسقي البلوزه البيضاء المطبعة بالأزرق مع بنطال جينز أبيض مستقيم القصة وصندال أبيض واعتمري طرحة وردي بودر على غرار مؤثرة الموضة لينا أسعد.

 


بلايز ساتان ناعمة موضة صيف 2021

 

 

 

 

عبري عن أسلوبك الفخم والأنيق واقتني على الأقل بلوزة ساتان اختاريها بلون هادئ لتسهلي على نفسك مهمة تنسيقها بطرق عديدة مع مختلف اللوكات النهارية والمسائية، اختاري بلوزة ساتان باللون الأخضر النعناع منفوخة الكمين مع بنطال جينز أبيض Mom fit وطرحة شيفون بيضاء وتممي أناقتك مع حذاء مدبب وحقيبة كتف باللون الأسود.


من وحي أناقة الفاشينيستا لينا أسعد ارتدي البلوزة الساتان البيج الطويلة المزوده بحزام من نفس لونها مع بنطال أبيض جينز وطرحة بيج فاتحة وانتعلي صندال أبيض واحملي حقيبة باللون الوردي الباستيلي.

 


بلايز بأكمام منتفخه من انستقرام الفاشينيستا

 

 

 

 

تأتي البلايز منتفخة الكمين Puff sleeves blouses على أول قائمة إتجاهات صيف 2021 وقدم بعضها بقصات وأطوال تناسب المحجبات،لإطلالة مميزة في المساء ارتدي البلوزة السوداء الطويلة مع بنطال جينز أزرق Skinny وصندال أسود وتممي أناقتك بحقيبة كتف سوداء مزوده بسلسال معدني وطرحة رمادية أو بأحد النغمات الترابية.


لائمي البلوزة الورديه الـ Pelum محددة الخصر مع بنطال أبيض مشجر واسع الأرجل واعتمري توربان بإحدى ألوان الطبعة وانتعلي صندال نيود.

 


بلايز بياقات عريضة نجمة صيف 2021

 

 

 

انتشرت هذا الصيف موضة البلايز المصممة بياقات عريضة تصل إلى الكتفين،اختاري بلوزة طويلة واسعة ونسقيها مع بنطال جينز Cropped وصندال مسطح وزيني رأسك بطرحة شيفون بيضاء.


اعتمدي بلوزة بيضاء قصيرة مع تنورة طويلة A Line مطبعة بالورود الصغيرة وانتعلي صندال نيود وزيني هذا اللوك الصيفي بحقيبة القش.

 

 

 


 

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات