هذه هي الأسرار التي يخفيها كل رجل عن زوجته!

مما لا شك فيه أن الصراحة بين الزوجين أمرٌ أساسي لزواج ناجح. إلا أن ذلك لا يمنع من الاحتفاظ ببعض الأسرار التي يحتفظ بها كل طرّف لنفسه. فما هي هذه الأسرار التي قد يخفيها الزوج عن زوجته؟ "الجميلة" تعرّفك على أبرز الأسرار قد تبقى طي الكتمان.

1-حتّى وإن كان زوجكِ رمزاً للإخلاص، فهذا لا يعني حجب النظر! وبالتالي، فإذا صادف امرأة جميلة وجذابة قد تلفت نظره، فلن يتردد في النظر إليها.  فهو لن يعترف بذلك على الإطلاق لاعتقاده أن من الأفضل أن يخفي هذه الحقيقة عنك لتلطيف الموقف.

2-قد يوافقك زوجك الرأي أو يجاملك في أمور عدة، انتبهي فقد يكون ليس صادقاً دائماً، إذ يقترف في بعض الأحيان "كذبة بيضاء" صغيرة، لتفادي جدال كبير قد لا ينتهي لصالحه!

3-يعتبر المال بالنسبة إلى الرجل مصدر قوة أمام عائلته. ومهما كانت الأحوأل الماديّة شاقّة، يطمح الرجل إلى إبقاء صورته كمعيل جيّد للعائلة لمّاعة، لذلك، فهو يخفي عنكِ في الكثير من الأحيان صعوبة الوضع المالي الذي تمرّان به.

4-يخشى الكثير من الرجال تسليم مفاتيح سياراتهم للزوجة. حفاظاً على سلامتها؛ إذ يخشى الرجل على زوجته من أن ترتكب أي حادث، وبالتالي يتجنّب تسليمها مفاتيح سيارته.

5- "ليتني أعزب" بالرغم من أن الرجل يكون سعيداً بزواجه، إلا أنه يحتفظ بهذا السر عن زوجته، فأنه يتمنى أحياناً العودة إلى سنين بداية الشباب قبل أن يتزوج. إذ يرى الرجل في تلك الأيام الشباب والحرية بعيداً عن المسؤوليات والالتزامات.

6- أحياناً، يفضّل الرجل أن يكون وقت راحته هادئاً وبعيداً عن التذّمر والأحاديث التي تمطرينه بها. فهو لن يبوح لكِ بذلك وسيوهمكِ بأنّه يستمتع بالإستماع للتفاصيل المملّة!

اقرئي أيضاً:

تعلّمي قراءة الكف واكتشفي خفايا مثيرة

6 أسباب متعارفة لخيانة الرجال

9 أمور تزعج الزوج.. تجنّبيها

أضف تعليقا
المزيد من حب ورومانسية