فساتين محجبات موضة 2022 من أسبوع نيويورك

امتلأت منصات عروض أسبوع نيويورك للأزياء الجاهزة بالفساتين المحتشمة المناسبة لإطلالات المحجبات وباتت موضة خريف 2022 واضحة فأنماط الورود لا تزال حاضرة والياقات العالية بطلة المشهد، شاهدي مختاراتنا واستوحي من العارضات أفكار لتنسيقها.

فساتين Tent الأبرز في أسبوع نيويورك

هيمنت موضة الفساتين الواسعة Tent dresses على مدرجات عروض أسبوع نيويورك للأزياء الجاهزة وقدمت ماركة Deveaux فستان أسود سادة بثلثي كم مزين بالكسرات حول الصدر، جربي تنسيقه مع بوت من نفس لونه وسكارف صوف بألوان دافئة يلف العنق.
أدرجت الدار لبنانية الأصل ميزون ربيع كيروز Maison Rabih Kayrouz فستان ذهبي بياقة boat neck، نسقيه مع حذاء ومجوهرات باللون الذهبي.

 

فساتين مطبعة بأنماط الزهور آخر موضة

طغت أنماط الزهور على فساتين خريف 2022 وتنوعت الموديلات بين الطويلة ومتوسطة الطول، ظهرت عارضة Derek Lam 10 Crosby بفستان ميدي بخصر الكورسيه الرائج وأكمام منتفخه منسق مع بوت طويل باللون الجملي وحقيبة سوداء.
أحببنا أيضًا الفستان المزخرف ذي الأكمام المنتفخه والأكتاف البارزة من مجموعة ماركة يولا جونسون Ulla Johnson والمزين بحزام رفيع ومنسق مع جوارب رمادية طويلة وصندال أسود.

 

فساتين بياقة عالية موضة 2022

تميزت أغلب الفساتين التي زينت عروض أسبوع نيويورك بالياقات العالية التي تؤمن للمحجبة إطلالة أكثر إحتشامًا،قدمت ماركة توري بورش Tory Burch فستان يمزج بين الأصفر المسترده والأخضر النعناع والأسود الملكي مزين بحزام كورسيه أسود ومنسق مع بوت أسود.
رصدنا أيضًا لدى ماركة House of Aama فستان أبيض مستقيم القصة غير ملاصق للجسم مزين بورود باستيلية، نسقيه على طريقة العارضة مع حذاء بإحدى ألوان نقشة الفستان.

 

فساتين بحواف غير متساوية موضة الموسم

وجدت الفساتين غير متساوية الحواف طريقها إلى مجموعات خريف 2022، أدرجت ماركةكارولينا هيريرا Carolina Herrera فستان منفوش طبقتين High low منسق مع حذاء أسود مدبب، كما ظهرت عارضة Proenza Schouler بفستان أرجواني بموديل القميص منسق مع بوت أسود برقبة قصيرة.

اقرئي أيضا : نصائح تنسيق فساتين محجبات موضة ربيع 2022

 

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات