فساتين محجبات لمناسبات عيد الفطر بحسب الجسم

  • تزيني بأجمل فساتين السهرة المحتشمة خلال مناسبات عيد الفطر المبارك والتي جلبناها لكِ من مجموعات الأزياء الجاهزة لربيع وصيف 2022، شاهدي الصور واختاري الموديل الذي يخفي عيوب قوامك واستوحي أفكار لتنسيقات مميزة تتفردين بها.

    فساتين محجبات تخفي البطن البارز

    توجد خيارات عديدة يمكن أن تساعدك في إخفاء بروز البطن ومنها الفساتين الملتفه حول الجسم Wrap dresses كما في الموديل الساتان البيج الـ V neck والمصمم بأكمام طويلة مزمومه حول المعصم الذي رصدناها لدى ماركةتمبرلي لندن Temperley London.
    كما نرشح لكِ الفساتين الواسعة المزوده بحزام يعلو الخصر مثل التصميم المورد المصمم بأكمام طويلة تنتهي على شكل الجرس من توقيع ماركة مونيك لولييه Monique Lhuillier.

     

    فساتين تخفي الأرداف

    امتلأت مجموعات ربيع وصيف 2022 بعشرات الموديلات المميزة بالتنانير الواسعة والمنفوشة والتي تناسب كل امرأة تبحث عن إطلالة تخفي بها منطقة الأرداف الممتلئه، قدمت المصممه اللبنانية ريم عكرا Reem Acra فساتين A Line بتنانير واسعة مطرزة حول التوب ومميزة بأكمامها وقصاتها المحتشمة.
    نرشح لكِ أيضًا الفستان الأزرق الـ V neck ذي التنورة الواسعة والمطرز عاموديًا من توقيع المصمم اللبناني إيلي صعب Elie Saab.

     

    فساتين تزيد الطول

    تأتي الفساتين السادة الناعمة ذي الخصور العالية والتنانير المنسدله في صالح القصيرات، من جهتنا أحببنا الفستان الـ Wrapالساتان السيمون عالي الخصر والمزود بحزام عريض من نفس لونه من مجموعة طوني ورد Tony Ward.
    يناسبك أيضًا الفستان التركواز منفوخ الأكمام عالي الخصر من تصميم مونيك لولييه Monique Lhuillier.

     

    فساتين العيد تخفي النحافة

    كالعادة لم تغب الفساتين المشجرة عن مجموعات الربيع والصيف وهى من الحيل المتبعة لإخفاء نحافة الجسم، أعجبنا الفستان المورد طويل الأكمام ذي الياقة العالية من مجموعة روبرتو كافالي Roberto Cavalli والفستان البيج المزين بالورود الحمراء من مجموعة دار فالنتينو Valentino.

    أضف تعليقا