فساتين محجبات موضة ربيع 2022 من أسبوع لندن

  •  

     

    احتوت عروض أسبوع لندن للأزياء الجاهزة ربيع وصيف 2022 على باقة مميزة من الفساتين المحتشمة طويلة الأكمام والتي تناسب المحجبات، الجميلة تستعرض لكِ أحدث موديلات فساتين محجبات لتستوحي منها لتجديد خزانة الموسم الجديد.

     

    اقرئي أيضا : أحدث موديلات فساتين محجبات 2022

     


    فساتين مشجرة للمحجبات من أسبوع لندن

     

     

    تأتي الفساتين المشجره على أول قائمة صيحات الموضة التي برزت بقوة خلال أسبوع لندن للأزياء الجاهزة، قدمت ماركة Richard Quinn فستان أسود طويل عالي الخصر مطبع بالزهور الزرقاء منسق مع حذاء أسود مدبب، فيما ظهرت عارضة إميليا ويكستد Emilia Wickstead بفستان أبيض مصمم على طراز المعطف الطويل مطبع بالورود الحمراء.

     


    فساتين ميدي موضة ربيع وصيف 2022

     

     

     

    تربعت من جديد موضة الفساتين الميدي على عرش الموضة حيث احتلت منصات عروض أسبوع لندن، ظهرت عارضة بورا اكسو Bora Aksu بفستان زهري مشجر مزين برباط معقود حول العنق، لفتنا أيضًا الفستان البرتقالي الساده من مجموعة ماركة إميليا ويكستد Emilia Wickstead.

     

    فساتين كم طويل على الموضة من أسبوع لندن

     

     

    ترافقنا بعض الصيحات من المواسم السابقة وفي مقدمتها الأكمام المنفوخه وأكمام الجرس، قدمت ماركة إرديم Erdem فستان أبيض مشجر بياقة عاليه وأكمام منتفخه، فيما ظهرت عارضة Richard Quinn بفستان أزرق رويال A Line مصمم بأكمام الجرس منسق مع بوت طويل أخضر ليموني.

     


    فساتين بستايل القميص نجمة أسبوع لندن

     

     

    يبدو أن موضة الفستان القميص Shirt dress ستكون من أبرز توجهات ربيع وصيف 2022 بعدما سيطرت على عروض أسبوع لندن، تألقت عارضة إرديم Erdem بفستان أبيض بليسيه مطبع ومخطط بالطول، من نفس المجموعة أحببنا الفستان الأخضر المشجر والفستان الأحمر الدانتيل المنسق مع حذاء برغندي.

     

     

     

    أضف تعليقا