طريقة طلاء أظافر فراولة وكريما الرائع من تيك توك 

تنتشر على تيك توك صيحات طلاء الاظافر المختلفة. ويحظى معظمها باهتمام عدد كبير من المتابعات. ويحقق بعض الفيديوهات ذات الصلة ملايين المشاهدات في مدة قصيرة نسبياً. ومن ابرز هذه الصيحات التي تتداولها الناشطات على التطبيق تلك التي تقوم على تلوين الاظافر بشكل يجعل مظهرها أقرب إلى الفراولة مع الكريما. 

طلاء الاظافر فراولة وكريما 


تم مؤخراً تداول مقطع مصور اظهر كيفية طلاء الاظافر بطريقة فنية اطلقت عليها تسمية الفراولة والكريما او Strawberries and cream. وقد نشرته ناشطة تدعى زارا على حسابها على تيك توك @zacrylics . كما نشرت صوراً اظهرت من خلالها النتيجة التي حصلت عليها عبر حسابها الخاص على تطبيق الصور والفيديوهات انستغرام. ومن اجل الوصول الى هذه النتيجة يجب القيام بهذه الخطوات. 
1- العناية بالاظافر من خلال ازالة الطلاء القديم بشكل تام عنها وترطيبها. وبعد هذا يمكن طلاؤها بلون اساس وردي باهت. 
2- بعد ان تجف طبقة الاساس يجب رسم خطين من الطلاء باللون الاحمر والابيض. 
3- ويمكن استخدام فرشاة طلاء نظيفة من اجل تمريرها على اللونين الابيض والاحمر تماماً كما يظهر من خلال الفيديو. 
4- والخطوة التالية هي رسم خط عرضي من اليمين الى اليسار. 
5- ويمكن انهاء عملية طلاء الاظافر الفنية هذه بإضافة القليل من الطلاء البراق باللون الاحمر قبل اجراء مسح على الاطراف بواسطة الفرشاة ووضع طبقة من الطلاء الشفاف. وهكذا يمكن الحصول على اظافر انثوية جميلة بشكل مميز. لكن قبل هذا يجب الانتباه الى ضرورة العناية بها من خلال تزويدها بالفيتامينات والمكونات الغذائية التي تحتاج اليها. كما من المهم حمايتها من تأثير العوامل الضارة والحرص على تنظيف محيطها. والاهم هو تعقيم ادوات العناية من اجل منع انتقال العدوات الفطرية او اي نوع آخر من المشاكل الصحية اليها. وهكذا يمكن الحصول على افضل نتيجة بعد طلاء الاظافر.  
 

أضف تعليقا