طرق تنسيق بدلات صيف 2022 مع الحجاب

  • لم تعد البدلات منحصره في زاوية الأزياء الرسمية بعدما قُدمت بموديلات مبتكره وألوان زاهية وحتى القطع الكلاسيكية منها برعت الفاشينيستا المحجبات في تنسيقها بطرق عصرية ستحبينها وسترغبين في تجربتها هذا الصيف.

    بدلات صيفية بألوان زاهية

    لا يفوتك هذا الصيف تبني موضة البدلات المصممه بألوان جريئة، اختاري بدلة برتقالية مزينه بأزرار على الجهتين Double breasted ونسقيها مع توب وطرحة باللون النيود وحذاء شفاف على أن تكون الحقيبة باللون البني الداكن.
    نسقي البدلة الواسعة الـ bubble gum مع تيشيرت وسنيكرز بيضاء واعتمري طرحة زهرية بودر أو نيود على غرار الفاشينيستا سهى.

    البدلة السوداء لا غنى عنها

    تبقى البدلات السوداء واحدة من أساسيات الخزانة في مختلف المواسم وانتشرت بقوة الموديلات المؤلفة من جاكيت طويل وبنطال واسع يزيد إتساعًا من عند الركبة، نسقيه مع تيشيرت وسنيكرز باللون الأبيض واعتمري طرحة بيج.
    ستعجبك أيضًا البدلة المصممه بجاكيت طويل يصل إلى منتصف الفخذين مثل القطعة التي تألقت بها مؤثرة الموضة لولوه الخطاف نسقيه مع توب أسود وحقيبة وحذاء باللون الأسود وزيني رأسك بطرحة بيضاء.

    بدلات Oversize آخر موضة

    تناسب البدلات الـ Oversize ذي القصات الواسعة المحجبات ولكن تجنبيها في حال كنتِ قصيرة القامة، نسقي البدلة البيج المائلة للون الرمادي الفاتح مع توب أبيض أو من نفس لونها واعتمري طرحة بلون ترابي وتممي اللوك بحقيبة وحذاء باللون الأسود.
    لائمي البدلة الخضراء الكاكي الفاتحة مع توب أبيض وطرحة من نفس لون البدلة وزيني الجاكيت بسكارف مزخرف وانتعلي حذاء أسود بستايل رجالي ضخم.
     

    بدلات بجاكيتات Wrap

    برزت هذا الموسم موضة البدلات ذات الجاكيتات الملتفه حول الجسم، على طريقة الجميلة سهى نسقي البدلة السوداء ذي الجاكيت الطويل والبنطال الواسع مستقيم القصة مع توب وحذاء مدبب باللون الأبيض على أن تكون الطرحة والحقيبة باللون الأسود.
    كما يمكنك أن تستوحي من إطلالة لولوه الخطاف التي نسقت البدلة البرتقالية مع توب وطرحة بيضاء وتممت أناقتها بحذاء وحقيبة ظهر سوداء.

    اقرئي أيضا : بدلات صيفية ملونة للمحجبات موضة صيف 2021

    أضف تعليقا