بدلات صيفية آخر موضة من مجموعات ريزورت 2022

  • باتت البدلات قطعة يومية غير مقتصره على الإطلالات الرسمية خاصة بتوفر موديلات صيفية بقصات كاجوال وألوان حيوية، كوني أول من يشاهد أحدث تصميمات بدلات ريزورت 2022 واختاري منها ما يناسبك.

     

    اقرئي أيضا : موديلات بدلات صيفية للعيد موضة ربيع 2021

     


    بدلات مطبعة نجمة مجموعات ريزورت 2022

     

     

    زينت أغلب بدلات ريزورت 2022 بالطبعات المميزة والتي منحتها طابع صيفي جرئ بعيد عن تقليدية الموديلات الرسمية، كشفت ماركة براندون ماكسويلBrandon Maxwell عن بدلة بيضاء مطبعة نقاط البولكا الرائجة.


    من مجموعة مارينا موسكونMarina Moscone أحببنا البدلة البيج المؤلفة من جاكيت طويل مزين بأشكال عيش الغراب والبنطال الترتان الطويل.

     


    بدلات بألوان ترابية من مجموعات الريزورت

     

     

    تربعت موضة البدلات ترابية اللون على عرش الموضة وقدمتها دور الأزياء بقصات منوعة ترضي كافة الأذواق، من جهتنا أعجبتنا بدلة ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti المصممة بجاكيت وبنطال طويل والمنسقه مع توب زيتي.


    قدمت ماركة Maria McManus بدلة بيج فاتحة Double breasted تميزت بقصتها الواسعة.

     


    بدلات ببناطيل Flared نجمة الموسم

     

    انتشرت هذا العام موضة البناطيل التي تتسع تدريجيًا من أسفل الركبةFlared pants ويبدو أنها ستكون نجمة العام القادم أيضًا، قدمت دور الأزياء بدلات ريزورت 2022 بهذا الستايل الذي يعتبر من أبرز ملامح موضة السبعينيات،أحببنا البدلة البيضاء المزينة بأزرار على الجهتين من توقيع Dundas.


    رصدنا لدى ماركة غابرييلا هيرستGabriela Hearst بدلة زرقاء مخططة بشكل عامودي تميزت بالياقات العريضة والجيوب على الجهتين.


    بدلات بناطيل قصيرة موضة 2022

    بخلاف البناطيل الطويلة التي تغطي القدم، ركزت دور الأزياء العالمية على البدلات المصممة ببناطيل قصيرة تعلو الكاحل، قدمت ماركةDsquared2 بدلة حمراء مؤلفة من بنطال قصير مطوي Low Waist وجاكيت قصير بأكتاف عريضة.


    ظهرت عارضة Veronica Beard ببدلة رمادية مطبعة بخطوط رفيعة متقاطعة مزينة بأزرار كبيرة ومنسقه مع بلوزة بيضاء مطبعة.

     

     

     


     

    أضف تعليقا