موديلات بدلات صيفية للعيد موضة ربيع 2021

  • اذا كنت ترغبين في إطلالة أنيقة وعملية خلال عيد الفطر المبارك نرشح لكِ البدلات الصيفية التي أدرجتها الدور العالمية ضمن مجموعات ربيع وصيف 2021 للأزياء الجاهزة.
    ألقي نظرة على أحدث الموديلات التي جلبناها لكِ وتعرفي إلى نصائحنا لتنسيقها بشكل أنيق.

     

    اقرئي أيضا : طرق تنسيق بدلات صيفية موضة 2020



     

     

    بدلات مطبعة للعيد موضة ربيع 2021

     

    أدرجت دور الأزياء العالمية تشكيلة رائعة من البدلات المزدانة بالطبعات، أجملها حمل توقيع دولتشي اند غابانا Dolce & Gabbana حيث قدمت موديل مزج بين أكثر من نقشة أبرزها الورود وطبعة جلد النمر.


    تألقت عارضة إيلي صعب Elie Saab ببدلة Baby blue مطبعة بالورود الصغيرةنسقت مع قميص ساده من نفس لونها، اكملي هذا اللوك بصندال فضي وحقيبة كتف حمراء.

     

     

     

     

    بدلات ساده ناعمة للعيد موضة الموسم

     

    عاشقات اللوكات البسيطة صاحبات الحظ الأوفر هذا الموسم حيث طغت البدلات الساده المنسدلة في نعومة على مجموعات ربيع 2021، رصدنا لدى جورجيو أرمانيGiorgio Armani رمادية فاتحة بقصة واسعة وبنطال يصل طوله إلى الكاحل مزينة بأزرار كبيرة على الجهتين نسقيها على طريقة العارضة مع حذاء أبيض مدبب.


    ستعجبك أيضًا البدلة الزهرية ذي الجاكيت الطويل والبنطال مستقيم القصة من توقيع Sara Battaglia، تجرئي ونسقيها على غرار العارضة مع حذاء أصفر وحقيبة بيضاء.

     

     

     

    بدلات مخططة للعيد لإطلالة على الموضة

     

    كانت البدلات المخططة بالطول نجمة عروض ربيع وصيف 2021، قدمت ماركة Max Mara  بدلة سوداء واسعة Double breasted مزوده بصديري من نفس اللون والطبعة، لائميها مع حذاء أسود وحقيبة برغنديه أو باللون الأحمر.


    قدمت ماركة مايكل كورس Michael Kors بدلة رمادية مخططة بياقة V Neck مزوده بحزام عريض من نفس النقشة، جربي تنسيقها مع صندال بلون زاهي كالأحمر أو الأرجواني.

     

     

     

    بدلات واسعة للعيد لإطلالة عصرية محتشمة

     

    سطع نجم القصات الواسعة هذا الموسم وطالت البدلات لا سيما الموديلات المصممة ببناطيل طويلة تغطي القدم مثل البدلة الجملي الموقعة من ستيلا مكارتنيStella McCartney نسقيها مع صندال ذهبي واحملي حقيبة كتف حمراء عبر الجسم من وحي تنسيق العارضة.


    أحببنا أيضًا العباية الباستيلية من توقيعبروينزا شولرProenza Schouler نسقيها مع توب أبيض وحذاء وحقيبة باللون الأسود.

     

     

    أضف تعليقا