فساتين سهرة محتشمة للمحجبات لمناسبات صيف 2022

  • اذا كنت تنوين حضور مناسبة خلال الصيف نساعدك في هذا المقال في إختيار وتنسيق فستان السهرة المناسب على طريقة الفاشينيستا المحجبات ومؤثرات الموضة.

    فساتين بألوان ترابية وقصات ناعمة

    تعود موضة فساتين السهرة المصممه بألوان ترابية المستوحاة من الطبيعة وقصات ناعمة إلى الواجهة من جديد، نسقي الفستان الـ A Line الزهري الفاتح ذي الأكمام المنتفخه مع طرحة من نفس اللون معقوده من الخلف وحذاء مدبب ذهبي وحقيبة كتف فضية مزوده بسلسال متوسط الطول.
    ارتدي الفستان النيود الملتف حول الجسم عند منطقة الخصر Wrap dress مع طرحة من نفس لونه وحقيبة وحذاء باللون الأسود.

    فساتين سهرة منتفخة الأكمام

    تبقى فساتين السهرة المصممه بأكمام منتفخة من أبرز توجهات صيف 2022 وهى الأنسب عندما ترغبين في الظهور بإطلالة مميزة، نسقي الفستان النيود المصمم بأكمام منتفخه لغاية الكوع ذي الخصر العالي وياقة عالية مع توربان من نفس لونه وتممي أناقتك بحذاء بيج فاتح مدبب وكلاتش فضي.
    ارتدي الفستان الـ A Line البرغندي مع طرحة برغنديه وأكسسوارات سوداء.

    فساتين سهرة بتنانير منفوشة

    لم تغب فساتين السهرة المنفوشة بتصاميمها الفخمة والمحببه إلى الكثيرات عن قائمة إتجاهات صيف 2022، نسقي الفستان الأزرق الداكن المزود بطبقة من الدانتيل مع طرحة من نفس الدرجة اللونية وأكملي أناقتك بأكسسوارات سوداء، أما الفستان الأخضر الزمردي زينيه بحذاء شفاف مرصع وكلاتش ذهبي.

    فساتين سهرة مزينه بالريش والأهداب

    بزغ نجم فساتين السهرة المزدانه بالريش والأهداب هذا العام وسيطرت بشكل واضح على إختيارات مؤثرات الموضة المحجبات،ارتدي الفستان الزهري الفاتح المزدان بالريش على أحد الجهتين وأطراف الأكمام مع طرحة بلون مطابق وصندال شفاف، أما الفستان الأخضر المصمم على طراز القفطان الواسع والمزين حول الحواف بالأهداب الطويلة نسقيه مع طرحة ترابية اللون وصندال أسود.

    اقرئي أيضا : أبرز صيحات فساتين سهرة للمحجبات ونصائح تنسيقها

    أضف تعليقا