فساتين سهرة للمحجبات موضة خريف 2021 بحسب الجسم

  •  

     

    اكتظت مجموعات خريف وشتاء 2021 - 2022 بفساتين السهرة ذي القصات المحتشمة المناسبة للمحجبات، نضع بين يديك أحدث التصميمات ونخبرك بالموديل الذي يناسب شكل جسمك.

     

    اقرئي أيضا : فساتين سهرة للمحجبات من وحي الفاشينيستا

     


    فساتين سهرة للمحجبات تزيد الطول

     

    لم تغب فساتين حورية البحر Mermaid dresses عن مجموعات خريف 2021 وتعتبر من الموديلات المناسبة لصاحبات القامة القصيرة حيث يوصي بها خبراء الموضة لكونها من الحيل التي تظهر القامة بشكل أطول،قدمت ماركة كارولينا هيريرا Carolina Herrera فستان طويل الأكمام مغلف بالترتر الملون، نسقيه مع حذاء زهري بودر وكلاتش ساده من نفس اللون.


    لتبرزي طولك جربي أيضًا إعتماد موضة الفساتين الساده عالية الخصر ذي القصات المنسدله كما في التصميم الأزرق الفاتح من مجموعة آندرو جن Andrew Gn.


    فساتين سهرة للمحجبات النحيفات

     

    رصدنا في مجموعات خريف وشتاء 2021 - 2022 بعض التصميمات التي تخدم لوكات نحيفات الجسم، قدمت ماركة ألكسيس مابي Alexis Mabille فستان ساتان منخفض الخصر عالي الياقة مؤلف من طبقتين.


    نرشح لكِ أيضًا الفساتين منفوخة الكمين المزينه بتطريز بارز مثل الفستان الأسود من مجموعة ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti أو المطبعة بالكامل مثل الفستان الأحمر المطبع بالأخضر من توقيع آندرو جن Andrew Gn.

     


    فساتين آخر موضة تخفي البطن البارز

     

     

    وجدنا في مجموعات خريف 2021 للأزياء الجاهزة عدد من فساتين السهرة التي تساعد في إخفاء منطقة الخصر والبطن الممتلئه لا سيما الموديلات ال Wrap عالية الخصر كما في الفستان الأزرق بموديل المعطف Double breasted الموقع منألكسيس مابي Alexis Mabille.


    تناسبك أيضًا الفساتين التي رصدناها لدى جيني بيكهام Jenny Packham سوداء الفستان الأزرق الداكن عالي الخصر أو الفستان المزين بثنيات ناعمة حول الخصر.

     


    فساتين سهرة لصاحبات القوام الكمثري

     

     

    خصصت دور الأزياء العالمية قسم من مجموعات خريف 2021 للفساتين ذي التناتير المنفوشة والواسعة ما يأتي في صالح صاحبات القوام الكمثري،ظهرت عارضة زهير مراد Zuhair Murad بفستان أسود بليسيه مزين برباط عنق طويل، كما أحببنا الفساتين الساده المنفوشه من توقيع ألكسيس مابي Alexis Mabille والفستان المزين بكاب ومطرز بالترتر الملون من مجموعة المصممة اللبنانية ريم عكرا Reem Acra.

     

     

     

    أضف تعليقا