أبرز صيحات فساتين سهرة للمحجبات ونصائح تنسيقها

  • تنوعت صيحات وموديلات فساتين السهرة المحتشمة والمناسبة للمحجبات هذا العام حيث اتسمت بالقصات الواسعة والأكمام الطويلة والياقات العالية، الجميلة تستعرض لكِ أجمل إطلالات الفاشينيستا والمؤثرات المحجبات لتستوحي منها الموديل الذي يجعلك سيدة المناسبات القادمة.

    فساتين سهرة منفوشة للمحجبات

    تمنح فساتين السهرة ذي التنانير المنفوشة لمن ترتديها لمسة ملوكية فخمة لا تضاهى وتناسب أجواء المناسبات الكبيرة،نسقي الفستان الأسود المنفوش المزدان حول التوب والخصر بالترتر اللامع ومزود بحزام أسود مع تولابان أسود وحذاء Pointy من اللون عينه.
    احصلي على إطلالة سندريلا بإعتماد الفستان الزهري الباستيلي المنفوش ذي الأكمام المنتفخه والمغلف بالغليتر مع طرحة ساتان ساده من نفس لونه وانتعلي حذاء مدبب شفاف مرصع من الأمام.

    فساتين ساتان طويلة للمحجبات

    ها هى الفساتين الساتان تثبت حضورها للموسم الثاني على التوالي وهذا العام لم تنحصر في زاوية الأزياء النهارية بل قدمت بها فساتين سهرة أنيقة بعضها أتى بقصات محتشمة وأكمام طويلة ليتناسب مع لوكات المحجبات،اختاري فستان أحمر مستقيم القصة مزين بثنيات وحزام عريض من نفس لونه ولائميه مع طرحة ساتان من نفس لونه وانتعلي حذاء شفاف مرصع.
    نسقي الفستان الساتان الذهبي الطويل مستقيم القصة الغير ملاصق للقامة والمميز بأكمامه الواسعة وحزامه العريض مع طرحة بيضاء وصندال ذهبي بكعب عالي رفيع.

    فساتين مشجرة طويلة للمحجبات

    يُفضل الجمع بين فخامة الكوتور والطبعات الحيوية المستوحاة من الطبيعة عند إختيار فساتين السهرة الصيفية لا سيما الفساتين الحرير المشجرة،اختاري فستان أبيض طويل مطبع بالورود الزرقاء ونسقيه مع طرحة شيفون وحذاء مدبب باللون الأبيض وتممي اللوك بالحقيبة المصممه من اللؤلؤ الرائجة.
    على غرار الفاشينيستا سهى نسقي الفستان الأسود المطبع بالورود الجملي الفاتحة والمزدان حول أطراف الأكمام بالريش الناعم مع صندال أسود وطرحة سوداء سادة.

    اقرئي أيضا : فساتين محجبات لمناسبات عيد الفطر بحسب الجسم

    أضف تعليقا