البليزر قطعة أساسية في خزانة شتاء 2022

 

 

كشفت دور الأزياء العالمية عن تشكيلة واسعة من الجاكيتات البليزر ذات الطابع الرسمي والتي باتت جزءاً لا يتجزأ من إطلالاتنا اليومية، كوني السباقة في التعرف إلى أحدث الموديلات من مجموعات شتاء 2022 واستوحي طرق تنسيقها من العارضات.


البليزر الملون نجم شتاء 2022

بالنظر إلى مجموعات شتاء 2022 لاحظنا هيمنة البليزر المصمم بألوان زاهية لا سيما الموديلات الصفراء، ظهرت عارضة Sara Battaglia ببليزر أصفر عريض الكتفين Double breasted منسق مع كنزه سوداء بياقه عالية وبنطال leggings برغندي وبوت وحقيبة يد بطبعات زاهية، كما أعجبنا البليزر الأصفر الخردلي ذي الياقة الـ V Neck من مجموعة ماركة جيل ساندر Jil Sander والمزين بحزام أسود رفيع ومنسق مع تنوره محبوكه وبوت أبيض طويل.


اقرئي أيضا : أسرار تنسيق البليزر موضة شتاء 2022

 

 

البليزر الأسود لا غنى عنه

يعتبر البليزر الأسود من القطع التي لا تفارق خزاناتنا على مدار العام لكونه من القطع المناسبة لجميع المناسبات، قدمت ماركة بالمان Balmain بليزر أسود مصمم بياقات زهرية ومنسق مع كنزه صوف وبنطال وحذاء وحقيبة من نفس لون الياقات.


قدم المصمم اللبناني زهير مراد Zuhair Murad بليزر أسود مستقيم القصة منسق مع قميص أسود وبنطال أبيض واسع عالي الخصر.

 

البليزر التويد لإطلالة فخمة 

لم يغب البليزر التويد بفخامته عن مجموعات شتاء 2022 وقدم بألوان دافئة ستزيد إطلالتك أناقة،ظهرت عارضة سيلين Celine ببليزر تويد بإحدى الدرجات الترابية منسق مع توب أبيض قصير وبنطال جينز بقصة Mom وبوت أسود بستايل الـ Cowboy.


أحببنا أيضًا البليزر التويد الطويل من مجموعة دار شانيل Chanel والمنسق مع كنزه قصيرة وبنطال دنيم واسع، تممي هذا اللوك بسنيكرز بيضاء.


البليزر المطبع موضة 2022

تميز بعض موديلات البليزر بالطبعات الفخمة وبالطبع كان لنقشة الترتان الحضور الأكبر، قدمت ماركة Boss بليزر عريض الكتفين والياقات منسق مع كنزه صوف سوداء بياقة عالية وبنطال رياضي واسع باللون الأسود.


أدرجت ماركة Veronica Beard بليزر بني منسق مع جمبسوت جينز واسع وحذاء Mule بكعب عريض.

 

 

البليزر الجلد موضة الموسم

يعتبر البليزر الجلد من أبرز توجهات موضة شتاء 2022 حيث سجل حضور في أكثر من مجموعة،أعجبنا البليزر الجلد الكاكي الطويل من توقيع ماركة ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti المنسق مع كنزه بياقه عالية وبنطال باللون الأزرق البترولي، كما رصدنا لدىسلفاتوري فيراغاموSalvatore Ferragamo بليزر أخضر زمردي منسق مع بنطال أخضر نعناع واسع.

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة