فساتين كوتور ربيع 2022 بتوقيع مصممين عرب

  • برع المصممون العرب في إبتكار تشكيلة فخمة من فساتين السهرة لربيع وصيف 2022 حيث ضمت مجموعات أزياء الكوتور تصميمات رائعة تنوعت من حيث القصات والألوان، تعرفي من خلال الصور التي جمعناها لكِ على آخر صيحات الموضة لتساعدك في إختيار الستايل المناسب.

    فساتين مزدانه بالريش

    بالنظر إلى مجموعات فساتين كوتور ربيع وصيف 2022 لاحظنا الحضور الكبير للفساتين المزدانة بالريش حيث رصدنا تصميم شديد الفخامة قصير مغطى بالكامل بالريش الليلك لدى جورج حبيقه Georges Hobeika منسق مع صندال من نفس لونه وكلاتش فضي، أحببنا أيضًا الفستان الدانتيل المطرز المزين بالريش حول أطراف الأكمام من مجموعة رامي قاضي Rami Kadi.
     

    فساتين بألوان صيفية

    من الطبيعي أن تتشكل لوحة ألوان مجموعات الربيع والصيف بالدرجات الحيوية المشرقة، من جهتنا أحببنا  من قطعتين توب أصفر طويل الأكمام مطرز بالكامل وتنورة ليلك محبوكه من توقيع جورج حبيقه Georges Hobeika والفستان الساتان الأخضر ذي الكتف الواحد من مجموعة رامي قاضي Rami Kadi، كما ننصحك بمشاهدة الفستان الزهري المنفوش المطرز ذي الكتف الواحد من زهير مراد Zuhair Murad.

     

    فساتين كوتور منفوشة

    لم تغب التصاميم الملوكيه عن مجموعات الكوتور وكالعادة أولت دور الأزياء العالمية إهتمامًا كبيرًا للفساتين المنفوشة، قدم المصمم السوري العالمي رامي العلي Rami Al Ali فستان أسود منفوش بياقة V Neck مطرز بالترتر الفضي، فيما كشف المصمم اللبناني زهير مراد Zuhair Murad عن فستان أحمر بياقة Heart neck محبوك بالترتر اللامع ومزود بحزام الكورسيه الأحمر.

    فساتين كوتور مزوده بالكاب

    امتلأت مجموعات ربيع وصيف 2022 للأزياء الراقية بفساتين السهرة المزوده بالكابات الطويلة، تألقت عارضة رامي قاضي Rami Kadi بفستان مستوحى من ستايل القفطان المغربي مميز بياقته العالية والترتر اللامع الذي يغلفه بالكامل، فيما ظهرت عارضة إيلي صعب Elie Saab بفستان ليلك مطرز منفوش بياقة عالية ومزود بكاب طويل منبثق عن الياقة.

    اقرئي أيضا : فساتين كوتور كتف واحد موضة 2022 بحسب الجسم

    أضف تعليقا